• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

تفاصيل التعديل الوزاري في إيران نتنياهو يطالب سكان قرية الخان الأحمر الفلسطينية بالرحيل لهدمها بعد إغلاق 10 أيام .. اسرائيل تعيد فتح معبري كرم أبو سالم وإيرز في غزة ميليشيا الحوثي تشكل "خلية اغتيالات داخلية" لتصفية بعض القيادات العراق يمنع ألف زائر إيراني من الدخول إلي البلاد مليشيا الحوثي يحرقون مسجدا في ذمارباليمن كندا: رواية السعودية حول ملابسات مقتل خاشقجي "تفتقر للمصداقية وغير متماسكة" كندا: التفسيرات السعودية لمقتل خاشقجي تفتقر إلى الاتساق والمصداقية "التفاوض" السورية تطالب بموقف لدفع العملية السياسية إسرائيل تخطف محافظ القدس.. "قوة خاصة قطعت طريقه" الجزائر.. انتخابات الرئاسة في موعدها ولا حل للبرلمان خبير اقتصادي إيراني: المجاعة والتمرد في الطريق للبلاد العراق.. حزب بارزاني يتصدر الانتخابات في كردستان الجامعة العربية ترحب بالتحقيقات السعودية في قضية خاشقجي بعد إغلاقهما 4 أيام.. إسرائيل تعيد فتح المعبرين مع غزة

الخميس 30/11/2017 - 05:18 بتوقيت نيويورك

صور عملية إطلاق الصاروخ الكوري الشمالي الجديد تظهر إلى العلن!

صور عملية إطلاق الصاروخ الكوري الشمالي الجديد تظهر إلى العلن!

المصدر / وكالات - هيا

نشرت وكالة الأنباء المركزية في كوريا الشمالية 42 صورة لعملية إطلاق الصاروخ الجديد "هواسونغ 15 "، ظهر في عدد منها زعيم البلاد كيم جونغ أون منتشيا مما يجري.

ووثقت هذه المجموعة من الصور مراحل إطلاق الصاروخ الباليستي العابر للقارات "هواسونغ 15" منذ الاستعدادات الأولى لتحركه خارج عنبره فوق عربة ضخمة ليلا، وصولا إلى نصب منصة الإطلاق وارتفاع الصاروخ شاقا الفضاء ومخلفا وميضا مشعا ودخانا كثيفا في صور من زوايا مختلفة.

kcna.kp

kcna.kp

kcna.kp

kcna.kp

kcna.kp

kcna.kp

kcna.kp

وتبين الصور أن عملية الإطلاق تمت بواسطة عربة نقل ضخمة مزودة بتسعة أزواج من الإطارات.

ويظهر كيم جونغ أون في إحدى الصور وهو يراقب السماء من داخل مبنى وضعت على جداره شاشات ترصد قياسات ومراحل انطلاق الصاروخ.

وفي هذه الصورة بالذات، بدا كيم في غاية الانشراح وعيناه معلقتان في السماء، وظهر كعادته حاملا بين إصبعيه لفافة تبغه المفضل.

التعليقات