• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

ارتفاع أسعار الوقود بفرنسا تشغل الغضب وتسقط جرحي في شوارع باريس "ليبرمان" يبرر أسباب رحيله عن كرسي الوزير منع الوقود عن الطائرات الإيرانية والسورية في بيروت قوات الجيش اليمني تعلن تحرير مثلث عاهم الاستراتيجي مقذوف حوثي يقتل أسرة كاملة شمال غربي اليمن تعرف علي ما عثر عليه الجيش اليمني في حوزة أسري الحوثيين بـ"حجة" لبنان يمتنع عن تزويد طائرات إيرانية وسورية بالوقود التحالف ينفي مسؤوليته عن مقتل مدنيين شرق سوريا شعبية ماكرون إلى انخفاض جديد استقالة غامضة لمسؤولة أميركية مكلفة بملف السعودية قرقاش: جولة استهداف السعودية وقيادتها لن تنجح مساعدات روسية لمعاقي الحرب في سورية إصابة مزارع فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي شرق غزة سوريا: مقتل 40 مدني بغارة لـ"التحالف الدولي" في ريف دير الزور الحريري يعلن رسمياً.."حل مشكلة تأليف الحكومة اللبنانية ليس لديّ"

السبت 18/11/2017 - 03:49 بتوقيت نيويورك

الحريري يرد على تصريحات وزير خارجية ألمانيا بتغريدة

الحريري يرد على تصريحات وزير خارجية ألمانيا بتغريدة

المصدر / وكالات

نفى رئيس الوزراء اللبناني المستقيل سعد الحريري، اليوم السبت، ما قاله وزير الخارجية الألماني سيغمار غابرييل بشأن احتجازه في المملكة العربية السعودية.

وقال الحريري في تغريدة له على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، موجها كلامه بالإنجليزية إلى غابرييل: "القول إنه تم احتجازي في السعودية وإنني ممنوع من المغادرة مجرد كذبة وأنا الآن في طريقي إلى المطار سيد سيغمار غابرييل".

تجدر الإشارة إلى أن تصريحات وزير الخارجية الألماني سيغمار غابرييل، التي أشار فيها إلى أن رئيس الوزراء اللبناني المستقيل محتجز ضد إرادته في المملكة، أثارت حفيظة المسؤولين السعوديين، حيث قررت الرياض استدعاء سفيرها لدى برلين للتشاور، وقالت إنها ستسلم سفير ألمانيا لدى المملكة مذكرة احتجاج.

وغادر الحريري الرياض مساء أمس، متوجها إلى العاصمة الفرنسية باريس، حيث من المتوقع أن يلتقي الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، ثم يقوم بجولة عربية قبل أن يعود إلى بيروت.

Saad Hariri  @saadhariri

To say that I am held up in Saudi Arabia and not allowed to leave the country is a lie. I am on the way to the airport Mr. Sigmar Gabriel.

التعليقات