• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

مقتل كاهنين بوذيين بهجوم مسلح على معبدهما في تايلاند سقوط صخرة من أعلي جبل حراء على معتمرة باكستانية في الفايننشال تايمز: حرب ترامب الباردة لن تنجح في مواجهة الصين طالبان الأفغانية تنفي إجراء محادثات مع أميركا بباكستان الحكومة الإيرانية: نواجه صعوبات في تصدير النفط غوتيريس: حان وقت استئناف المحادثات بين أميركا وكوريا هيئة علماء السودان تدعو البشير للعدل ومحاسبة المقصرين فرنسا.. "السترات الصفراء" تدعو لتحرك حاشد اليوم السودان.. المعلمون والصيادلة يعلنون الإضراب العام روسيا تزوّد ميانمار بطائرات حربية بموجب اتفاق سري مع امريكا .. السلطة تفرج عن المدان "عصام عقل" ندى اليمنية تناشد أوتاوا وروّاد التواصل يطالبون بمساواتها برهف السعودية مسؤولون في البيت الأبيض: "ترامب يلعب بالنار" أردوغان بصدد بحث إعلان منطقة آمنة شمال شرقي سوريا مع بوتين مباحثات بين الحوثيين والحكومة اليمنية في الأردن

السبت 14/10/2017 - 05:57 بتوقيت نيويورك

السعودية تسمح للنساء لأول مرة بتقلد المناصب الرياضية

السعودية تسمح للنساء لأول مرة بتقلد المناصب الرياضية

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

أصبحت الأميرة السعودية، ريما بنت بندر أول سيدة تتقلد منصبا رياضيا بالمملكة العربية السعودية بعد أن تعيينها، أمس الجمعة 13 أكتوبر/ تشرين الأول، في منصب رئيس اتحاد الرياضة المجتمعية.  

وقالت صحيفة سعودية إن ريما بنت بندر هي أول سيدة تتقلد منصبًا رياضيًا بالمملكة ، وتزامن قرار تعيين ريما إعفاء 12 رئيسًا من مهامهم كرؤساء لاتحاداتهم وتعيين 13 آخرين. يذكر أن الأميرة ريما بنت بندر، هي سيدة أعمال تشغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة "ألفا" العالمية المحدودة والمؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ريمية.   وولدت ريما في مدينة الرياض ونشأت في العاصمة الأمريكية واشنطن حيث كان يعمل والدها كسفير للملكة لدى الولايات المتحدة الأمريكية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات