• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

"سولك" يضع الحكومة اليابانية على خط الطوارئ قوات الجيش اليمني تسيطر على مرتفعات إستراتيجية في البيضاء تهنئة بمناسبة عيد الأضحي المبارك شاملا الفتيات.. المغرب يعيد التجنيد الإجباري الادارة الامريكية تكشف عن موعد طرح صفقة القرن بدون ترمب.. ميلانيا ستقوم بجولة في إفريقيا مسؤولة أميركية: لن نتفاوض مباشرة مع طالبان ترمب: لست سعيدا برئيس مجلس الاحتياطي لرفعه الفائدة ترمب: كيمياء رائعة مع كيم وسنلتقي على الأرجح ترمب: لم نتواصل مع إيران بشأن محادثات محتملة الحجاج يبدؤون رمي الجمرات في أول أيام العيد اختفاء عاملة فلبينية في الكويت يهدد باندلاع أزمة جديدة مع مانيلا مايكروسوفت تتهم روسيا بالتدخل في انتخابات الكونغرس مفتي روسيا يناشد المجتمع الدولي حشد المساعدات الإنسانية لسوريا فقدان مادة مشعة فى ماليزيا في ظروف غامضة

الخميس 30/11/2017 - 05:18 بتوقيت نيويورك

صور عملية إطلاق الصاروخ الكوري الشمالي الجديد تظهر إلى العلن!

صور عملية إطلاق الصاروخ الكوري الشمالي الجديد تظهر إلى العلن!

المصدر / وكالات - هيا

نشرت وكالة الأنباء المركزية في كوريا الشمالية 42 صورة لعملية إطلاق الصاروخ الجديد "هواسونغ 15 "، ظهر في عدد منها زعيم البلاد كيم جونغ أون منتشيا مما يجري.

ووثقت هذه المجموعة من الصور مراحل إطلاق الصاروخ الباليستي العابر للقارات "هواسونغ 15" منذ الاستعدادات الأولى لتحركه خارج عنبره فوق عربة ضخمة ليلا، وصولا إلى نصب منصة الإطلاق وارتفاع الصاروخ شاقا الفضاء ومخلفا وميضا مشعا ودخانا كثيفا في صور من زوايا مختلفة.

kcna.kp

kcna.kp

kcna.kp

kcna.kp

kcna.kp

kcna.kp

kcna.kp

وتبين الصور أن عملية الإطلاق تمت بواسطة عربة نقل ضخمة مزودة بتسعة أزواج من الإطارات.

ويظهر كيم جونغ أون في إحدى الصور وهو يراقب السماء من داخل مبنى وضعت على جداره شاشات ترصد قياسات ومراحل انطلاق الصاروخ.

وفي هذه الصورة بالذات، بدا كيم في غاية الانشراح وعيناه معلقتان في السماء، وظهر كعادته حاملا بين إصبعيه لفافة تبغه المفضل.

التعليقات