• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

البريطانيون يوقعون التماسات لمنع عودة أعضاء داعش إلى أراضيهم اشتعال الاحتجاجات في السودان رغم تنازلات البشير اشتباكات مسلحة بين قيادات ميليشيا الحوثي في محافظة إب الجيش اليمني يحرر مواقع جديدة بمحافظة حجة الجيش العراقي يعلن الاستنفار علي الحدود مع سوريا لمنع تسلل "داعش" سوريا: خروج 30 شاحنة تقل أطفال ونساء من قبضة تنظيم داعش الإرهابي شرق البلاد فلسطين: قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتدت علي مسيرة تظاهرات حاشدة في الضفة إنضمام قباائل ثائرة لـ"حجور" اليمنية لمواجهة ميليشيا الحوثي اليمن تنافس أوروبا في استقبال المهاجرين في عام 2018 بدخول 160 ألف مهاجر قريباً ..افتتاح مطار دولي يمني جديد لحل مشكلة النقل الجوي شن غارات عنيفة علي مواقع ميليشيا الحوثي في صنعاء وصول مساعدات أمريكية إلى فنزويلا أزمة غذاء تضرب كوريا الشمالية مقابل تريليون دولار.. ولاية أميركية "عديمة الفائدة" معروضة للبيع السودان.. مظاهرات مستمرة واعتقال المزيد من المعارضين

الإثنين 06/11/2017 - 06:58 بتوقيت نيويورك

العراق:نزوح جماعي للسكان غرب الأنبار جراء العمليات العسكرية

العراق:نزوح جماعي للسكان غرب الأنبار جراء العمليات العسكرية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلنت المفوضية العليا لحقوق الإنسان في العراق أن نحو 2350 أسرة،  نزحت من قضائي راوة والقائم غرب محافظة الأنبار جراء العمليات العسكرية لطرد تنظيم داعش من تلك المناطق.

وبذلك يكون العدد الكلي للنازحين الجدد هو 11 ألفا و700 فرد من أهالي مدن القائم و راوة.

وأضاف البيان،  أنه  تم توزيع هؤلاء على مخيمات استقبال النازحين في "الكيلة 18" و"عنه"،  وبعد استكمال الإجراءات والتدقيق الأمني أعيد نقلهم إلى مخيمات عامرية الفلوجة والخالدية والمدينة السياحية في الحبانية.

و ذكر مكتب المفوضية في محافظة الأنبار أنه تم تقديم المساعدات الغذائية والطبية العاجلة للنازحين، ونقلهم إلى مناطق بعيدة عن مناطق العمليات العسكرية.

ودعت المفوضية المنظمات الإنسانية ومنظمات المجتمع المدني والأمم المتحدة للتحرك العاجل لتوفير كافة مستلزمات واحتياجات النازحين.

التعليقات