• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 15/10/2017 - 04:18 بتوقيت نيويورك

الرئيس السابق لـ"CIA" ينتقد استراتيجية ترامب بشأن إيران

الرئيس السابق لـ

المصدر / وكالات - هيا

توقع رئيس سابق لوكالة الاستخبارات الأمريكية (CIA)، "ردا حادا" لإيران على خلفية الاستراتيجية الجديدة التي أعلنها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الجمعة، والتي تتعلق بشكل أساسي بموقفه من الاتفاق النووي.

وفي مقابلة لشبكة CNN الأمريكية، قال المدير السابق للوكالة مايكل هايدن إنه بعد تصنيف الرئيس ترامب الحرس الثوري الإيراني تنظيما إرهابيا، "فإني أتوقع ردا حادا لإيران عل ذلك، وهنا يكمن التعقيد، حيث يمكننا توقع ردود الأوروبيين ونبني على ذلك، إلا أنه لا يمكن توقع كيف سترد إيران".

وانتقد المسؤول الأمريكي السابق خطوة ترامب، وأضاف: "ما كنت لأتخذ خطوة لسحب الثقة من الاتفاق النووي، أعتقد أنها خطوة غير مهمة على صعيد ما نريد بالضبط القيام به، وأعتقد أن الرئيس قد يفعل سلسلة من الأحداث التي لا يمكننا التحكم بها".

وكان ترامب أعلن الجمعة استراتيجيته الجديدة تجاه إيران، التي قال إنها "تهدف إلى منع إيران من الحصول على السلاح النووي ودعم الإرهاب وزعزعة الشرق الأوسط"، وهو الأمر الذي لاقى معارضة من دول أوروبية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات