• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

ارتفاع أسعار الوقود بفرنسا تشغل الغضب وتسقط جرحي في شوارع باريس "ليبرمان" يبرر أسباب رحيله عن كرسي الوزير منع الوقود عن الطائرات الإيرانية والسورية في بيروت قوات الجيش اليمني تعلن تحرير مثلث عاهم الاستراتيجي مقذوف حوثي يقتل أسرة كاملة شمال غربي اليمن تعرف علي ما عثر عليه الجيش اليمني في حوزة أسري الحوثيين بـ"حجة" لبنان يمتنع عن تزويد طائرات إيرانية وسورية بالوقود التحالف ينفي مسؤوليته عن مقتل مدنيين شرق سوريا شعبية ماكرون إلى انخفاض جديد استقالة غامضة لمسؤولة أميركية مكلفة بملف السعودية قرقاش: جولة استهداف السعودية وقيادتها لن تنجح مساعدات روسية لمعاقي الحرب في سورية إصابة مزارع فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي شرق غزة سوريا: مقتل 40 مدني بغارة لـ"التحالف الدولي" في ريف دير الزور الحريري يعلن رسمياً.."حل مشكلة تأليف الحكومة اللبنانية ليس لديّ"

السبت 18/11/2017 - 06:17 بتوقيت نيويورك

تفاصيل أول اتصال بين الحريري ورئيس لبنان للترتيب لعودتة إلي بيروت

تفاصيل أول اتصال بين الحريري ورئيس لبنان للترتيب لعودتة إلي بيروت

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

تلقى رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، صباح السبت، اتصالا هاتفيا من رئيس مجلس الوزراء الرئيس سعد الحريري بعد وصوله إلى باريس مع زوجته.



وقال ، إن الحريري أعلم رئيس الجمهورية أنه سيحضر إلى لبنان للمشاركة في الاحتفال بعيد الاستقلال، الأربعاء.

كان الحريري غادر المملكة العربية السعودية، الجمعة، متوجها إلى فرنسا، حسبما أعلن تليفزيون المستقبل المملوك لعائلته، ذلك بعد أسبوعين من تقديم استقالته من الرياض بشكل مفاجئ.

وأفاد تليفزيون المستقبل، في خبر عاجل، بأن الحريري غادر «مطار الرياض بطائرته الخاصة متوجها إلى مطار بورجي في باريس برفقة زوجته».

وأعلن «الحريري»، في تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، الجمعة، أنه في طريقه إلى المطار لمغادرة الرياض التي يتواجد فيها منذ 4 نوفمبر تاريخ تقديم استقالته. وكتب الحريري «القول إنني محتجز في السعودية وإنني ممنوع من مغادرة البلاد هو كذبة. أنا بطريقي إلى المطار».

وأذاعت قناة «فرنسا 24» لحظة وصول الحريري إلى فرنسا، إذ بدا وهو يتحدث في الهاتف وسط تشديدات أمنية مكثفة.

التعليقات