• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

"سولك" يضع الحكومة اليابانية على خط الطوارئ قوات الجيش اليمني تسيطر على مرتفعات إستراتيجية في البيضاء تهنئة بمناسبة عيد الأضحي المبارك شاملا الفتيات.. المغرب يعيد التجنيد الإجباري الادارة الامريكية تكشف عن موعد طرح صفقة القرن بدون ترمب.. ميلانيا ستقوم بجولة في إفريقيا مسؤولة أميركية: لن نتفاوض مباشرة مع طالبان ترمب: لست سعيدا برئيس مجلس الاحتياطي لرفعه الفائدة ترمب: كيمياء رائعة مع كيم وسنلتقي على الأرجح ترمب: لم نتواصل مع إيران بشأن محادثات محتملة الحجاج يبدؤون رمي الجمرات في أول أيام العيد اختفاء عاملة فلبينية في الكويت يهدد باندلاع أزمة جديدة مع مانيلا مايكروسوفت تتهم روسيا بالتدخل في انتخابات الكونغرس مفتي روسيا يناشد المجتمع الدولي حشد المساعدات الإنسانية لسوريا فقدان مادة مشعة فى ماليزيا في ظروف غامضة

الخميس 30/11/2017 - 05:10 بتوقيت نيويورك

"سي إن إن" تقاطع حفل عيد الميلاد بالبيت الأبيض.. وترامب يرحب



المصدر / وكالات - هيا

أكدت شبكة "سي إن إن" الإخبارية الأمريكية، مقاطعتها حفل الكريسماس، الذي يقيمه البيت الأبيض لوسائل الإعلام، يوم الجمعة، بسبب خلافها مع الرئيس دونالد ترامب، فرد الأخير مرحبا .

وقالت متحدثة باسم الشبكة لمجلة "بوليتيكو" الأمريكية، الأربعاء، "إن شبكة (سي إن إن) لن تحضر حفل الكريسماس في البيت الأبيض هذا العام".

وأضافت المتحدثة التي لم تذكر المجلة اسمها "في ضوء الهجمات المتواصلة من جانب الرئيس على حرية الصحافة وسي إن إن، نشعر أنه ليس من المناسب الاحتفال معه هو وضيوفه".

من جانبه، رحب ترامب بهذا الإعلان ونشر تغريدة قال فيها: "هذا أمر عظيم (..) ويجب أن نقاطع سي إن إن التي تبث أخباراً كاذبة، إن التعامل معها هو مضيعة كاملة للوقت".

كما نشرت المتحدثة باسم البيت الأبيض سارة ساندرز تغريدة مماثلة، قالت فيها: "أخيراً.. صدرت أنباء جيدة من (سي إن إن)"، في محاولة للسخرية من مقاطعة الشبكة لاحتفالات البيت الأبيض.

وينظر إلى الحفل السنوي على أنه فرصة للصحفيين الأمريكيين للتحدث عن قرب مع مسؤولي الإدارة الأمريكية.

وسبق أن انتقد ترامب مراراً شبكة "سي إن إن" واتهمها بأنها "تنشر أخباراً كاذبة، وأنها تمثل الشعب الأمريكي بشكل سيء في الخارج".

ونشر ترامب تغريدة، في وقت سابق هذا الأسبوع، قال فيها إن "العالم الخارجي يجد صعوبة في رؤية الحقائق الأمريكية، بسبب الأخبار الكاذبة التي تبثها سي إن إن".

وردّت الشبكة الأمريكية على تغريدة ترامب، بتغريدة مماثلة، قالت فيها: “مهمتنا ليست تقديم أمريكا للعالم، هذا عملك أنت".

كما انتقد ترامب أكثر من مرة عمل وسائل الإعلام الأمريكية، الأمر الذي خلق مشاكل عديدة.

التعليقات