• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

وول ستريت: وول ستريت: النيابة ستطالب بإعدام العودة والعمري والقرني الأمم المتحدة: طفل دون الـ15 عاما يموت كل 5 ثوان رئيس كوريا الجنوبية: "قمة الكوريتين" ستكون مهمة في هذه الحالة روسيا زودت واشنطن على الأرجح بمعلومات عن الطائرة المفقودة الكويت تعزى الرئيس الأمريكى فى ضحايا إعصار "فلورانس" الحرب التجارية بين واشنطن وبكين: إدارة ترامب تفرض جمارك جديدة على سلع صينية بقيمة 200 مليار دولار ترمب يخفّض عدد اللاجئين القادمين في 2019 إلى 30 ألفاً ماذا قال السوريون عن الاتفاق الروسي التركي حول إدلب؟ وزير الطاقة الأميركي: نحتاج اتفاقا ينهي إرهاب إيران البنتاغون: لم نشارك في قصف اللاذقية الليلة الماضية إسرائيل ترفض التعليق على فقدان الطائرة الروسية واشنطن ترجح إصابة الدفاعات السورية الطائرة الروسية خطأ هكذا كشف اشرف مروان "صهر عبدالناصر" لإسرائيل ساعة الصفر لحرب اكتوبر قصة إتلاف أدمغة الجواسيس الأميركيين بأسلحة كهرومغناطيسية! الرئيس عباس يحشد اوروبا والعالم لمواجهة امريكا

السبت 18/11/2017 - 03:49 بتوقيت نيويورك

الحريري يرد على تصريحات وزير خارجية ألمانيا بتغريدة

الحريري يرد على تصريحات وزير خارجية ألمانيا بتغريدة

المصدر / وكالات

نفى رئيس الوزراء اللبناني المستقيل سعد الحريري، اليوم السبت، ما قاله وزير الخارجية الألماني سيغمار غابرييل بشأن احتجازه في المملكة العربية السعودية.

وقال الحريري في تغريدة له على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، موجها كلامه بالإنجليزية إلى غابرييل: "القول إنه تم احتجازي في السعودية وإنني ممنوع من المغادرة مجرد كذبة وأنا الآن في طريقي إلى المطار سيد سيغمار غابرييل".

تجدر الإشارة إلى أن تصريحات وزير الخارجية الألماني سيغمار غابرييل، التي أشار فيها إلى أن رئيس الوزراء اللبناني المستقيل محتجز ضد إرادته في المملكة، أثارت حفيظة المسؤولين السعوديين، حيث قررت الرياض استدعاء سفيرها لدى برلين للتشاور، وقالت إنها ستسلم سفير ألمانيا لدى المملكة مذكرة احتجاج.

وغادر الحريري الرياض مساء أمس، متوجها إلى العاصمة الفرنسية باريس، حيث من المتوقع أن يلتقي الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، ثم يقوم بجولة عربية قبل أن يعود إلى بيروت.

Saad Hariri  @saadhariri

To say that I am held up in Saudi Arabia and not allowed to leave the country is a lie. I am on the way to the airport Mr. Sigmar Gabriel.

التعليقات