• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

تفاصيل الانقلاب الفاشل ضد نظام الحكم في المنامة اليمن: قتلى من الحوثيين بصد الجيش هجوم على مواقعه غرب مأرب رئيس وزراء باكستان: سنفعل كل ما في وسعنا لتعزيز عملية السلام الأفغانية الأمم المتحدة: مشروع قرار دولي من أجل دعم الاتفاق اليمني ودعم اتفاق السويد الحبس الاحتياطي لقريب منفّذ هجوم ستراسبورغ السيناتور الأمريكي كريس كونز يتهم ترامب باستخدام خطاب "زعماء المافيا" الدول الضامنة بسوريا تبحث بجنيف تشكيل لجنة الدستور فرنسا.. شعبية ماكرون في أدنى مستوى منذ بداية ولايته فرنسا تدعو إيران لكشف ملابسات مقتل معتقل مضرب عن الطعام مدير إف بي آي السابق: ترمب يقوض حكم القانون بـ"الكذب" روسيا وإيران وتركيا تسعى لاتفاق بشأن "لجنة دستور سوريا" مسؤول أمريكي: هدفنا ليس "التخلّص من الأسد" العراق يحث لاجئيه في ألمانيا على العودة "الطوعية" للبلاد وزير الدفاع اليمني يصدر أمرا بإيقاف إطلاق النار في الحديدة الولايات المتحدة تجري محادثات مع حركة طالبان في الإمارات

السبت 11/11/2017 - 02:36 بتوقيت نيويورك

القوات العراقية تبدأ اقتحام آخر معقلين لداعش بالأنبار

القوات العراقية تبدأ اقتحام آخر معقلين لداعش بالأنبار

المصدر / وكالات

لا تزال القوات الحكومية العراقية تستهدف تجمعات لتنظيم داعش في مناطق تقع بين محافظتي #كركوك وصلاح الدين، فيما بدأت قوات مشتركة في محافظة الأنبار باقتحام قضاء راوة ومنطقة رمانة، وهما آخر معقلين للتنظيم بالأنبار.

وتؤكد القيادة العراقية أن ما تبقى لداعش هو منطقتان فقط غرب البلاد بينما يتحرك عناصر من التنظيم في مناطق تقع بين محافظتي كركوك و #صلاح الدين.

وكان رئيس الوزراء العراقي، حيدر العبادي، قد حذّر من هذه التحركات مؤخرا، وطالب القوات الأمنية بمواصلة التحري والتفتيش عن خلايا داعش النائمة.

وبحسب المجلس المحلي لقضاء طوزخرماتو التابع لمحافظة صلاح الدين، فإن قصفا مكثفا وجهته القوات العراقية ضد تجمعات لمتطرفين في ثلاث قرى محيطة أسفر عن وقوع قتلى وجرحى من عناصر داعش، فيما هرب آخرون باتجاه الصحراء، ما دفع القوات الأمنية إلى استنفار عناصرها.

التعليقات