• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

وول ستريت: وول ستريت: النيابة ستطالب بإعدام العودة والعمري والقرني الأمم المتحدة: طفل دون الـ15 عاما يموت كل 5 ثوان رئيس كوريا الجنوبية: "قمة الكوريتين" ستكون مهمة في هذه الحالة روسيا زودت واشنطن على الأرجح بمعلومات عن الطائرة المفقودة الكويت تعزى الرئيس الأمريكى فى ضحايا إعصار "فلورانس" الحرب التجارية بين واشنطن وبكين: إدارة ترامب تفرض جمارك جديدة على سلع صينية بقيمة 200 مليار دولار ترمب يخفّض عدد اللاجئين القادمين في 2019 إلى 30 ألفاً ماذا قال السوريون عن الاتفاق الروسي التركي حول إدلب؟ وزير الطاقة الأميركي: نحتاج اتفاقا ينهي إرهاب إيران البنتاغون: لم نشارك في قصف اللاذقية الليلة الماضية إسرائيل ترفض التعليق على فقدان الطائرة الروسية واشنطن ترجح إصابة الدفاعات السورية الطائرة الروسية خطأ هكذا كشف اشرف مروان "صهر عبدالناصر" لإسرائيل ساعة الصفر لحرب اكتوبر قصة إتلاف أدمغة الجواسيس الأميركيين بأسلحة كهرومغناطيسية! الرئيس عباس يحشد اوروبا والعالم لمواجهة امريكا

الثلاثاء 28/11/2017 - 05:17 بتوقيت نيويورك

الملك الأردني عبدالله يؤكد أهمية التزام أمريكا بتحقيق السلام وضرورة اطلاق مفاوضات جادة

الملك الأردني عبدالله يؤكد أهمية التزام أمريكا بتحقيق السلام وضرورة اطلاق مفاوضات جادة

المصدر / وكالات

أكد الملك الأردني عبدالله الثاني، أهمية التزام الإدارة الأمريكية في مساعي تحقيق السلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين.

وفي لقائه نائب الرئيس الأمريكي مايك بنس، لفت العاهل الأردني إلى ضرورة تكثيف الجهود المستهدفة إطلاق مفاوضات جادة وفاعلة بينهما تستند إلى حل الدولتين، ومبادرة السلام العربية وقرارات الشرعية الدولية، حسب صحيفة الغد الأردنية، اليوم الثلاثاء.

وبحث الملك ونائب الرئيس الأمريكي أزمات منطقة الشرق الأوسط، خاصةً الأزمة السورية والجهود الرامية لحلا سياسياً، إضافةً إلى تطورات الأوضاع العراقية، والجهود الإقليمية والدولية في الحرب على الإرهاب، ضمن استراتيجية شمولية.

وأعرب نائب الرئيس الأمريكي مايك بنس، عن تقديره لمواقف الأردن الثابتة، بقيادة الملك، في تحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة.

وفي لقائه بمستشار الأمن القومي الأمريكي هربرت ماكماستر، استعرض الملك عبد الله، مجالات التعاون الأمني بين البلدين، والمستجدات الإقليمية.

وأشار الملك، إلى أن غياب:"حل عادل وشامل للقضية الفلسطينية، سيفضي إلى المزيد من التطرف والعنف في الشرق الأوسط".

الأكثر مشاهدة


التعليقات