• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 12/10/2017 - 07:08 بتوقيت نيويورك

قريباً.. بابا الفاتيكان في بورما وتخوفات من إثارة الرأي العام

قريباً.. بابا الفاتيكان في بورما وتخوفات من إثارة الرأي العام

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أكدت الكنيسة الكاثوليكية، الخميس، أن البابا فرنسيس، الذي يصل إلى بورما في نهاية نوفمبر المقبل، سينقل رسالة «سلام»، فيما يُخشى من أن يؤدي دفاعه عن الروهينجا المسلمين الهاربين بأعداد كبيرة من هذا البلد إلى إثارة الرأي العام.

وبعد نشر الفاتيكان برنامج الزيارة، هذا الأسبوع، شدد المتحدث باسم مؤتمر الأساقفة الكاثوليك في بورما، ماريانو سوي نانيج، على أن البابا «يأتي من أجل مصلحة البلاد، وسيتحدث عن السلام».

وأضاف المتحدث: «لا نعرف بعد عما سيتحدث، وما إذا كان سيناقش الأزمة في ولاية راخين أم لا».

وسيبدأ البابا زيارته بلقاء مع الحائزة جائزة نوبل للسلام، الرئيسة الفعلية لبورما، أونج سان سو تشي، في نيابيداو، العاصمة الإدارية، في 28 نوفمبر المقبل.

وسيكون الحدث الرئيسي القداس الذي سيُحتفل به في 29 نوفمبر المقبل في رانجون، العاصمة الاقتصادية، حيث من المتوقع مشاركة 200 ألف شخص، كما يقول مؤتمر الأساقفة الكاثوليك. وقد سجل حتى الآن حوالى 100 ألف شخص، قبل شهر ونصف الشهر من الزيارة.

وسيتحدث البابا فرنسيس بعد ذلك أمام المجلس الأعلى لمؤسسة سانغها للرهبان البوذيين، قوية النفوذ في البلد المؤلف من أكثر من 90% من البوذيين.

الأكثر مشاهدة


التعليقات