• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

الجيش العراقي يعلن الاستنفار علي الحدود مع سوريا لمنع تسلل "داعش" سوريا: خروج 30 شاحنة تقل أطفال ونساء من قبضة تنظيم داعش الإرهابي شرق البلاد فلسطين: قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتدت علي مسيرة تظاهرات حاشدة في الضفة إنضمام قباائل ثائرة لـ"حجور" اليمنية لمواجهة ميليشيا الحوثي اليمن تنافس أوروبا في استقبال المهاجرين في عام 2018 بدخول 160 ألف مهاجر قريباً ..افتتاح مطار دولي يمني جديد لحل مشكلة النقل الجوي شن غارات عنيفة علي مواقع ميليشيا الحوثي في صنعاء وصول مساعدات أمريكية إلى فنزويلا أزمة غذاء تضرب كوريا الشمالية مقابل تريليون دولار.. ولاية أميركية "عديمة الفائدة" معروضة للبيع السودان.. مظاهرات مستمرة واعتقال المزيد من المعارضين وزارة الدفاع الأميركية تعلن عن تحليق استطلاعي فوق روسيا بومبيو يلمح لخفض العقوبات دون تخلي كوريا كليا عن النووي التحالف ينفذ إنزالاً جوياً للأسلحة دعماً لقبائل حجور قرقاش: تحركات الدوحة الحالية ستفشل كما سابقاتها

الجمعة 03/11/2017 - 03:37 بتوقيت نيويورك

القوات العراقية تباشر باقتحام 3 مناطق في القائم

القوات العراقية تباشر باقتحام 3 مناطق في القائم

المصدر / وكالات


أعلن قائد عمليات تحرير غرب الأنبار عبد الأمير رشيد يار الله، اليوم الجمعة، الشروع باقتحام 3 مناطق في مدينة القائم العراقية.

وقال يار الله: "شرعت قوات الجيش وقوات مكافحة الإرهاب والحشد الشعبي والحشد العشائري باقتحام مناطق سعدة والكرابلة وحصيبة ضمن منطقة القائم".

وكان ما يسمى بـ"والي القائم" التابع لتنظيم "داعش" قتل، أمس الخميس، بقصف جوي استهدف رتلا للتنظيم أثناء محاولته الهرب إلى سوريا.

وقال مصدر استخباري في محافظة الأنبار إن طيران القوة الجوية العراقية تمكن، استنادا إلى معلومات استخباراتية دقيقة، من تصفية القيادي المدعى "أبو أحمد العراقي" الذي يعتبره التنظيم "واليا للقائم" وعدد كبير من عناصر التنظيم وتدمير رتل لهم.

يذكر أن رئيس الوزراء العراقي، حيدر العبادي، وعد، الثلاثاء الماضي، بـ"زف بشرى" تحرير قضاء القائم من سيطرة تنظيم داعش "قريبا".


التعليقات