• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

بيان ترامب.. رسائل شتى وقراءات متباينة هكذا تعاونت روسيا وإيران لتمويل الأسد وفيلق القدس وحماس وحزب الله تركيا: تعاون السعودية بقضية خاشقجي ليس مرضيا وقد نطلب تحقيقا دوليا العراق يرفض الالتزام بالعقوبات الأمريكية ضد إيران كندا تشدد لهجتها في قضية مقتل خاشقجي! تعرف علي شروط وقواعد البيت الأبيض الجديدة للصحفيين العراق: إلقاء القبض على جاسوس من داعش بالفلوجة ميليشيا الحوثي تعتقل آخر جنرالات صالح وتتهمه بالخيانة ميليشيا الحوثي تقصف قرى جنوب الحديدة تفاصيل خطة السلام الأممية المقترحة لحل أزمة اليمن قيادات وأمراء السعودية يسعون لمنع وصول بن سلمان العرش قاض أمريكي يعلق قرار ترامب بشأن اللجوء توغل إسرائيلي في غزة وإطلاق نار على صيادين مصرع شخص وإصابة 6 في خروج قطار ركاب برشلونة عن مساره قطر تطالب منظمة التجارة العالمية بإصدار حكم على السعودية بخصوص قرصنة بي إن سبورت

الأربعاء 11/10/2017 - 03:36 بتوقيت نيويورك

الجزائر تؤكد عزمها على بناء جيش قوي ومتطور

الجزائر تؤكد عزمها على بناء جيش قوي ومتطور

المصدر / وكالات - هيا

أكدت الجزائر عزمها على "بناء جيش قوي وعصري ومتطور عماده العنصر البشري الكفء والمتخصص، القادر على حماية كل شبر من أرض الجزائر وحماية استقلالها"، حسب ما أفاد به بيان لوزارة الدفاع.

وقال نائب وزير الدفاع، رئيس أركان "الجيش الوطني الشعبي"، الفريق أحمد قايد صالح، أمس الثلاثاء، في كلمة له أمام أطر الناحية العسكرية السادسة بتمنراست، إن بلاده عازمة على تحقيق المزيد من الإنجازات في مجال الجيش والدفاع.

وأضاف في كلمته: "نحن عازمون على بناء جيش قوي وعصري ومتطور، عماده العنصر البشري الكفء والمتخصص، القادر بمهارة عالية على استيعاب التقنيات الحديثة، والتكنولوجيات المتطورة، والجدير بمواكبة التحديات المتسارعة، التي بات يفرضها واجب حماية استقلال الجزائر وصيانة سيادتها الوطنية وتأمين وحدتها الشعبية والترابية، وهي مهام عظيمة بقدر ما يعتز بها الجيش الوطني الشعبي فهو مطالب دوما بأن يكون في مستوى حسن أدائها".

ويصنف الجيش الجزائري في المرتبة الثالثة عربيا، والـ24 عالميا، كأقوى الجيوش، حسب تقرير نشرته المؤسسة البحثية "غلوبال فاير بوور" المتخصصة في الشؤون الدفاعية والعسكرية بالعالم.

المصدر: وكالات

التعليقات