• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

الخارجية الإيرانية: ندعم أي مقترح يمكنه إنهاء الحرب باليمن عبر الحوار إجلاء أنصار النظام السوري من آخر مناطقه بإدلب واشنطن تغلي.. ترامب يتراجع ويعد بالتصدي للروس الأمم المتحدة: على الحكومة العراقية الاستجابة لمطالب الشعب قتیلان من حزب کردي معارض بقصف إیراني علی شمال العراق صحيفة موالية للأسد تهاجم مستشار مرشد إيران ماي تهدد متمردي حزبها بالدعوة لانتخابات عامة بعد توالي هزائمه.. "الحوثي" يعرض تسليم ميناء الحديدة احتجاجات العراق في يومها الحادي عشر.. 8 قتلى و60 مصابا شائعة جديدة: تسميم سكريبال قامت به مجموعة برئاسة امرأة أوباما غامزا من قناة ترامب: أراه منبرا ويُخيل إليه أنه فيل! واشنطن تشدد الخناق على إيران وترفض إعفاء أي شركة أوروبية تتعامل معها من عقوباتها بوتين لصحفي أمريكي: تحلى بالصبر إذا كنت تريد أن تسمع رأيي الفيضانات تضرب شوارع الفلبين حماس تهدد إسرائيل بسبب إغلاق معبر كرم أبو سالم

السبت 18/11/2017 - 06:17 بتوقيت نيويورك

تفاصيل أول اتصال بين الحريري ورئيس لبنان للترتيب لعودتة إلي بيروت

تفاصيل أول اتصال بين الحريري ورئيس لبنان للترتيب لعودتة إلي بيروت

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

تلقى رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، صباح السبت، اتصالا هاتفيا من رئيس مجلس الوزراء الرئيس سعد الحريري بعد وصوله إلى باريس مع زوجته.



وقال ، إن الحريري أعلم رئيس الجمهورية أنه سيحضر إلى لبنان للمشاركة في الاحتفال بعيد الاستقلال، الأربعاء.

كان الحريري غادر المملكة العربية السعودية، الجمعة، متوجها إلى فرنسا، حسبما أعلن تليفزيون المستقبل المملوك لعائلته، ذلك بعد أسبوعين من تقديم استقالته من الرياض بشكل مفاجئ.

وأفاد تليفزيون المستقبل، في خبر عاجل، بأن الحريري غادر «مطار الرياض بطائرته الخاصة متوجها إلى مطار بورجي في باريس برفقة زوجته».

وأعلن «الحريري»، في تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، الجمعة، أنه في طريقه إلى المطار لمغادرة الرياض التي يتواجد فيها منذ 4 نوفمبر تاريخ تقديم استقالته. وكتب الحريري «القول إنني محتجز في السعودية وإنني ممنوع من مغادرة البلاد هو كذبة. أنا بطريقي إلى المطار».

وأذاعت قناة «فرنسا 24» لحظة وصول الحريري إلى فرنسا، إذ بدا وهو يتحدث في الهاتف وسط تشديدات أمنية مكثفة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات