• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

ارتفاع عدد ضحايا انهيارات أرضية فى الفيليبين إلي 22 قيتل ليبيا: الاشتباكات المسلحة في طرابلس أسفرت عن 96 قتيل و306 جريح الأمم المتحدة: نزوح 76 ألف أسرة من الحديدة اليمن: ألغام الحوثيين حصدت ارواح 1539 قتيل و1413 جريح مصرع وزير داخلية مليشيا الحوثي في اليمن الأمير محمد بن سلمان يزور الكويت الأسبوع المقبل مقتل 7 أشخاص في إطلاق نار بنيويورك ارتفاع ضحايا معارك الفرات بين "سوريا الديمقراطية وداعش" إلى 180 قتيلا وفاة رئيس فيتنام "تران داي كوانج" عن 62 عاما 42 غريقاً وعشرات المفقودين في انقلاب عبارة بتنزانيا الضغوط تزداد على الشاهد.. إضراب عام بتونس الشهر المقبل استراتيجية سيبرانية جديدة تدخل حيز التنفيذ في أميركا رغم النفي.. وثيقة تكشف اتفاق الأمم المتحدة مع الحوثي هيلي: إيران أنشأت مركزاً بالعراق لتدريب الميليشيات السيسي يوعز للمجلس الأعلى للشرطة بتوجيه ضربات استباقية

الإثنين 23/10/2017 - 04:39 بتوقيت نيويورك

الجيش الجزائري يقتل مسلحين متشددين ويلقي القبض على اثنين آخرين

الجيش الجزائري يقتل مسلحين متشددين ويلقي القبض على اثنين آخرين

المصدر / وكالات - هيا

 أعلنت وزارة الدفاع الجزائرية اليوم الأحد، أن الجيش قتل مسلحين إسلاميين، وألقى القبض على ثالث في جيجل (شرق)، كما ألقى القبض على مسلح رابع في باتنة (جنوب شرق).

وذكرت وزارة الدفاع في بيانات متفرقة، أن مفرزة للجيش "قضت صباح اليوم الأحد، على إرهابيين اثنين خطيرين، وضبطت مسدسين رشاشين من نوع كلاشنيكوف.."، في العوانة بولاية جيجل (300 كلم شرق الجزائر).

وفي بيان آخر، أعلنت الوزارة، أن الجيش تمكن في العملية نفسها "من إلقاء القبض على أرهابي"، و"كشف مأوى للإرهابيين به أربع نساء وطفل رضيع".

وفي منطقة آريس بولاية باتنة (450 كلم جنوب شرق الجزائر)، "ألقت مفرزة للجيش الوطني القبض على الإرهابي الخطير المدعو أبو الخطاب، وضبطت لديه مسدسا رشاشا من نوع كلاشنيكوف".

وذكر البيان، أن "الإرهابي الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 1998، كان ينشط كمسؤول عن مجموعة إرهابية"، دون أن يذكر بيان وزارة الدفاع في أي تنظيم كان ينشط.

ورغم تبني ميثاق السلم والمصالحة في 2005، لإنهاء الحرب الأهلية التي شهدتها الجزائر في تسعينات القرن الماضي، وأوقعت مئتي ألف قتيل، لا تزال مجموعات إسلامية مسلحة تنشط في بعض مناطق الجزائر خصوصا في شرق البلاد وجنوبها.

الأكثر مشاهدة


التعليقات