• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 10/10/2017 - 04:28 بتوقيت نيويورك

تظاهرات حاشدة لـ17 مديرية يمنية للمطالبة برحيل محافظ شبوة

تظاهرات حاشدة لـ17 مديرية يمنية للمطالبة برحيل محافظ شبوة

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

شهدت صباح اليوم في مدينة عتق تظاهرة كبرى شاركت فيها جماهير حاشدة من جميع مديريات المحافظة الـ 17 رفضا للممارسات المحافظ الفاسد العقيد علي بن راشد الحارثي .

التظاهرة الكبرى دعا إليها أنصار المجلس الإنتقالي الجنوبي من الحراك والمقاومة الجنوبية الذين أكدوا على الدعم الكامل لقيادة المجلس وأكدوا المشاركة الكبرى لأبناء شبوه في إحتفال الـ 14 من أكتوبر الجاري في الشارع الرئيسي بالمعلا .

التظاهرة رسالة قوية من أبناء شبوه إلى الرئيس هادي الذي أختار لمحافظة الإباء والكرامة محافظا سيئآ يمارس الطرارة الرسمية وهو بالمناسبة مقاول قتل لقوى البغي والعدوان في صنعاء سبق وأن نفذ عمليات غدر وأغتيال لمجموعة من الجنود في لواء ملهم الجنوبي في بيحان مطلع العام 1994م .

المحافظ الفاسد علي بن راشد يريد أكل الثوم بأفواه الشرفاء من أبناء شبوه حيث وجه شفهيا لمدير ضرائب القات "رائد ضباب الطوسلي" بتوريد حصيلة القات في حسابه الشخصي الأمر الذي رفضه الطوسلي وطلب من المحافظ أمرا مكتوبا بذلك فرفض "علي بن راشد" حتى لا يدين نفسه كتابيا , وأودع الطوسلي الأموال في البنك المركزي اليمني فرع شبوه الأمر الذي أغضب المحافظ الفاسد وأمر بعزل الموظف الأمين رائد ضباب الطوسلي من منصبه وهو ما أغضب أبناء شبوه قاطبة وخرجوا في مسيرة رفض الفساد الرسمي صباح اليوم في مدينة عتق .

الأكثر مشاهدة


التعليقات