• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

الرئيس الكيني يعلن انتهاء العملية الأمنية في هجوم الفندق بنيروبي بومبيو: محاولة إيران إطلاق قمر صناعي تظهر التهديد الذي تمثله رويترز: ضحايا جدد متوقعين في هجمات كينيا البنتاغون: تفوق صيني في بعض المجالات والتقنيات العسكرية مرشح ترمب للعدل: على طالبي اللجوء البقاء خارج أميركا الاتحاد الأوروبي:رفض الخطة يعزز احتمال بريكست دون اتفاق تونس.. رجل بن علي يورط السبسي إثر عفو رئاسي "مشبوه" مجلس الأمن يصوت اليوم بشأن بعثة مراقبة الهدنة في اليمن لبنان يغلق أبواب مدارسه بسبب "نورما" أول زيارة لوزير خارجية فرنسي إلى مدينة النجف العراقية أبو الغيط: انزواء القضية الفلسطينية بات حقيقة يجب أن نعيها ونقاومها صناعة حرب ضد إيران.. هل ينجح بولتون وبومبيو فيما فشل فيه آخرون؟ موقع اميركي : ترامب طلب وضع خطة لضرب سفن إيرانية بالخليج غزة تغلي : الفصائل تنذر اسرائيل والتصعيد الكبير في منطقة الغلاف قادم طالبان تتبنى الهجوم قرب مجمع أجنبي في كابول

الخميس 30/11/2017 - 05:18 بتوقيت نيويورك

صور عملية إطلاق الصاروخ الكوري الشمالي الجديد تظهر إلى العلن!

صور عملية إطلاق الصاروخ الكوري الشمالي الجديد تظهر إلى العلن!

المصدر / وكالات - هيا

نشرت وكالة الأنباء المركزية في كوريا الشمالية 42 صورة لعملية إطلاق الصاروخ الجديد "هواسونغ 15 "، ظهر في عدد منها زعيم البلاد كيم جونغ أون منتشيا مما يجري.

ووثقت هذه المجموعة من الصور مراحل إطلاق الصاروخ الباليستي العابر للقارات "هواسونغ 15" منذ الاستعدادات الأولى لتحركه خارج عنبره فوق عربة ضخمة ليلا، وصولا إلى نصب منصة الإطلاق وارتفاع الصاروخ شاقا الفضاء ومخلفا وميضا مشعا ودخانا كثيفا في صور من زوايا مختلفة.

kcna.kp

kcna.kp

kcna.kp

kcna.kp

kcna.kp

kcna.kp

kcna.kp

وتبين الصور أن عملية الإطلاق تمت بواسطة عربة نقل ضخمة مزودة بتسعة أزواج من الإطارات.

ويظهر كيم جونغ أون في إحدى الصور وهو يراقب السماء من داخل مبنى وضعت على جداره شاشات ترصد قياسات ومراحل انطلاق الصاروخ.

وفي هذه الصورة بالذات، بدا كيم في غاية الانشراح وعيناه معلقتان في السماء، وظهر كعادته حاملا بين إصبعيه لفافة تبغه المفضل.

التعليقات