• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

واشنطن تضع "النووي الكوري" على طاولة مجلس الأمن تحول جديد بشأن نووي كوريا الشمالية.. وكيم يعلن عن "مفاجأة" جيمس ماتيس يؤكّد أنّه باق في منصبه غسان سلامة: سأطلب من مجلس الأمن إجراء تعديلات على خطة العمل في ليبيا بومبيو يرأس في 27 الجاري اجتماعًا لمجلس الأمن حول كوريا الشمالية ترامب: اعتماد ألمانيا على الغاز الروسي "سخيف" سيول: اتفاقية عسكرية وشيكة بين الكوريتين تركيا تتحدث عن دوريات حراسة مشتركة مع روسيا في إدلب المسلحون تركوا مستشفى حديثا وأدوية إسرائيلية في القنيطرة السورية نتائج قمة الكوريتين الثالثة تبهر ترامب واشنطن تتبنى استراتيجية وطنية لمواجهة التهديدات البيولوجية وول ستريت: وول ستريت: النيابة ستطالب بإعدام العودة والعمري والقرني الأمم المتحدة: طفل دون الـ15 عاما يموت كل 5 ثوان رئيس كوريا الجنوبية: "قمة الكوريتين" ستكون مهمة في هذه الحالة روسيا زودت واشنطن على الأرجح بمعلومات عن الطائرة المفقودة

السبت 14/10/2017 - 05:57 بتوقيت نيويورك

السعودية تسمح للنساء لأول مرة بتقلد المناصب الرياضية

السعودية تسمح للنساء لأول مرة بتقلد المناصب الرياضية

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

أصبحت الأميرة السعودية، ريما بنت بندر أول سيدة تتقلد منصبا رياضيا بالمملكة العربية السعودية بعد أن تعيينها، أمس الجمعة 13 أكتوبر/ تشرين الأول، في منصب رئيس اتحاد الرياضة المجتمعية.  

وقالت صحيفة سعودية إن ريما بنت بندر هي أول سيدة تتقلد منصبًا رياضيًا بالمملكة ، وتزامن قرار تعيين ريما إعفاء 12 رئيسًا من مهامهم كرؤساء لاتحاداتهم وتعيين 13 آخرين. يذكر أن الأميرة ريما بنت بندر، هي سيدة أعمال تشغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة "ألفا" العالمية المحدودة والمؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ريمية.   وولدت ريما في مدينة الرياض ونشأت في العاصمة الأمريكية واشنطن حيث كان يعمل والدها كسفير للملكة لدى الولايات المتحدة الأمريكية.

التعليقات