• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 24/11/2017 - 04:53 بتوقيت نيويورك

توقف البحث عن 3 جنود أميركيين فقدوا إثر تحطم طائرتهم

توقف البحث عن 3 جنود أميركيين فقدوا إثر تحطم طائرتهم

المصدر / وكالات

أعلن سلاح البحرية الأميركية، الجمعة، أنه أوقف عمليات البحث عن 3 جنود أميركيين باتوا في عداد المفقودين منذ تحطم طائرتهم في بحر الفلبين.

وكان سلاح البحرية الأميركية قد أعلن أن إحدى طائراته تحطمت الأربعاء في بحر الفلبين وعلى متنها 11 جندياً، تم انقاذ 8 منهم، في حين بقي الثلاثة الباقون في عداد المفقودين وكانت عمليات البحث عنهم مستمرة قبل أن تتوقف.

وجاء قرار وقف محاولات البحث والانقاذ بعد يومين من العمليات الجوية والبحرية التي شاركت بها القوات اليابانية وشملت أيضاً 7 سفن من البحرية الأميركية.

وقالت البحرية الأميركية في بيان "إن أفكارنا وصلواتنا مع زملائنا المفقودين وعائلاتهم".

وكان الرئيس الأميركي دونالد ترمب قال في وقت سابق في تغريدة على "تويتر" إن "البحرية الأميركية تقود عملية بحث وإنقاذ بعد حادث الطائرة. نحن نتابع عن كثب. نصلي لجميع المعنيين" بالحادث.

ووقع الحادث بينما كانت الطائرة عائدة إلى حاملة الطائرات على بعد 500 ميل بحري جنوب شرق ارخبيل اوكيناو الواقع في جنوب اليابان.

والطائرة المنكوبة مخصصة للنقل العسكري وهي من طراز سي2-ايه غريهوند وكانت تنفذ "مهمة روتينية" لنقل الجنود والمؤن من القاعدة العسكرية الأميركية في ايواكوني قرب هيروشيما (غرب اليابان) وحاملة الطائرات رونالد ريغان.

وأكدت البحرية الأميركية أن أسباب الحادث لم تعرف في الحال، مشيرة إلى أنها فتحت تحقيقاً لبيان ملابساته.

الأكثر مشاهدة


التعليقات