• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

مصرع مساعد وزير الدفاع اليمني في مصر واشنطن: قواتنا لن يتبقي منها سوي 200 جندي فقط الصين تصف "أمريكا" بـ"غير المسؤولة" بسبب العلاقات الأفريقية زيمبابوي تعلن حالة الطوارئ بسبب سقوط ضحايا ومفقودين في إعصار "إيدي" تفكيك 10 ألاف لغم شمال اليمن علي الحدود المشتركة مع السعودية قصف حوثي جنوب اليمن يسفر عن مقتل سيدة وإصابة 7 آخرون اليمن:خبراء إيرانيون يدربون الحوثيين على استهداف السفن وتفخيخ خطوط الملاحة تعرف على منفذ عملية سلفيت الفدائية النوعية .. "رامبو فلسطين" مسؤول أممي : مستوى الفقر والحرمان في غزة لا مثيل له في تاريخ البشرية الحديث تونس تستعد لتسلم صهر "زين العابدين بن علي" الكويت تمنع متظاهرين من الترشح للانتخابات بعد الـ40 ألف دولار.. مكافأة مدى الحياة لـ"فتى البيضة" الجزائر.. سيناريوهات ما بعد الجمعة الرابعة الفيضانات تقتل المزيد في إندونيسيا.. والحصيلة 77 ضحية إيران تستدعي سفيرها من كينيا.. بعد محاولته تهريب إرهابي

الثلاثاء 21/11/2017 - 08:24 بتوقيت نيويورك

نقص التغذية والدواء تهدد حياة 1000 طفل ورضيع سوري بريف دمشق

نقص التغذية والدواء تهدد حياة 1000 طفل  ورضيع سوري بريف دمشق

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

أعلن المجلس المحلي في الغوطة الشرقية بريف دمشق، أن أكثر من 1000 طفل ورضيع يواجهون خطر الموت، جراء نقص التغذية والدواء.

ووصل عدد حالات الوفاة بين الرضع في الغوطة الشرقية، إلى أعلى مستوى له خلال الأشهر العشرة الأولى من هذا العام، كما أن نحو 8 آلاف رضيع أعمارهم أقل من 6 أشهر يعيشون في الغوطة الشرقية تحت الحصار.

وكانت منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسف"، قد أعلنت في أواخر أكتوبر الماضي أن أكثر من 1100 طفل في منطقة الغوطة الشرقية، يعانون من سوء تغذية حاد.

وتخضع الغوطة الشرقية لحصار من قبل النظام السوري، رغم اتفاق مناطق “خفض التصعيد”، الذي كان من المفترض أن يسمح بمرور المساعدات الإنسانية.

التعليقات