• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

انفجارين منفصلين بالعاصمة النيبالية يسفرا عن قتلي وجرحي بعد مرور 200 يوم.. إنهاء إضراب آلاف السجناء في تركيا "حفتر" يتهم مبعوث الأمم المتحدة لدي ليبيا بتقسيم البلاد للمرة الأولي في العراق.. القضاء يصدر أحكام بإعدام 3 فرنسيين إيران.."لا توجد مفاوضات مباشرة أو غير مباشرة مع أمريكا" ترامب: صواريخ كيم الأخيرة لم تقلقني بل أقلقت رجالي ترامب: إطلاق بعض الأسلحة الصغيرة من كوريا الشمالية لا يُزعجني "السترات الصفراء" تعود إلى شوارع فرنسا باشتباكات مع الشرطة روحاني يلوح بالاستفتاء.. هرباً من المأزق النووي ترمب غير منزعج من صواريخ كوريا.. "كيم سيفي بوعده" ترمب: مرحلة ما بعد الانتخابات.. أرقام ضخمة مع "طوكيو" ترجيح أميركي.. فصيلان استهدفا سفارة أميركا ببغداد العراق يؤكد: نعمل وسيطاً بين إيران وأميركا "كأنك رهينة".. مسؤولون أمريكيون يتحدثون عن صعوبة الطيران مع ترامب خامنئي يستجيب لنداء النواب السنة ويأمر بطرد المسيئين لأم المؤمنين والخلفاء

السبت 11/11/2017 - 02:36 بتوقيت نيويورك

القوات العراقية تبدأ اقتحام آخر معقلين لداعش بالأنبار

القوات العراقية تبدأ اقتحام آخر معقلين لداعش بالأنبار

المصدر / وكالات

لا تزال القوات الحكومية العراقية تستهدف تجمعات لتنظيم داعش في مناطق تقع بين محافظتي #كركوك وصلاح الدين، فيما بدأت قوات مشتركة في محافظة الأنبار باقتحام قضاء راوة ومنطقة رمانة، وهما آخر معقلين للتنظيم بالأنبار.

وتؤكد القيادة العراقية أن ما تبقى لداعش هو منطقتان فقط غرب البلاد بينما يتحرك عناصر من التنظيم في مناطق تقع بين محافظتي كركوك و #صلاح الدين.

وكان رئيس الوزراء العراقي، حيدر العبادي، قد حذّر من هذه التحركات مؤخرا، وطالب القوات الأمنية بمواصلة التحري والتفتيش عن خلايا داعش النائمة.

وبحسب المجلس المحلي لقضاء طوزخرماتو التابع لمحافظة صلاح الدين، فإن قصفا مكثفا وجهته القوات العراقية ضد تجمعات لمتطرفين في ثلاث قرى محيطة أسفر عن وقوع قتلى وجرحى من عناصر داعش، فيما هرب آخرون باتجاه الصحراء، ما دفع القوات الأمنية إلى استنفار عناصرها.

التعليقات