• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 16/11/2017 - 02:31 بتوقيت نيويورك

ترمب: لن نسمح لديكتاتورية كوريا الشمالية أن تبتز العالم

ترمب: لن نسمح لديكتاتورية كوريا الشمالية أن تبتز العالم

المصدر / وكالات

وجّه الرئيس الأميركي، دونالد ترمب، الأربعاء، تحذيراً شديداً إلى كوريا الشمالية، مشدداً على أن هذه "الديكتاتورية المنحرفة لا يمكنها أن تبتزّ العالم"، وتوعد بممارسة "ضغوط قصوى" على هذا البلد.

جاء ذلك خلال خطاب متلفز عقده الرئيس الأميركي عقب عودته من الجولة الآسيوية التي استمرت 12 يوماً، أكد خلاله أنه طلب من الصين وكوريا الجنوبية عزل قدرة كوريا الشمالية النووية.

وأضاف أن نظيره الصيني شي جين بينغ وعده بأن يمارس "ضغوطاً اقتصادية" على بيونغ يونغ، مشدداً على أن "الرئيس شي يقرّ بأن كوريا الشمالية تشكّل خطراً كبيراً على الصين".

وبالتطرق إلى الطموحات النووية الإيرانية، قال الرئيس الأميركي إن "رؤيتنا ترتكز على محاربة الاتفاق النووي مع إيران".

كما أشار إلى أن الميزانية العسكرية للولايات المتحدة وصلت لنسبة غير مسبوقة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات