• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 12/11/2015 - 09:29 بتوقيت نيويورك

مدرب إسبانيا: الإنجليز جيدون.. بلا تنظيم

مدرب إسبانيا: الإنجليز جيدون.. بلا تنظيم

المصدر / وكالات

مدرب إسبانيا: الإنجليز جيدون.. بلا تنظيم

قال فيسنتي ديل بوسكي مدرب منتخب إسبانيا لكرة القدم إن إنجلترا تحت قيادة روي هودجسون تملك "إمكانات هائلة" لكنها تحتاج للمزيد من التنظيم عشية اللقاء الودي للفريقين الجمعة.

وتألقت إنجلترا في التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا 2016 بعدما حققت عشرة انتصارات متتالية دون أن تهدر أي نقطة وستتطلع لمواصلة عروضها في نهائيات فرنسا العام القادم.

وتصدرت إسبانيا بطلة أوروبا مجموعتها في التصفيات رغم التعثر في البداية أمام سلوفاكيا وستتطلع لإنجاز لا سابق له والتتويج باللقب للمرة الثالثة بعد الفوز في 2008 و2012.

وقال ديل بوسكي في مؤتمر صحافي الخميس "إنجلترا تملك فريقا لديه إمكانات هائلة وهو قوي للغاية من الناحية الفردية."

وأضاف "سيصبح المنتخب الإنجليزي فريقا رائعا عندما يتمتع بقليل من التنظيم."

وتقابل الفريقان لآخر مرة في نوفمبر 2011 عندما فازت إنجلترا 1-صفر على إسبانيا بفضل هدف من فرانك لامبارد على استاد ويمبلي.

لكن إسبانيا بطلة العالم 2010 شقت طريقها نحو اللقب الأوروبي في 2012 واهتزت شباكها مرة واحدة فقط في البطولة بعدما فازت في النهائي 4-صفر على إيطاليا التي أطاحت بإنجلترا من دور الثمانية بركلات الترجيح.

ودافع ديل بوسكي مرة أخرى عن دييجو كوستا مهاجم تشيلسي الإنجليزي والذي انضم لتشكيلة المنتخب رغم تراجع مستواه بشكل ملحوظ مع ناديه ومنتخب بلاده في الشهور الأخيرة.

وخاض كوستا المولود في البرازيل تسع مباريات مع إسبانيا لكنه سجل هدفا واحدا فقط عند الفوز 4-صفر على لوكسمبورغ.

لكن ديل بوسكي أعرب عن ثقته في نجاح كوستا (27 عاما) على المستوى الدولي.

وقال ديل بوسكي "نعلم إمكانات دييجو كوستا. إنه ليس هنا لأنه يجب علينا ضمه. إنه هنا لأننا نثق في إمكاناته."

وبعد استضافة إنجلترا ستلعب إسبانيا خارج أرضها في مباراة ودية أخرى مع بلجيكا في بروكسل الثلاثاء.

الأكثر مشاهدة


التعليقات