• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

المخابرات الألمانية تلكم ميركل وتكشف: إيران مستمرة في السعي لامتلاك أسلحة الدمار الشامل "ليماك" التركية توضح موقفها من أنباء تورطها في مشروع بناء السفارة الأمريكية في القدس الارجنتين توافق على انشاء 3 قواعد عسكرية امريكية على اراضيها مئات المستوطنين يقتحمون الأقصى في ذكرى ما يسمى بخراب الهيكل اغتيال إمام مسجد عبد الله عزام جنوبي اليمن الإكوادور تخطط لطرد أسانج من سفارتها بلندن رهائن وإطلاق نار جديد بأميركا وهذه تفاصيله 19 قتيلاً حصيلة ضحايا السيول في فيتنام مصر ترفع أسعار الغاز الطبيعي للمنازل والمحال التجارية الشرطة الأميركية تبحث عن أدلة في مقتل طبيب بوش‭ ‬الأب ظريف: أوروبا لا تترجم أقوالها عن الاتفاق النووي لأفعال واشنطن تدق ناقوس الخطر.. إيران تحضر لهجوم إلكتروني كبير العراق يستعد لمظاهرة "إسقاط الفاسدين" أنباء عن نية واشنطن نشر 3 قواعد عسكرية في الأرجنتين سيمونيان: آمل أن لا تكون هذه المعلومات صحيحة

الإثنين 27/11/2017 - 06:28 بتوقيت نيويورك

رسمياً.. خطبة الأمير هاري وممثلة أمريكية

رسمياً.. خطبة الأمير هاري وممثلة أمريكية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قالت صحيفة «جارديان» البريطانية، الإثنين، إن المقر الملكي في لندن أعلن، رسميا، خطبة الأمير هاري الابن الأصغر للأميرة الراحلة ديانا، والممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية، ميجان ماركل.

وجاء في الإعلان الرسمي أن «صاحب السمو الملكي أمير ويلز يسعده أن يعلن خطبة الأمير هاري إلى السيدة ميجان ماركل، وسيعقد حفل الزفاف في ربيع 2018، وسيتم الإعلان عن مزيد من التفاصيل حول يوم الزفاف في الوقت المناسب».

وقال: «إن صاحب السمو الملكي والسيدة ماركل شاركا في لندن في وقت سابق من هذا الشهر. وقد أبلغ الأمير هاري جلالة الملكة والأعضاء المقربين الآخرين من عائلته. سعى الأمير هاري أيضا وحصل على نعمة من الآباء السيدة ماركل، وسيعيش الزوجان في كوخ نوتنجهام في قصر كنسينجتون».

يذكر أن هاري (33 عاما) هو الخامس في قائمة العرش، وبدأت علاقاتهما التي استمرت 16 شهرا عندما التقيا من خلال الأصدقاء المتبادلين في لندن، وكان الثنائي قريبين بشكل خاص في الأشهر الأخيرة، مع بقاء ماركل بانتظام في منزل هاري في قصر كنسينجتون.

في سبتمبر 2017، تحدث ماركل علنا عن علاقتها مع الأمير للمرة الأولى، وقالت لمجلة فانيتي فير أنهما «سعداء حقا وفي الحب».

التعليقات