• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ترامب يرسل قوات عسكرية جديدة إلي الحدود المكسيكية ويهدد بإغلاق الحدود قوات "حفتر" تعلن تقدمها في محور العزيزية قرب العاصمة الليبية «بوتين وكيم» يجتمعان في قمة تاريخية غداً البرهان: "أنا لا أقود انقلاب والجيش أخذ صف الشعب السوداني" إيران تكشف عن خطتها التوسعية في العالم اليمن: جماعة الحوثي تتقدم عسكرياً جنوب البلاد حرب اليمن.. ربع مليون قتيل وثلاثة سيناريوهات أمنستي: إعدامات السعودية مؤشر مروع على أنه لا قيمة لحياة الإنسان الجزائر.. بن صالح يقيل مدير شركة سوناطراك للطاقة بعد مشاورات مع البرهان.. واشنطن تدعو لسرعة تشكيل حكومة مدنية بالسودان ترامب يمنع مسؤولي إدارته من حفل العشاء السنوي لمراسلي البيت الأبيض موند أفريك: فرنسا تدخلت لمنع اعتقال الملياردير الجزائري ربراب نيوزيلندا.. الإقامة الدائمة للناجين من الهجوم الإرهابي لقاء فرنسي ياباني يبحث مستقبل رينو - نيسان وتحقيقات غصن 7 قتلى بقصف للنظام على إدلب.. بينهم أطفال

السبت 14/10/2017 - 05:57 بتوقيت نيويورك

السعودية تسمح للنساء لأول مرة بتقلد المناصب الرياضية

السعودية تسمح للنساء لأول مرة بتقلد المناصب الرياضية

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

أصبحت الأميرة السعودية، ريما بنت بندر أول سيدة تتقلد منصبا رياضيا بالمملكة العربية السعودية بعد أن تعيينها، أمس الجمعة 13 أكتوبر/ تشرين الأول، في منصب رئيس اتحاد الرياضة المجتمعية.  

وقالت صحيفة سعودية إن ريما بنت بندر هي أول سيدة تتقلد منصبًا رياضيًا بالمملكة ، وتزامن قرار تعيين ريما إعفاء 12 رئيسًا من مهامهم كرؤساء لاتحاداتهم وتعيين 13 آخرين. يذكر أن الأميرة ريما بنت بندر، هي سيدة أعمال تشغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة "ألفا" العالمية المحدودة والمؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ريمية.   وولدت ريما في مدينة الرياض ونشأت في العاصمة الأمريكية واشنطن حيث كان يعمل والدها كسفير للملكة لدى الولايات المتحدة الأمريكية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات