• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

الخارجية الإيرانية: ندعم أي مقترح يمكنه إنهاء الحرب باليمن عبر الحوار إجلاء أنصار النظام السوري من آخر مناطقه بإدلب واشنطن تغلي.. ترامب يتراجع ويعد بالتصدي للروس الأمم المتحدة: على الحكومة العراقية الاستجابة لمطالب الشعب قتیلان من حزب کردي معارض بقصف إیراني علی شمال العراق صحيفة موالية للأسد تهاجم مستشار مرشد إيران ماي تهدد متمردي حزبها بالدعوة لانتخابات عامة بعد توالي هزائمه.. "الحوثي" يعرض تسليم ميناء الحديدة احتجاجات العراق في يومها الحادي عشر.. 8 قتلى و60 مصابا شائعة جديدة: تسميم سكريبال قامت به مجموعة برئاسة امرأة أوباما غامزا من قناة ترامب: أراه منبرا ويُخيل إليه أنه فيل! واشنطن تشدد الخناق على إيران وترفض إعفاء أي شركة أوروبية تتعامل معها من عقوباتها بوتين لصحفي أمريكي: تحلى بالصبر إذا كنت تريد أن تسمع رأيي الفيضانات تضرب شوارع الفلبين حماس تهدد إسرائيل بسبب إغلاق معبر كرم أبو سالم

الثلاثاء 28/11/2017 - 05:17 بتوقيت نيويورك

الملك الأردني عبدالله يؤكد أهمية التزام أمريكا بتحقيق السلام وضرورة اطلاق مفاوضات جادة

الملك الأردني عبدالله يؤكد أهمية التزام أمريكا بتحقيق السلام وضرورة اطلاق مفاوضات جادة

المصدر / وكالات

أكد الملك الأردني عبدالله الثاني، أهمية التزام الإدارة الأمريكية في مساعي تحقيق السلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين.

وفي لقائه نائب الرئيس الأمريكي مايك بنس، لفت العاهل الأردني إلى ضرورة تكثيف الجهود المستهدفة إطلاق مفاوضات جادة وفاعلة بينهما تستند إلى حل الدولتين، ومبادرة السلام العربية وقرارات الشرعية الدولية، حسب صحيفة الغد الأردنية، اليوم الثلاثاء.

وبحث الملك ونائب الرئيس الأمريكي أزمات منطقة الشرق الأوسط، خاصةً الأزمة السورية والجهود الرامية لحلا سياسياً، إضافةً إلى تطورات الأوضاع العراقية، والجهود الإقليمية والدولية في الحرب على الإرهاب، ضمن استراتيجية شمولية.

وأعرب نائب الرئيس الأمريكي مايك بنس، عن تقديره لمواقف الأردن الثابتة، بقيادة الملك، في تحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة.

وفي لقائه بمستشار الأمن القومي الأمريكي هربرت ماكماستر، استعرض الملك عبد الله، مجالات التعاون الأمني بين البلدين، والمستجدات الإقليمية.

وأشار الملك، إلى أن غياب:"حل عادل وشامل للقضية الفلسطينية، سيفضي إلى المزيد من التطرف والعنف في الشرق الأوسط".

الأكثر مشاهدة


التعليقات