• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

ارتفاع عدد ضحايا انهيارات أرضية فى الفيليبين إلي 22 قيتل ليبيا: الاشتباكات المسلحة في طرابلس أسفرت عن 96 قتيل و306 جريح الأمم المتحدة: نزوح 76 ألف أسرة من الحديدة اليمن: ألغام الحوثيين حصدت ارواح 1539 قتيل و1413 جريح مصرع وزير داخلية مليشيا الحوثي في اليمن الأمير محمد بن سلمان يزور الكويت الأسبوع المقبل مقتل 7 أشخاص في إطلاق نار بنيويورك ارتفاع ضحايا معارك الفرات بين "سوريا الديمقراطية وداعش" إلى 180 قتيلا وفاة رئيس فيتنام "تران داي كوانج" عن 62 عاما 42 غريقاً وعشرات المفقودين في انقلاب عبارة بتنزانيا الضغوط تزداد على الشاهد.. إضراب عام بتونس الشهر المقبل استراتيجية سيبرانية جديدة تدخل حيز التنفيذ في أميركا رغم النفي.. وثيقة تكشف اتفاق الأمم المتحدة مع الحوثي هيلي: إيران أنشأت مركزاً بالعراق لتدريب الميليشيات السيسي يوعز للمجلس الأعلى للشرطة بتوجيه ضربات استباقية

السبت 07/10/2017 - 12:49 بتوقيت نيويورك

غانا تبتعد عن حلم كأس العالم

غانا تبتعد عن حلم كأس العالم

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

تحسر الإعلام الغانى على التعادل المخيب للآمال الذى وقع فيه منتخب النجوم السوداء أمام أوغندا عصر اليوم السبت بدون أهداف، وابتعاد الغانيين عن حلم المونديال بنسبة كبيرة، حيث يحتاج المنتخب الوطنى للفوز غدا على ملعبه أمام الكونغو بأى نتيجة للتأهل رسميا لكأس العالم.

ووفقا لما ورد  في وسائل الإعلام بـ "غانا"، فإن فرصة منتخب غانا تلاشت بعد التعادل أمام أوغندا سلبيا، مشيرة إلى أن منتخب البلاك ستارز قدم أفضل أداء اليوم، ولكنهم لم يستطيعوا تسجيل الأهداف.

وأشار  وسائل الإعلام ، إلى أن هناك هدفا صحيحا ألغاه حكم اللقاء، ولو كان تم احتسابه كان سيعطى فرصة أكبر لمنتخب غانا، حيث كانوا سينتظرون تعادل مصر غدا مع الكونغو، وبعد ذلك الفوز على الفراعنة فى الجولة الأخيرة، حال إذا انتهت مباراة اليوم 1-0 لصالحهم.

ويحتل المنتخب الوطنى المركز الأول فى جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط، بفارق نقطة واحدة عن نظيره الأوغندى "الوصيف" برصيد 8 نقاط، فيما تأتى غانا ثالثا برصيد 6 نقاط، ويتذيل الكونغو الترتيب برصيد نقطة واحدة، ويحتاج الفراعنة للفوز غدا على الكونغو للتأهل رسميًا إلى المونديال.

التعليقات