• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

اختفاء احتفالات "الكريسماس" في فنزويلا لتلك الأسباب وزراء إسرائيليون يتظاهرون ضد نتنياهو ومطالب بتقديم استقالته تركيا تغازل "بشار" ..إذا فاز بانتخابات ديمقراطية سنفكر في العمل معه العراق تعلن تخلي رئيسها عن جنسيته البريطانية "موسيقي الراب" حدث في الكرملين اليمن:اشتباكات عنيفة مع الحوثيين في الحديدة ومقتل 22 منهم قمة لدول منطقة بحيرة تشاد لمواجهة بوكو حرام أمريكا تتهم روسيا بعدم الحفاظ على معاهدة الصواريخ النووية مقتل سبعة عمال في حادث في منجم للفحم جنوب غرب الصين ماي تندد بدعوة بلير إلى إجراء استفتاء ثان مصر تحذر من التصعيد الإسرائيلي بالضفة الغربية جاليات إيران تطالب بتحرك دولي لمواجهة إرهاب النظام سوريا.. النظام يعتقل فلسطينيين عائدين إلى اليرموك صراع النفط في شمال سوريا.. تململ من سوريا الديمقراطية مشروع قرار بريطاني بمجلس الأمن يرحب بمشاورات السويد

الجمعة 03/11/2017 - 03:37 بتوقيت نيويورك

القوات العراقية تباشر باقتحام 3 مناطق في القائم

القوات العراقية تباشر باقتحام 3 مناطق في القائم

المصدر / وكالات


أعلن قائد عمليات تحرير غرب الأنبار عبد الأمير رشيد يار الله، اليوم الجمعة، الشروع باقتحام 3 مناطق في مدينة القائم العراقية.

وقال يار الله: "شرعت قوات الجيش وقوات مكافحة الإرهاب والحشد الشعبي والحشد العشائري باقتحام مناطق سعدة والكرابلة وحصيبة ضمن منطقة القائم".

وكان ما يسمى بـ"والي القائم" التابع لتنظيم "داعش" قتل، أمس الخميس، بقصف جوي استهدف رتلا للتنظيم أثناء محاولته الهرب إلى سوريا.

وقال مصدر استخباري في محافظة الأنبار إن طيران القوة الجوية العراقية تمكن، استنادا إلى معلومات استخباراتية دقيقة، من تصفية القيادي المدعى "أبو أحمد العراقي" الذي يعتبره التنظيم "واليا للقائم" وعدد كبير من عناصر التنظيم وتدمير رتل لهم.

يذكر أن رئيس الوزراء العراقي، حيدر العبادي، وعد، الثلاثاء الماضي، بـ"زف بشرى" تحرير قضاء القائم من سيطرة تنظيم داعش "قريبا".


التعليقات