• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

البريطانيون يوقعون التماسات لمنع عودة أعضاء داعش إلى أراضيهم اشتعال الاحتجاجات في السودان رغم تنازلات البشير اشتباكات مسلحة بين قيادات ميليشيا الحوثي في محافظة إب الجيش اليمني يحرر مواقع جديدة بمحافظة حجة الجيش العراقي يعلن الاستنفار علي الحدود مع سوريا لمنع تسلل "داعش" سوريا: خروج 30 شاحنة تقل أطفال ونساء من قبضة تنظيم داعش الإرهابي شرق البلاد فلسطين: قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتدت علي مسيرة تظاهرات حاشدة في الضفة إنضمام قباائل ثائرة لـ"حجور" اليمنية لمواجهة ميليشيا الحوثي اليمن تنافس أوروبا في استقبال المهاجرين في عام 2018 بدخول 160 ألف مهاجر قريباً ..افتتاح مطار دولي يمني جديد لحل مشكلة النقل الجوي شن غارات عنيفة علي مواقع ميليشيا الحوثي في صنعاء وصول مساعدات أمريكية إلى فنزويلا أزمة غذاء تضرب كوريا الشمالية مقابل تريليون دولار.. ولاية أميركية "عديمة الفائدة" معروضة للبيع السودان.. مظاهرات مستمرة واعتقال المزيد من المعارضين

السبت 11/11/2017 - 02:36 بتوقيت نيويورك

القوات العراقية تبدأ اقتحام آخر معقلين لداعش بالأنبار

القوات العراقية تبدأ اقتحام آخر معقلين لداعش بالأنبار

المصدر / وكالات

لا تزال القوات الحكومية العراقية تستهدف تجمعات لتنظيم داعش في مناطق تقع بين محافظتي #كركوك وصلاح الدين، فيما بدأت قوات مشتركة في محافظة الأنبار باقتحام قضاء راوة ومنطقة رمانة، وهما آخر معقلين للتنظيم بالأنبار.

وتؤكد القيادة العراقية أن ما تبقى لداعش هو منطقتان فقط غرب البلاد بينما يتحرك عناصر من التنظيم في مناطق تقع بين محافظتي كركوك و #صلاح الدين.

وكان رئيس الوزراء العراقي، حيدر العبادي، قد حذّر من هذه التحركات مؤخرا، وطالب القوات الأمنية بمواصلة التحري والتفتيش عن خلايا داعش النائمة.

وبحسب المجلس المحلي لقضاء طوزخرماتو التابع لمحافظة صلاح الدين، فإن قصفا مكثفا وجهته القوات العراقية ضد تجمعات لمتطرفين في ثلاث قرى محيطة أسفر عن وقوع قتلى وجرحى من عناصر داعش، فيما هرب آخرون باتجاه الصحراء، ما دفع القوات الأمنية إلى استنفار عناصرها.

التعليقات