• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 02/11/2017 - 02:51 بتوقيت نيويورك

مشروع قرار أمريكي لحماية المشاة من عمليات الدهس الإرهابية

مشروع قرار أمريكي لحماية المشاة من عمليات الدهس الإرهابية

المصدر / وكالات

أفادت صحيفة "سيتيزن" بأن عضوين في مجلس النواب الأمريكي كانا قد اقترحا، في أكتوبر/تشرين الأول الماضي، مشروع قرار حول إقامة حواجز في شوارع المدن لمنع أعمال إرهابية.

وأضافت الصحيفة أن مقدمي المبادرة – أدريانو إيسبايلات ودان دونوفان من نيويورك، كان قد تقدما بمشروع قرار بهدف ضمان أمن المارة في ضوء ازدياد عدد الأعمال الإرهابية باستخدام السيارات.

وقال ايسبايلات، آنذاك: "نشهد ازدياد عدد حالات إصابة ومقتل المارة نتيجة استخدام السيارات كأسلحة لشن هجمات". وأضاف أن مشروع القرار الذي تقدم به يهدف إلى دعم المدن وتخصيص نقود ضرورية لها لإقامة أعمدة صغيرة في الطرق كإجراء وقائي لتحديد اتجاه حركة الناس وحمايتهم.

يذكر أن الأوزبكستاني سيف الله صايبوف كان قد نفذ، يوم الثلاثاء الماضي، عملية دهس مشاة بسيارة نقل للبضائع، في حي منهاتن الشهير وسط نيويورك، مستهدفا عددا من راكبي الدراجات الهوائية، والمارة، وتسبب بمقتل 8 أشخاص وجرح 15 آخرين.

الأكثر مشاهدة


التعليقات