• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 22/10/2017 - 07:18 بتوقيت نيويورك

جماعة الحوثي تعلن عن موقفها من الإعلان عن شنق "صالح"

جماعة الحوثي تعلن عن موقفها من الإعلان عن شنق

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

قالت قناة المسيرة التابعة للمليشيات الانقلابية الحوثية أنها لا تقبل الإساءة التي وجهتها لها قناة روسيا اليوم المملوكة للحكومة الروسية . وفي ما أسمته بـــ بلاغ صحفي صادر عنها اليوم , دانت ( المسيرة ) – ما وصفتها – بالافتراءات الكاذبة التي نشرها موقع “قناة روسيا اليوم” و- ما قالت – إنه حشر اسم القناة ضمن تلك الافتراءات.

وقالت المسيرة في بلاغها ” إن الخبر الذي نشره موقع “قناة روسيا اليوم” بعنوان” الحوثيون يصفون صالح بالخائن والجبان ويطالبون بشنقه وسحله” بعد أن نسبته كذبا إلى قناة المسيرة وتذييله باسم مصدر ووسائل إعلامية يمنية فإنما هو يهدف إلى استهداف الجبهة الداخلية للقوى الوطنية” . ودعت القناة التي تبث من الضاحية الجنوبية – معقل حزب الله اللبناني – ببيروت في البلاغ الصحفي قناة روسيا اليوم إلى تحري المصداقية , ومراجعة خطابها الإعلامي تجاه تغطيتها لقضية اليمن , وما يتعرض له من عدوان وحصار أزهق آلاف الأرواح وأحرق الأخضر واليابس″ على حد قولها . وغالباً ما تستخدم المليشيات الإرهابية في خطابها في وسائل إعلامها مفردة “اليمن” أو “الشعب اليمني” أو “الوطن” كاختصار لكينونتها التي عصفت وكانت وما تزال وبالاً على كليهما معاً (الشعب والوطن ) 

الأكثر مشاهدة


التعليقات