• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

انفجارين منفصلين بالعاصمة النيبالية يسفرا عن قتلي وجرحي بعد مرور 200 يوم.. إنهاء إضراب آلاف السجناء في تركيا "حفتر" يتهم مبعوث الأمم المتحدة لدي ليبيا بتقسيم البلاد للمرة الأولي في العراق.. القضاء يصدر أحكام بإعدام 3 فرنسيين إيران.."لا توجد مفاوضات مباشرة أو غير مباشرة مع أمريكا" ترامب: صواريخ كيم الأخيرة لم تقلقني بل أقلقت رجالي ترامب: إطلاق بعض الأسلحة الصغيرة من كوريا الشمالية لا يُزعجني "السترات الصفراء" تعود إلى شوارع فرنسا باشتباكات مع الشرطة روحاني يلوح بالاستفتاء.. هرباً من المأزق النووي ترمب غير منزعج من صواريخ كوريا.. "كيم سيفي بوعده" ترمب: مرحلة ما بعد الانتخابات.. أرقام ضخمة مع "طوكيو" ترجيح أميركي.. فصيلان استهدفا سفارة أميركا ببغداد العراق يؤكد: نعمل وسيطاً بين إيران وأميركا "كأنك رهينة".. مسؤولون أمريكيون يتحدثون عن صعوبة الطيران مع ترامب خامنئي يستجيب لنداء النواب السنة ويأمر بطرد المسيئين لأم المؤمنين والخلفاء

الثلاثاء 21/11/2017 - 08:24 بتوقيت نيويورك

نقص التغذية والدواء تهدد حياة 1000 طفل ورضيع سوري بريف دمشق

نقص التغذية والدواء تهدد حياة 1000 طفل  ورضيع سوري بريف دمشق

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

أعلن المجلس المحلي في الغوطة الشرقية بريف دمشق، أن أكثر من 1000 طفل ورضيع يواجهون خطر الموت، جراء نقص التغذية والدواء.

ووصل عدد حالات الوفاة بين الرضع في الغوطة الشرقية، إلى أعلى مستوى له خلال الأشهر العشرة الأولى من هذا العام، كما أن نحو 8 آلاف رضيع أعمارهم أقل من 6 أشهر يعيشون في الغوطة الشرقية تحت الحصار.

وكانت منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسف"، قد أعلنت في أواخر أكتوبر الماضي أن أكثر من 1100 طفل في منطقة الغوطة الشرقية، يعانون من سوء تغذية حاد.

وتخضع الغوطة الشرقية لحصار من قبل النظام السوري، رغم اتفاق مناطق “خفض التصعيد”، الذي كان من المفترض أن يسمح بمرور المساعدات الإنسانية.

التعليقات