• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

ارتفاع عدد ضحايا انهيارات أرضية فى الفيليبين إلي 22 قيتل ليبيا: الاشتباكات المسلحة في طرابلس أسفرت عن 96 قتيل و306 جريح الأمم المتحدة: نزوح 76 ألف أسرة من الحديدة اليمن: ألغام الحوثيين حصدت ارواح 1539 قتيل و1413 جريح مصرع وزير داخلية مليشيا الحوثي في اليمن الأمير محمد بن سلمان يزور الكويت الأسبوع المقبل مقتل 7 أشخاص في إطلاق نار بنيويورك ارتفاع ضحايا معارك الفرات بين "سوريا الديمقراطية وداعش" إلى 180 قتيلا وفاة رئيس فيتنام "تران داي كوانج" عن 62 عاما 42 غريقاً وعشرات المفقودين في انقلاب عبارة بتنزانيا الضغوط تزداد على الشاهد.. إضراب عام بتونس الشهر المقبل استراتيجية سيبرانية جديدة تدخل حيز التنفيذ في أميركا رغم النفي.. وثيقة تكشف اتفاق الأمم المتحدة مع الحوثي هيلي: إيران أنشأت مركزاً بالعراق لتدريب الميليشيات السيسي يوعز للمجلس الأعلى للشرطة بتوجيه ضربات استباقية

الأربعاء 11/10/2017 - 03:36 بتوقيت نيويورك

الجزائر تؤكد عزمها على بناء جيش قوي ومتطور

الجزائر تؤكد عزمها على بناء جيش قوي ومتطور

المصدر / وكالات - هيا

أكدت الجزائر عزمها على "بناء جيش قوي وعصري ومتطور عماده العنصر البشري الكفء والمتخصص، القادر على حماية كل شبر من أرض الجزائر وحماية استقلالها"، حسب ما أفاد به بيان لوزارة الدفاع.

وقال نائب وزير الدفاع، رئيس أركان "الجيش الوطني الشعبي"، الفريق أحمد قايد صالح، أمس الثلاثاء، في كلمة له أمام أطر الناحية العسكرية السادسة بتمنراست، إن بلاده عازمة على تحقيق المزيد من الإنجازات في مجال الجيش والدفاع.

وأضاف في كلمته: "نحن عازمون على بناء جيش قوي وعصري ومتطور، عماده العنصر البشري الكفء والمتخصص، القادر بمهارة عالية على استيعاب التقنيات الحديثة، والتكنولوجيات المتطورة، والجدير بمواكبة التحديات المتسارعة، التي بات يفرضها واجب حماية استقلال الجزائر وصيانة سيادتها الوطنية وتأمين وحدتها الشعبية والترابية، وهي مهام عظيمة بقدر ما يعتز بها الجيش الوطني الشعبي فهو مطالب دوما بأن يكون في مستوى حسن أدائها".

ويصنف الجيش الجزائري في المرتبة الثالثة عربيا، والـ24 عالميا، كأقوى الجيوش، حسب تقرير نشرته المؤسسة البحثية "غلوبال فاير بوور" المتخصصة في الشؤون الدفاعية والعسكرية بالعالم.

المصدر: وكالات

الأكثر مشاهدة


التعليقات