• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

احتفالات عارمة في شوارع فرنسا احتفالاً بكأس العالم "إيهود باراك" يصف نظام حكومة "نتنياهو" بـ"وصمة عار" تفاصيل الملفات المطروحة في قمة "ترامب وبوتين" غدا العراق: تجدد التظاهرات في البصرة وذي قار أسفر عن جرحي روسيا تعترض وترصد 5 انتهاكات لوقف القتال في سوريا التحالف العربي ينفذ أول إنزال جوي في الحديدة الجيش اليمني يتحفظ على 9 عناصر من حزب الله في صعدة رغم التهدئة.. طائرات الاحتلال تقصف عدة أهداف في قطاع غزة والفصائل ترد بوتين خلال استقباله عباس: الوضع في المنطقة "صعب" ومسرور لإطلاعك على الاتصالات مع "جيرانكم"! حكومة هايتي تنهار أمام إعصار الاحتجاجات المؤبد لـ12 من رافضي الانقلاب بمصر الاستخبارات الوطنية الأميركية: استهدافنا بالقرصنة بلغ مرحلة حرجة بعد ساعات من التهدئة.. الاحتلال يخرقها ويقصف غزة فقدان 23 عسكريا نيجيريا بعد هجوم لبوكو حرام جرحى بمواجهات مع الأمن في مظاهرات جنوب العراق

السبت 07/10/2017 - 12:49 بتوقيت نيويورك

غانا تبتعد عن حلم كأس العالم

غانا تبتعد عن حلم كأس العالم

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

تحسر الإعلام الغانى على التعادل المخيب للآمال الذى وقع فيه منتخب النجوم السوداء أمام أوغندا عصر اليوم السبت بدون أهداف، وابتعاد الغانيين عن حلم المونديال بنسبة كبيرة، حيث يحتاج المنتخب الوطنى للفوز غدا على ملعبه أمام الكونغو بأى نتيجة للتأهل رسميا لكأس العالم.

ووفقا لما ورد  في وسائل الإعلام بـ "غانا"، فإن فرصة منتخب غانا تلاشت بعد التعادل أمام أوغندا سلبيا، مشيرة إلى أن منتخب البلاك ستارز قدم أفضل أداء اليوم، ولكنهم لم يستطيعوا تسجيل الأهداف.

وأشار  وسائل الإعلام ، إلى أن هناك هدفا صحيحا ألغاه حكم اللقاء، ولو كان تم احتسابه كان سيعطى فرصة أكبر لمنتخب غانا، حيث كانوا سينتظرون تعادل مصر غدا مع الكونغو، وبعد ذلك الفوز على الفراعنة فى الجولة الأخيرة، حال إذا انتهت مباراة اليوم 1-0 لصالحهم.

ويحتل المنتخب الوطنى المركز الأول فى جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط، بفارق نقطة واحدة عن نظيره الأوغندى "الوصيف" برصيد 8 نقاط، فيما تأتى غانا ثالثا برصيد 6 نقاط، ويتذيل الكونغو الترتيب برصيد نقطة واحدة، ويحتاج الفراعنة للفوز غدا على الكونغو للتأهل رسميًا إلى المونديال.

التعليقات