• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجزائر.. تركة قانونية ودستورية ملغومة لبوتفليقة وصول ضحايا الانهيار الأرضي بجنوب غرب كولومبيا إلى 17 شخصا مصلون يوقفون امرأة هددت بتفجير كنسية ضرب مسئول جزائري سابق في باريس فيضانات بشرق كندا والجيش يقدم مساعدة لحكومتي مقاطعتين صحيفة: عقوبات أميركية تهدد مستوردي النفط الإيراني عدد قتلى سريلانكا يصل 290 وتفكيك عبوة ناسفة قرب المطار واشنطن تحذر من هجمات "إرهابية" أخرى محتملة في سريلانكا مجلس السودان العسكري: هناك من استغل الأوضاع الحالية لبث الفوضى الجزائر.. جلسات التشاور حول تنظيم الانتخابات تنطلق اليوم واشنطن تحذر من مزيد من الهجمات الإرهابية في سريلانكا الصدر يتحدث عن 6 آفات تنخر المجتمع العراقي ترامب يهنئ زيلينسكي ويؤكد له مواصلة دعمه لأوكرانيا بقرار المحكمة ..تمديد ولاية الرئيس الأفغاني أشرف غني لبنان: "نمر بأزمة اقتصادية ولن نفرض ضرائب جديدة علي الفقراء ومحدودي الدخل"

الخميس 30/11/2017 - 05:18 بتوقيت نيويورك

صور عملية إطلاق الصاروخ الكوري الشمالي الجديد تظهر إلى العلن!

صور عملية إطلاق الصاروخ الكوري الشمالي الجديد تظهر إلى العلن!

المصدر / وكالات - هيا

نشرت وكالة الأنباء المركزية في كوريا الشمالية 42 صورة لعملية إطلاق الصاروخ الجديد "هواسونغ 15 "، ظهر في عدد منها زعيم البلاد كيم جونغ أون منتشيا مما يجري.

ووثقت هذه المجموعة من الصور مراحل إطلاق الصاروخ الباليستي العابر للقارات "هواسونغ 15" منذ الاستعدادات الأولى لتحركه خارج عنبره فوق عربة ضخمة ليلا، وصولا إلى نصب منصة الإطلاق وارتفاع الصاروخ شاقا الفضاء ومخلفا وميضا مشعا ودخانا كثيفا في صور من زوايا مختلفة.

kcna.kp

kcna.kp

kcna.kp

kcna.kp

kcna.kp

kcna.kp

kcna.kp

وتبين الصور أن عملية الإطلاق تمت بواسطة عربة نقل ضخمة مزودة بتسعة أزواج من الإطارات.

ويظهر كيم جونغ أون في إحدى الصور وهو يراقب السماء من داخل مبنى وضعت على جداره شاشات ترصد قياسات ومراحل انطلاق الصاروخ.

وفي هذه الصورة بالذات، بدا كيم في غاية الانشراح وعيناه معلقتان في السماء، وظهر كعادته حاملا بين إصبعيه لفافة تبغه المفضل.

التعليقات