• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 30/11/2017 - 08:42 بتوقيت نيويورك

تركيا: اعتقال 50عسكرياً في سلاح الجو

تركيا: اعتقال  50عسكرياً في سلاح الجو

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

اعتقلت السلطات التركية الخميس 50 عسكريا في سلاح الجو يشتبه بصلاتهم مع الداعية فتح الله كولن الذي تعتبره المخطط للانقلاب الفاشل العام الماضي.

وبين الأشخاص المعتقلين، عسكريون في الخدمة وطيارو مقاتلات.

وكانت السلطات تبحث عن 16 عضوا آخرين في سلاح الجو، في إطار هذا التحقيق الذي تجريه نيابة اسكي شهير «وسط غرب»، في 11 من محافظات البلاد.

وهم مشبوهون بأنهم أعضاء في شبكة الداعية كولن المقيم في الولايات المتحدة والذي تحمله أنقرة مسؤولية الانقلاب الفاشل في 15 يوليو 2016. وينفي كولن أي تورط في الانقلاب.

وفي أعقاب الانقلاب الفاشل، اعتقلت السلطات حوالي 50 ألف شخص، بينهم قرابة 7500 عسكري، كما تفيد الأرقام التي وزعتها وزارة العدل الشهر الماضي، وفصل أكثر من 7500 جندي، من جهة أخرى.

الأكثر مشاهدة


التعليقات