• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

تفاصيل أغرب سلاحي روسي خفي في معارك القتال إطلاق دعوات جماعية لمساندة قبائل"حجور" اليمنية لمواجهة ميليشيا الحوثي الجزائر:تحطم طائرة عسكرية شمال البلاد ومقتل أفراد طاقمها الاحتلال الإسرائيلي تهاجم مدرسة فلسطينية وتتسبب في إصابة 30 طفل بالاختناق العراق : ضبط 500 مليون دولار بحوزة خلية تدعم إرهابي "داعش" الفيضانات تضرب باكستان وتسفر عن قتلي وجرحي وتشريد عشرات الأسر الإندبندنت: "ولي العهد السعودي يبحث عن حلفاء جدد في آسيا" ألمانيا ترهن تصدير أسلحة للسعودية بالوضع في اليمن احتجاجات السودان.. قوش يرفض المبادرات وواشنطن تلوح بقائمة الإرهاب الناتو وواشنطن يرفضان تهديدات بوتين بضرب دول الحلف كيماويات داخل مبنى سكني.. عشرات القتلى بحريق في بنغلادش ترمب يأمر بمنع عودة الداعشية هدى مثنّى من سوريا لأميركا اليمن يطالب أميركا بتصنيف الحوثي "جماعة إرهابية" ولي العهد السعودي يصل الصين في زيارة رسمية بولتون يعلن بنفسه عن انشقاق الملحق العسكري الفنزويلي في الأمم المتحدة

الإثنين 23/10/2017 - 04:39 بتوقيت نيويورك

الجيش الجزائري يقتل مسلحين متشددين ويلقي القبض على اثنين آخرين

الجيش الجزائري يقتل مسلحين متشددين ويلقي القبض على اثنين آخرين

المصدر / وكالات - هيا

 أعلنت وزارة الدفاع الجزائرية اليوم الأحد، أن الجيش قتل مسلحين إسلاميين، وألقى القبض على ثالث في جيجل (شرق)، كما ألقى القبض على مسلح رابع في باتنة (جنوب شرق).

وذكرت وزارة الدفاع في بيانات متفرقة، أن مفرزة للجيش "قضت صباح اليوم الأحد، على إرهابيين اثنين خطيرين، وضبطت مسدسين رشاشين من نوع كلاشنيكوف.."، في العوانة بولاية جيجل (300 كلم شرق الجزائر).

وفي بيان آخر، أعلنت الوزارة، أن الجيش تمكن في العملية نفسها "من إلقاء القبض على أرهابي"، و"كشف مأوى للإرهابيين به أربع نساء وطفل رضيع".

وفي منطقة آريس بولاية باتنة (450 كلم جنوب شرق الجزائر)، "ألقت مفرزة للجيش الوطني القبض على الإرهابي الخطير المدعو أبو الخطاب، وضبطت لديه مسدسا رشاشا من نوع كلاشنيكوف".

وذكر البيان، أن "الإرهابي الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 1998، كان ينشط كمسؤول عن مجموعة إرهابية"، دون أن يذكر بيان وزارة الدفاع في أي تنظيم كان ينشط.

ورغم تبني ميثاق السلم والمصالحة في 2005، لإنهاء الحرب الأهلية التي شهدتها الجزائر في تسعينات القرن الماضي، وأوقعت مئتي ألف قتيل، لا تزال مجموعات إسلامية مسلحة تنشط في بعض مناطق الجزائر خصوصا في شرق البلاد وجنوبها.

التعليقات