• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تنظيم "داعش" الإرهابي يعلن تأسيس "ولاية وسط إفريقيا" الجيش الليبي يعلن سيطرته الكاملة علي كوبري مطار طرابلس ووادي الربيع فرنسا: مواجهات عنيفة بين متظاهري السترات الصفراء والشرطة تقرير مولر.. مجلس النواب الأميركي يطلب رسميا نسخة كاملة الاعتصام مستمر.. السودانيون يطلبون تسليم السلطة للمدنيين فنزويلا.. غوايدو يدعو لأكبر مسيرة بالتاريخ لخلع مادورو ماكرون يزعج أنقرة ويلتقي وفدا من قسد ويعد بمواصلة الدعم واشنطن: خطة السلام لن تمنح أراضي من سيناء للفلسطينيين فرنسا تترقب احتجاجاً جديداً للسترات الصفراء بعد غضب أنقرة.. مسؤول كردي يكشف وعود باريس قرقاش يعلق عقب توقيف تركيا شخصين زعمت أنهما يتجسسان لصالح الإمارات خيوط جديدة تتكشف في قضية اقتحام سفارة كوريا الشمالية في مدريد الاستخبارات الأمريكية تتهم هواوي بتلقي تمويل من الجيش وأجهزة أمن الدولة الصينية رسمياً.. توقف محادثات السلام بين طالبان والحكومة الأفغانية توقف جميع وسائل النقل وسط العاصمة الجزائرية بسبب التظاهرات

السبت 07/10/2017 - 12:49 بتوقيت نيويورك

غانا تبتعد عن حلم كأس العالم

غانا تبتعد عن حلم كأس العالم

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

تحسر الإعلام الغانى على التعادل المخيب للآمال الذى وقع فيه منتخب النجوم السوداء أمام أوغندا عصر اليوم السبت بدون أهداف، وابتعاد الغانيين عن حلم المونديال بنسبة كبيرة، حيث يحتاج المنتخب الوطنى للفوز غدا على ملعبه أمام الكونغو بأى نتيجة للتأهل رسميا لكأس العالم.

ووفقا لما ورد  في وسائل الإعلام بـ "غانا"، فإن فرصة منتخب غانا تلاشت بعد التعادل أمام أوغندا سلبيا، مشيرة إلى أن منتخب البلاك ستارز قدم أفضل أداء اليوم، ولكنهم لم يستطيعوا تسجيل الأهداف.

وأشار  وسائل الإعلام ، إلى أن هناك هدفا صحيحا ألغاه حكم اللقاء، ولو كان تم احتسابه كان سيعطى فرصة أكبر لمنتخب غانا، حيث كانوا سينتظرون تعادل مصر غدا مع الكونغو، وبعد ذلك الفوز على الفراعنة فى الجولة الأخيرة، حال إذا انتهت مباراة اليوم 1-0 لصالحهم.

ويحتل المنتخب الوطنى المركز الأول فى جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط، بفارق نقطة واحدة عن نظيره الأوغندى "الوصيف" برصيد 8 نقاط، فيما تأتى غانا ثالثا برصيد 6 نقاط، ويتذيل الكونغو الترتيب برصيد نقطة واحدة، ويحتاج الفراعنة للفوز غدا على الكونغو للتأهل رسميًا إلى المونديال.

الأكثر مشاهدة


التعليقات