• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 22/11/2017 - 10:44 بتوقيت نيويورك

حصيلة قوات الأمن الأمريكية في الشرق الأوسط" 54" ألف

حصيلة قوات الأمن الأمريكية في الشرق الأوسط

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

ارتفعت القوة البشرية الأمريكية في منطقة الشرق الأوسط خلال آخر 6 أشهر، إلى 54 ألف و180 فرداً بين عسكريٍ ومدني، تابعين لوزارة الدفاع الأمريكية"البنتاجون"، وقال مركز بيانات الطاقة البشرية التابعة للوزارةالأمريكية في تقرير، إن هذا الرقم كان بحدود 40 ألف و500 مع نهاية مايو الماضي.

وأشار المركز الأمريكي، إلى أنّ عدد الجنود والمدنيين الأمريكيين العاملين في سوريا، بلغ مع نهاية سبتمبر الماضي، ألفاً و723 فرداً، وفي العراق 9 آلاف و122. وفي تركيا، وصل عدد الجنود والموظفين المدنيين الأمريكيين، إلى ألفين و265 عاملاً مع نهاية سبتمبر الماضي، وفقا لما ذكرته وكالة "الأناضول" التركية للأنباء.

وفيما يخص الوجود الأمريكي في دول الخليج العربي، فقد بلغ عدد عاملي "البنتاجون" في الكويت خلال الفترة المذكورة، 16 ألف و592 عاملاً، وفي قطر 6 آلاف و671 فرداً، وتابع المركز الأمريكي قائلا: عدد عناصر الولايات المتحدة في الامارات، وصل إلى 4 آلاف و240 عنصراً، مع نهاية سبتمبر الماضي، بينما بلغ هذا الرقم في البحرين 9 آلاف و335.

الأكثر مشاهدة


التعليقات