• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

اليونان: جورج كاتروجالوس تسلم حقيبة الخارجية خريطة حديثة لحرب قبائل "حجور" اليمنية ضد مليشيا الحوثي "الحريري" يروي تفاصيل أصعب لقاء دبلوماسي في حياته .."تم ذبحي" اليمن:غارت مكثفة علي مواقع الحوثيين في "حجة" وسقوط عشرات المسلحين إيران تغلق جميع منافذها الحدودية مع دول الجوار لهذا السبب مقتل جنديين سعوديين في مواجهات مع الحوثيين على الحدود اليمنية "تل أبيب" تحرم طاقم سفاراتها في القاهرة من عطلتهم الإسبوعية إلي بلادهم توفيراً للنفقات فلسطين: قوات الاحتلال اعتقلت 13 مواطن في الضفة وصادرت سيارات وأموال سوتشي الروسية تستضيف القمة الثلاثية بين زعماء تركيا وإيران وروسيا لبحث القضية السورية الحكومة اليمنية تعلن تكفلها بدفع مرتيات كل الموظفين في جميع المحافظات اليمن: المقاومة الشعبية تطالب سكان "الحشاء" بحمل السلاح لمواجهة مليشيا الحوثي اشتعال الاشتباكات بين الحوثيين شمال صنعاء وسقوط قتلي وجرحي تركي الفيصل للإسرائيليين: هذا الأمر لن يحدث! سيمونيان: لا يصدقوننا لأننا "وسائل إعلام روسية" صحيفة أمريكية تكشف عن "يد خفية" أسقطت الصواريخ الفضائية الإيرانية

السبت 18/11/2017 - 03:49 بتوقيت نيويورك

الحريري يرد على تصريحات وزير خارجية ألمانيا بتغريدة

الحريري يرد على تصريحات وزير خارجية ألمانيا بتغريدة

المصدر / وكالات

نفى رئيس الوزراء اللبناني المستقيل سعد الحريري، اليوم السبت، ما قاله وزير الخارجية الألماني سيغمار غابرييل بشأن احتجازه في المملكة العربية السعودية.

وقال الحريري في تغريدة له على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، موجها كلامه بالإنجليزية إلى غابرييل: "القول إنه تم احتجازي في السعودية وإنني ممنوع من المغادرة مجرد كذبة وأنا الآن في طريقي إلى المطار سيد سيغمار غابرييل".

تجدر الإشارة إلى أن تصريحات وزير الخارجية الألماني سيغمار غابرييل، التي أشار فيها إلى أن رئيس الوزراء اللبناني المستقيل محتجز ضد إرادته في المملكة، أثارت حفيظة المسؤولين السعوديين، حيث قررت الرياض استدعاء سفيرها لدى برلين للتشاور، وقالت إنها ستسلم سفير ألمانيا لدى المملكة مذكرة احتجاج.

وغادر الحريري الرياض مساء أمس، متوجها إلى العاصمة الفرنسية باريس، حيث من المتوقع أن يلتقي الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، ثم يقوم بجولة عربية قبل أن يعود إلى بيروت.

Saad Hariri  @saadhariri

To say that I am held up in Saudi Arabia and not allowed to leave the country is a lie. I am on the way to the airport Mr. Sigmar Gabriel.

التعليقات