• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

الخارجية الإيرانية: ندعم أي مقترح يمكنه إنهاء الحرب باليمن عبر الحوار إجلاء أنصار النظام السوري من آخر مناطقه بإدلب واشنطن تغلي.. ترامب يتراجع ويعد بالتصدي للروس الأمم المتحدة: على الحكومة العراقية الاستجابة لمطالب الشعب قتیلان من حزب کردي معارض بقصف إیراني علی شمال العراق صحيفة موالية للأسد تهاجم مستشار مرشد إيران ماي تهدد متمردي حزبها بالدعوة لانتخابات عامة بعد توالي هزائمه.. "الحوثي" يعرض تسليم ميناء الحديدة احتجاجات العراق في يومها الحادي عشر.. 8 قتلى و60 مصابا شائعة جديدة: تسميم سكريبال قامت به مجموعة برئاسة امرأة أوباما غامزا من قناة ترامب: أراه منبرا ويُخيل إليه أنه فيل! واشنطن تشدد الخناق على إيران وترفض إعفاء أي شركة أوروبية تتعامل معها من عقوباتها بوتين لصحفي أمريكي: تحلى بالصبر إذا كنت تريد أن تسمع رأيي الفيضانات تضرب شوارع الفلبين حماس تهدد إسرائيل بسبب إغلاق معبر كرم أبو سالم

الثلاثاء 07/11/2017 - 06:33 بتوقيت نيويورك

موسكو تعلن عن حصة الأسلحة الحديثة في الجيش

موسكو تعلن عن حصة الأسلحة الحديثة في الجيش

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

أعلن وزير الدفاع الروسي سيرجي شويجو، أن حصة الأسلحة الحديثة في مجمل تسليح القوات الروسية ارتفعت إلى 58.9 بالمئة، مشيرًا إلى أن هذه النسبة يتعين أن تصل إلى ما لا يقل عن 70 بالمئة عام 2020.

وقال شويجو، خلال اجتماع الهيئة القيادية في وزارة الدفاع الروسية، اليوم الثلاثاء: "لقد نجحنا في رفع مستوى تجهيز القوات الاسلحة  الروسية بالأسلحة الحديثة مقارنة بعام 2012 أربع مرات تقريبا، أي بـ 58.9 بالمئة".

وأضاف: "هذا يسمح لوزارة الدفاع الروسية بضمان تنفيذ مهمة التوصل في عام 2020 إلى مستوى 70 بالمئة من الأسلحة الحديثة في الجيش الروسي.

التعليقات