• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

مليشيا الحوثي حولت المنشآت العامة والخاصة في الحديدة إلي ثكنات عسكرية إيران تهدد الشعب العراقي وحكومته لهذا السبب! رسمياُ.. وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي يوافقون على اتفاقية "بريكست" طالبان تعلن فشل المشاورات الأولية مع أمريكا بشأن محادثات السلام ألمانيا تفرض حظر سفر على سعوديين بسبب "خاشقجي" "عدن" اليمنية .. 40 ألف مقاتل في المدينة والاغتيالات مستمرة نجل خاشقجي يفاجئ الجميع ويدافع عن قتلة والده ارتفاع أسعار الوقود بفرنسا تشغل الغضب وتسقط جرحي في شوارع باريس "ليبرمان" يبرر أسباب رحيله عن كرسي الوزير منع الوقود عن الطائرات الإيرانية والسورية في بيروت قوات الجيش اليمني تعلن تحرير مثلث عاهم الاستراتيجي مقذوف حوثي يقتل أسرة كاملة شمال غربي اليمن تعرف علي ما عثر عليه الجيش اليمني في حوزة أسري الحوثيين بـ"حجة" لبنان يمتنع عن تزويد طائرات إيرانية وسورية بالوقود التحالف ينفي مسؤوليته عن مقتل مدنيين شرق سوريا

السبت 07/10/2017 - 12:49 بتوقيت نيويورك

غانا تبتعد عن حلم كأس العالم

غانا تبتعد عن حلم كأس العالم

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

تحسر الإعلام الغانى على التعادل المخيب للآمال الذى وقع فيه منتخب النجوم السوداء أمام أوغندا عصر اليوم السبت بدون أهداف، وابتعاد الغانيين عن حلم المونديال بنسبة كبيرة، حيث يحتاج المنتخب الوطنى للفوز غدا على ملعبه أمام الكونغو بأى نتيجة للتأهل رسميا لكأس العالم.

ووفقا لما ورد  في وسائل الإعلام بـ "غانا"، فإن فرصة منتخب غانا تلاشت بعد التعادل أمام أوغندا سلبيا، مشيرة إلى أن منتخب البلاك ستارز قدم أفضل أداء اليوم، ولكنهم لم يستطيعوا تسجيل الأهداف.

وأشار  وسائل الإعلام ، إلى أن هناك هدفا صحيحا ألغاه حكم اللقاء، ولو كان تم احتسابه كان سيعطى فرصة أكبر لمنتخب غانا، حيث كانوا سينتظرون تعادل مصر غدا مع الكونغو، وبعد ذلك الفوز على الفراعنة فى الجولة الأخيرة، حال إذا انتهت مباراة اليوم 1-0 لصالحهم.

ويحتل المنتخب الوطنى المركز الأول فى جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط، بفارق نقطة واحدة عن نظيره الأوغندى "الوصيف" برصيد 8 نقاط، فيما تأتى غانا ثالثا برصيد 6 نقاط، ويتذيل الكونغو الترتيب برصيد نقطة واحدة، ويحتاج الفراعنة للفوز غدا على الكونغو للتأهل رسميًا إلى المونديال.

الأكثر مشاهدة


التعليقات