• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

وول ستريت: وول ستريت: النيابة ستطالب بإعدام العودة والعمري والقرني الأمم المتحدة: طفل دون الـ15 عاما يموت كل 5 ثوان رئيس كوريا الجنوبية: "قمة الكوريتين" ستكون مهمة في هذه الحالة روسيا زودت واشنطن على الأرجح بمعلومات عن الطائرة المفقودة الكويت تعزى الرئيس الأمريكى فى ضحايا إعصار "فلورانس" الحرب التجارية بين واشنطن وبكين: إدارة ترامب تفرض جمارك جديدة على سلع صينية بقيمة 200 مليار دولار ترمب يخفّض عدد اللاجئين القادمين في 2019 إلى 30 ألفاً ماذا قال السوريون عن الاتفاق الروسي التركي حول إدلب؟ وزير الطاقة الأميركي: نحتاج اتفاقا ينهي إرهاب إيران البنتاغون: لم نشارك في قصف اللاذقية الليلة الماضية إسرائيل ترفض التعليق على فقدان الطائرة الروسية واشنطن ترجح إصابة الدفاعات السورية الطائرة الروسية خطأ هكذا كشف اشرف مروان "صهر عبدالناصر" لإسرائيل ساعة الصفر لحرب اكتوبر قصة إتلاف أدمغة الجواسيس الأميركيين بأسلحة كهرومغناطيسية! الرئيس عباس يحشد اوروبا والعالم لمواجهة امريكا

السبت 18/11/2017 - 06:17 بتوقيت نيويورك

تفاصيل أول اتصال بين الحريري ورئيس لبنان للترتيب لعودتة إلي بيروت

تفاصيل أول اتصال بين الحريري ورئيس لبنان للترتيب لعودتة إلي بيروت

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

تلقى رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، صباح السبت، اتصالا هاتفيا من رئيس مجلس الوزراء الرئيس سعد الحريري بعد وصوله إلى باريس مع زوجته.



وقال ، إن الحريري أعلم رئيس الجمهورية أنه سيحضر إلى لبنان للمشاركة في الاحتفال بعيد الاستقلال، الأربعاء.

كان الحريري غادر المملكة العربية السعودية، الجمعة، متوجها إلى فرنسا، حسبما أعلن تليفزيون المستقبل المملوك لعائلته، ذلك بعد أسبوعين من تقديم استقالته من الرياض بشكل مفاجئ.

وأفاد تليفزيون المستقبل، في خبر عاجل، بأن الحريري غادر «مطار الرياض بطائرته الخاصة متوجها إلى مطار بورجي في باريس برفقة زوجته».

وأعلن «الحريري»، في تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، الجمعة، أنه في طريقه إلى المطار لمغادرة الرياض التي يتواجد فيها منذ 4 نوفمبر تاريخ تقديم استقالته. وكتب الحريري «القول إنني محتجز في السعودية وإنني ممنوع من مغادرة البلاد هو كذبة. أنا بطريقي إلى المطار».

وأذاعت قناة «فرنسا 24» لحظة وصول الحريري إلى فرنسا، إذ بدا وهو يتحدث في الهاتف وسط تشديدات أمنية مكثفة.

التعليقات