• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

واشنطن تضع "النووي الكوري" على طاولة مجلس الأمن تحول جديد بشأن نووي كوريا الشمالية.. وكيم يعلن عن "مفاجأة" جيمس ماتيس يؤكّد أنّه باق في منصبه غسان سلامة: سأطلب من مجلس الأمن إجراء تعديلات على خطة العمل في ليبيا بومبيو يرأس في 27 الجاري اجتماعًا لمجلس الأمن حول كوريا الشمالية ترامب: اعتماد ألمانيا على الغاز الروسي "سخيف" سيول: اتفاقية عسكرية وشيكة بين الكوريتين تركيا تتحدث عن دوريات حراسة مشتركة مع روسيا في إدلب المسلحون تركوا مستشفى حديثا وأدوية إسرائيلية في القنيطرة السورية نتائج قمة الكوريتين الثالثة تبهر ترامب واشنطن تتبنى استراتيجية وطنية لمواجهة التهديدات البيولوجية وول ستريت: وول ستريت: النيابة ستطالب بإعدام العودة والعمري والقرني الأمم المتحدة: طفل دون الـ15 عاما يموت كل 5 ثوان رئيس كوريا الجنوبية: "قمة الكوريتين" ستكون مهمة في هذه الحالة روسيا زودت واشنطن على الأرجح بمعلومات عن الطائرة المفقودة

الإثنين 23/10/2017 - 06:37 بتوقيت نيويورك

اسرع طريقة للتخلص من الصداع دون مسكنات

اسرع طريقة للتخلص من الصداع دون مسكنات

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

تعتبر آلام الصداع من أكثر الآلام إزعاجاً على الإطلاق سواء كان نوبات الصداع النصفي أو أي أنواع أخرى من الصداع الناتجة عن الإرهاق وضغط العمل؛ وعلى الرغم من أن المسكنات الطبية الكيميائية المتوفرة بكثرة في الصيدليات دون وصفة طبية، قادرة على القضاء على الصداع في أغلب الأحيان إلا أن كثرة استخدامها ليس بالأمر المستحب على المدى الطويل. فإذا كنت ممن يعانون من نوبات الصداع المتكررة، إليك الحل السحري الذي سيخلصك من الصداع في 5 دقائق فقط، حسب ما جاء في موقع "ديلي هيلث" المعني بالصحة؛ ويتلخص هذا الحل السحري في الجلوس في وضع مريح وإغماض العينين مع أخذ نفس عميق وتدليك 6 مراكز رئيسية في جسمك

وهي كالآتي: نقطة ينتانغ أو العين الثالثة إذا شعرت بأنك تعاني من صداع في عينيك أو المنطقة المحيطة بهما، فكل ما عليك فعله هو تدليك منطقة العين الثالثة أو ينتانغ، وهي تلك المنطقة الواقعة بين الحاجبين، ويكفي تدليكها لمدة 60 ثانية بحركات دائرية . نقطة تيان شو وتقع هذه النقطة في الجزء الخلفي من الرأس وتحديداً في الوسط بين الأذنين وبداية العمود الفقري، ويساعد تدليك هذه النقطة على تخفيف احتقان الأنف وآلام العينين والأذنين والصداع الشديد والصداع النصفي .

نقطة شواي غو وتقع تلك النقطة على ارتفاع من 2 إلى 3 سم أعلى الأذن، ويساعد الضغط عليها في التخلص من إجهاد العينين والصداع الناجم عنه. نقطة هي جو تقع تلك النقطة على الجزء الخلفي من اليد بين الإبهام والسبابة، والضغط عليها يساعد في تخفيف آلام الظهر ووجع الأسنان واللثة، والصداع النصفي، والغثيان، إضافة إلى القضاء على تشنجات عضلات الرقبة الناجمة عن التوتر.

نقطة الزان شو وتتمركز هذه المنطقة في قاعدة الحاجبين الداخلية وتدليكها لمدة دقيقة بحركات دائرية أيضاً لا يجعل الصداع يتوقف فقط بل يوقف سيلان الأنف أيضاً. نقطة ينغكسيانغ تقع نقطة ينغكسيانغ في أسفل عظام الفك ويساعد تدليكها والضغط عليها لمدة دقيقة وبحركات دائرية على فتح الجيوب الأنفية لمن يعانون من أوجاعها الرهيبة والصداع الذي تسببه، والحد من آلام الأسنان وتخفيف التوتر.


التعليقات