• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

جنرال متقاعد يترشح لانتخابات الرئاسة بالجزائر سوريا.. الملف الأهم على جدول أعمال القمة الاقتصادية في بيروت نتنياهو: زيارتي لتشاد اختراق تاريخي العاصفة الشتوية تضرب الولايات المتحدة وتصيبها بالشلل نائبة رئيس سابراك تفند ادعاءات مذيع تركي حول قضية السعودية الهاربة رهف في يوم "فاشل".. غاب روحاني وحضر أحمدي نجاد بعلامة النصر السودان.. مسيرة احتجاج إلى البرلمان والمعلمون على الخط "مروحيات روسيا" تنهي تطوير أقوى وأكبر مروحية في العالم مقتل كاهنين بوذيين بهجوم مسلح على معبدهما في تايلاند سقوط صخرة من أعلي جبل حراء على معتمرة باكستانية في الفايننشال تايمز: حرب ترامب الباردة لن تنجح في مواجهة الصين طالبان الأفغانية تنفي إجراء محادثات مع أميركا بباكستان الحكومة الإيرانية: نواجه صعوبات في تصدير النفط غوتيريس: حان وقت استئناف المحادثات بين أميركا وكوريا هيئة علماء السودان تدعو البشير للعدل ومحاسبة المقصرين

السبت 07/10/2017 - 12:49 بتوقيت نيويورك

غانا تبتعد عن حلم كأس العالم

غانا تبتعد عن حلم كأس العالم

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

تحسر الإعلام الغانى على التعادل المخيب للآمال الذى وقع فيه منتخب النجوم السوداء أمام أوغندا عصر اليوم السبت بدون أهداف، وابتعاد الغانيين عن حلم المونديال بنسبة كبيرة، حيث يحتاج المنتخب الوطنى للفوز غدا على ملعبه أمام الكونغو بأى نتيجة للتأهل رسميا لكأس العالم.

ووفقا لما ورد  في وسائل الإعلام بـ "غانا"، فإن فرصة منتخب غانا تلاشت بعد التعادل أمام أوغندا سلبيا، مشيرة إلى أن منتخب البلاك ستارز قدم أفضل أداء اليوم، ولكنهم لم يستطيعوا تسجيل الأهداف.

وأشار  وسائل الإعلام ، إلى أن هناك هدفا صحيحا ألغاه حكم اللقاء، ولو كان تم احتسابه كان سيعطى فرصة أكبر لمنتخب غانا، حيث كانوا سينتظرون تعادل مصر غدا مع الكونغو، وبعد ذلك الفوز على الفراعنة فى الجولة الأخيرة، حال إذا انتهت مباراة اليوم 1-0 لصالحهم.

ويحتل المنتخب الوطنى المركز الأول فى جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط، بفارق نقطة واحدة عن نظيره الأوغندى "الوصيف" برصيد 8 نقاط، فيما تأتى غانا ثالثا برصيد 6 نقاط، ويتذيل الكونغو الترتيب برصيد نقطة واحدة، ويحتاج الفراعنة للفوز غدا على الكونغو للتأهل رسميًا إلى المونديال.

الأكثر مشاهدة


التعليقات