• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

الخارجية الإيرانية: ندعم أي مقترح يمكنه إنهاء الحرب باليمن عبر الحوار إجلاء أنصار النظام السوري من آخر مناطقه بإدلب واشنطن تغلي.. ترامب يتراجع ويعد بالتصدي للروس الأمم المتحدة: على الحكومة العراقية الاستجابة لمطالب الشعب قتیلان من حزب کردي معارض بقصف إیراني علی شمال العراق صحيفة موالية للأسد تهاجم مستشار مرشد إيران ماي تهدد متمردي حزبها بالدعوة لانتخابات عامة بعد توالي هزائمه.. "الحوثي" يعرض تسليم ميناء الحديدة احتجاجات العراق في يومها الحادي عشر.. 8 قتلى و60 مصابا شائعة جديدة: تسميم سكريبال قامت به مجموعة برئاسة امرأة أوباما غامزا من قناة ترامب: أراه منبرا ويُخيل إليه أنه فيل! واشنطن تشدد الخناق على إيران وترفض إعفاء أي شركة أوروبية تتعامل معها من عقوباتها بوتين لصحفي أمريكي: تحلى بالصبر إذا كنت تريد أن تسمع رأيي الفيضانات تضرب شوارع الفلبين حماس تهدد إسرائيل بسبب إغلاق معبر كرم أبو سالم

السبت 18/11/2017 - 03:49 بتوقيت نيويورك

الحريري يرد على تصريحات وزير خارجية ألمانيا بتغريدة

الحريري يرد على تصريحات وزير خارجية ألمانيا بتغريدة

المصدر / وكالات

نفى رئيس الوزراء اللبناني المستقيل سعد الحريري، اليوم السبت، ما قاله وزير الخارجية الألماني سيغمار غابرييل بشأن احتجازه في المملكة العربية السعودية.

وقال الحريري في تغريدة له على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، موجها كلامه بالإنجليزية إلى غابرييل: "القول إنه تم احتجازي في السعودية وإنني ممنوع من المغادرة مجرد كذبة وأنا الآن في طريقي إلى المطار سيد سيغمار غابرييل".

تجدر الإشارة إلى أن تصريحات وزير الخارجية الألماني سيغمار غابرييل، التي أشار فيها إلى أن رئيس الوزراء اللبناني المستقيل محتجز ضد إرادته في المملكة، أثارت حفيظة المسؤولين السعوديين، حيث قررت الرياض استدعاء سفيرها لدى برلين للتشاور، وقالت إنها ستسلم سفير ألمانيا لدى المملكة مذكرة احتجاج.

وغادر الحريري الرياض مساء أمس، متوجها إلى العاصمة الفرنسية باريس، حيث من المتوقع أن يلتقي الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، ثم يقوم بجولة عربية قبل أن يعود إلى بيروت.

Saad Hariri  @saadhariri

To say that I am held up in Saudi Arabia and not allowed to leave the country is a lie. I am on the way to the airport Mr. Sigmar Gabriel.

الأكثر مشاهدة


التعليقات