• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

تفاصيل الانقلاب الفاشل ضد نظام الحكم في المنامة اليمن: قتلى من الحوثيين بصد الجيش هجوم على مواقعه غرب مأرب رئيس وزراء باكستان: سنفعل كل ما في وسعنا لتعزيز عملية السلام الأفغانية الأمم المتحدة: مشروع قرار دولي من أجل دعم الاتفاق اليمني ودعم اتفاق السويد الحبس الاحتياطي لقريب منفّذ هجوم ستراسبورغ السيناتور الأمريكي كريس كونز يتهم ترامب باستخدام خطاب "زعماء المافيا" الدول الضامنة بسوريا تبحث بجنيف تشكيل لجنة الدستور فرنسا.. شعبية ماكرون في أدنى مستوى منذ بداية ولايته فرنسا تدعو إيران لكشف ملابسات مقتل معتقل مضرب عن الطعام مدير إف بي آي السابق: ترمب يقوض حكم القانون بـ"الكذب" روسيا وإيران وتركيا تسعى لاتفاق بشأن "لجنة دستور سوريا" مسؤول أمريكي: هدفنا ليس "التخلّص من الأسد" العراق يحث لاجئيه في ألمانيا على العودة "الطوعية" للبلاد وزير الدفاع اليمني يصدر أمرا بإيقاف إطلاق النار في الحديدة الولايات المتحدة تجري محادثات مع حركة طالبان في الإمارات

الإثنين 06/11/2017 - 06:58 بتوقيت نيويورك

العراق:نزوح جماعي للسكان غرب الأنبار جراء العمليات العسكرية

العراق:نزوح جماعي للسكان غرب الأنبار جراء العمليات العسكرية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلنت المفوضية العليا لحقوق الإنسان في العراق أن نحو 2350 أسرة،  نزحت من قضائي راوة والقائم غرب محافظة الأنبار جراء العمليات العسكرية لطرد تنظيم داعش من تلك المناطق.

وبذلك يكون العدد الكلي للنازحين الجدد هو 11 ألفا و700 فرد من أهالي مدن القائم و راوة.

وأضاف البيان،  أنه  تم توزيع هؤلاء على مخيمات استقبال النازحين في "الكيلة 18" و"عنه"،  وبعد استكمال الإجراءات والتدقيق الأمني أعيد نقلهم إلى مخيمات عامرية الفلوجة والخالدية والمدينة السياحية في الحبانية.

و ذكر مكتب المفوضية في محافظة الأنبار أنه تم تقديم المساعدات الغذائية والطبية العاجلة للنازحين، ونقلهم إلى مناطق بعيدة عن مناطق العمليات العسكرية.

ودعت المفوضية المنظمات الإنسانية ومنظمات المجتمع المدني والأمم المتحدة للتحرك العاجل لتوفير كافة مستلزمات واحتياجات النازحين.

التعليقات