• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

مليشيا الحوثي حولت المنشآت العامة والخاصة في الحديدة إلي ثكنات عسكرية إيران تهدد الشعب العراقي وحكومته لهذا السبب! رسمياُ.. وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي يوافقون على اتفاقية "بريكست" طالبان تعلن فشل المشاورات الأولية مع أمريكا بشأن محادثات السلام ألمانيا تفرض حظر سفر على سعوديين بسبب "خاشقجي" "عدن" اليمنية .. 40 ألف مقاتل في المدينة والاغتيالات مستمرة نجل خاشقجي يفاجئ الجميع ويدافع عن قتلة والده ارتفاع أسعار الوقود بفرنسا تشغل الغضب وتسقط جرحي في شوارع باريس "ليبرمان" يبرر أسباب رحيله عن كرسي الوزير منع الوقود عن الطائرات الإيرانية والسورية في بيروت قوات الجيش اليمني تعلن تحرير مثلث عاهم الاستراتيجي مقذوف حوثي يقتل أسرة كاملة شمال غربي اليمن تعرف علي ما عثر عليه الجيش اليمني في حوزة أسري الحوثيين بـ"حجة" لبنان يمتنع عن تزويد طائرات إيرانية وسورية بالوقود التحالف ينفي مسؤوليته عن مقتل مدنيين شرق سوريا

الإثنين 27/11/2017 - 06:28 بتوقيت نيويورك

رسمياً.. خطبة الأمير هاري وممثلة أمريكية

رسمياً.. خطبة الأمير هاري وممثلة أمريكية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قالت صحيفة «جارديان» البريطانية، الإثنين، إن المقر الملكي في لندن أعلن، رسميا، خطبة الأمير هاري الابن الأصغر للأميرة الراحلة ديانا، والممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية، ميجان ماركل.

وجاء في الإعلان الرسمي أن «صاحب السمو الملكي أمير ويلز يسعده أن يعلن خطبة الأمير هاري إلى السيدة ميجان ماركل، وسيعقد حفل الزفاف في ربيع 2018، وسيتم الإعلان عن مزيد من التفاصيل حول يوم الزفاف في الوقت المناسب».

وقال: «إن صاحب السمو الملكي والسيدة ماركل شاركا في لندن في وقت سابق من هذا الشهر. وقد أبلغ الأمير هاري جلالة الملكة والأعضاء المقربين الآخرين من عائلته. سعى الأمير هاري أيضا وحصل على نعمة من الآباء السيدة ماركل، وسيعيش الزوجان في كوخ نوتنجهام في قصر كنسينجتون».

يذكر أن هاري (33 عاما) هو الخامس في قائمة العرش، وبدأت علاقاتهما التي استمرت 16 شهرا عندما التقيا من خلال الأصدقاء المتبادلين في لندن، وكان الثنائي قريبين بشكل خاص في الأشهر الأخيرة، مع بقاء ماركل بانتظام في منزل هاري في قصر كنسينجتون.

في سبتمبر 2017، تحدث ماركل علنا عن علاقتها مع الأمير للمرة الأولى، وقالت لمجلة فانيتي فير أنهما «سعداء حقا وفي الحب».

الأكثر مشاهدة


التعليقات