• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

ارتفاع عدد ضحايا انهيارات أرضية فى الفيليبين إلي 22 قيتل ليبيا: الاشتباكات المسلحة في طرابلس أسفرت عن 96 قتيل و306 جريح الأمم المتحدة: نزوح 76 ألف أسرة من الحديدة اليمن: ألغام الحوثيين حصدت ارواح 1539 قتيل و1413 جريح مصرع وزير داخلية مليشيا الحوثي في اليمن الأمير محمد بن سلمان يزور الكويت الأسبوع المقبل مقتل 7 أشخاص في إطلاق نار بنيويورك ارتفاع ضحايا معارك الفرات بين "سوريا الديمقراطية وداعش" إلى 180 قتيلا وفاة رئيس فيتنام "تران داي كوانج" عن 62 عاما 42 غريقاً وعشرات المفقودين في انقلاب عبارة بتنزانيا الضغوط تزداد على الشاهد.. إضراب عام بتونس الشهر المقبل استراتيجية سيبرانية جديدة تدخل حيز التنفيذ في أميركا رغم النفي.. وثيقة تكشف اتفاق الأمم المتحدة مع الحوثي هيلي: إيران أنشأت مركزاً بالعراق لتدريب الميليشيات السيسي يوعز للمجلس الأعلى للشرطة بتوجيه ضربات استباقية

الإثنين 27/11/2017 - 06:28 بتوقيت نيويورك

رسمياً.. خطبة الأمير هاري وممثلة أمريكية

رسمياً.. خطبة الأمير هاري وممثلة أمريكية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قالت صحيفة «جارديان» البريطانية، الإثنين، إن المقر الملكي في لندن أعلن، رسميا، خطبة الأمير هاري الابن الأصغر للأميرة الراحلة ديانا، والممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية، ميجان ماركل.

وجاء في الإعلان الرسمي أن «صاحب السمو الملكي أمير ويلز يسعده أن يعلن خطبة الأمير هاري إلى السيدة ميجان ماركل، وسيعقد حفل الزفاف في ربيع 2018، وسيتم الإعلان عن مزيد من التفاصيل حول يوم الزفاف في الوقت المناسب».

وقال: «إن صاحب السمو الملكي والسيدة ماركل شاركا في لندن في وقت سابق من هذا الشهر. وقد أبلغ الأمير هاري جلالة الملكة والأعضاء المقربين الآخرين من عائلته. سعى الأمير هاري أيضا وحصل على نعمة من الآباء السيدة ماركل، وسيعيش الزوجان في كوخ نوتنجهام في قصر كنسينجتون».

يذكر أن هاري (33 عاما) هو الخامس في قائمة العرش، وبدأت علاقاتهما التي استمرت 16 شهرا عندما التقيا من خلال الأصدقاء المتبادلين في لندن، وكان الثنائي قريبين بشكل خاص في الأشهر الأخيرة، مع بقاء ماركل بانتظام في منزل هاري في قصر كنسينجتون.

في سبتمبر 2017، تحدث ماركل علنا عن علاقتها مع الأمير للمرة الأولى، وقالت لمجلة فانيتي فير أنهما «سعداء حقا وفي الحب».

التعليقات