• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

القبض علي 5 من كبار رجال الأعمال الجزائر بتهمة الفساد فوز "زيلينسكي" برئاسة أوكرانيا بأغلبية ساحقة أمريكا تتمسك بالعقوبات علي "طهران".. "نريد حياة أفضل للإيرانيين" هجوم مسلح شمال نيجيريا يسفرعن مقتل عاملة إغاثة بريطانية ومرافقها "جماعة التوحيد" تتصدر المسؤولية الأولي عن تفجيرات سريلانكا بريطانيا تشن حملة اعتقالات موسعة بسبب احتجاجات تغير المناخ الجزائر: انطلاق اللقاء التشاوري حول انتخابات الرئاسة مع غياب للرئيس المؤقت سريلانكا: العثور علي 87 جهاز تفجير جديد الجزائر.. تركة قانونية ودستورية ملغومة لبوتفليقة وصول ضحايا الانهيار الأرضي بجنوب غرب كولومبيا إلى 17 شخصا مصلون يوقفون امرأة هددت بتفجير كنسية ضرب مسئول جزائري سابق في باريس فيضانات بشرق كندا والجيش يقدم مساعدة لحكومتي مقاطعتين صحيفة: عقوبات أميركية تهدد مستوردي النفط الإيراني عدد قتلى سريلانكا يصل 290 وتفكيك عبوة ناسفة قرب المطار

الإثنين 27/11/2017 - 06:28 بتوقيت نيويورك

رسمياً.. خطبة الأمير هاري وممثلة أمريكية

رسمياً.. خطبة الأمير هاري وممثلة أمريكية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قالت صحيفة «جارديان» البريطانية، الإثنين، إن المقر الملكي في لندن أعلن، رسميا، خطبة الأمير هاري الابن الأصغر للأميرة الراحلة ديانا، والممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية، ميجان ماركل.

وجاء في الإعلان الرسمي أن «صاحب السمو الملكي أمير ويلز يسعده أن يعلن خطبة الأمير هاري إلى السيدة ميجان ماركل، وسيعقد حفل الزفاف في ربيع 2018، وسيتم الإعلان عن مزيد من التفاصيل حول يوم الزفاف في الوقت المناسب».

وقال: «إن صاحب السمو الملكي والسيدة ماركل شاركا في لندن في وقت سابق من هذا الشهر. وقد أبلغ الأمير هاري جلالة الملكة والأعضاء المقربين الآخرين من عائلته. سعى الأمير هاري أيضا وحصل على نعمة من الآباء السيدة ماركل، وسيعيش الزوجان في كوخ نوتنجهام في قصر كنسينجتون».

يذكر أن هاري (33 عاما) هو الخامس في قائمة العرش، وبدأت علاقاتهما التي استمرت 16 شهرا عندما التقيا من خلال الأصدقاء المتبادلين في لندن، وكان الثنائي قريبين بشكل خاص في الأشهر الأخيرة، مع بقاء ماركل بانتظام في منزل هاري في قصر كنسينجتون.

في سبتمبر 2017، تحدث ماركل علنا عن علاقتها مع الأمير للمرة الأولى، وقالت لمجلة فانيتي فير أنهما «سعداء حقا وفي الحب».

الأكثر مشاهدة


التعليقات