• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

المعارضة البحرينية تعتذر للشعب الفلسطيني وتؤكد ما يحدث في المنامة وصمة عار من نظام مأجور لقوى الشر ورشة المنامة تنطلق اليوم .. موفدة هآرتس تكشف : هذا ما يجري في البحرين.. ترامب يؤكد على حقه في ضرب إيران دون مراجعة الكونغرس كوشنر لا يرى في المبادرة العربية أساسا لـ"صفقة القرن" السعودية: الحوثيون تعمدوا استهداف المدنيين بصاروخ إيراني السفارة الأمريكية "تغري" بيروت.. المليارات الـ6 "عربون التوطين‎"! السعودية تسمي وفدها المشارك في ورشة البحرين ترامب يرد على صحفية شهيرة تتهمه باغتصابها: لست على ذوقي روحاني: عقوبات واشنطن على المرشد غير مجدية لعدم امتلاكه أرصدة في الخارج إثيوبيا: وفاة مدعي عام ولاية أمهرة متأثرا بجروحه هجوم مسلح علي مسجد سبتة الإسباني دون وقوع إصابات "داعش" الإرهابي يعلن مسؤوليته عن هجوم بسكين استهدف أفراد شرطة في الشيشيان لبنان .."لن ننتظر الحل السياسي في أزمة اللاجئين السوريين في بلادنا" بعد أن مكثت أربع سنوات.. قوات إماراتية تغادر عدن لهذا السبب اشتباكات عنيفة في مدينة "إب" اليمنية بين أفراد أمن والأمن المركزي

الجمعة 01/12/2017 - 06:05 بتوقيت نيويورك

تفاصيل استبعاد أستراليا من كأس العالم

تفاصيل استبعاد أستراليا من كأس العالم

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

نفى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، ما ذكرته تقارير إعلامية، أن أستراليا، قد تحرم من مقعدها، في كأس العالم 2018 في روسيا، لكنه اعترف في الوقت نفسه، أنه يراقب “عن كثب”، المشاحنات الداخلية، بين أندية قمة بأستراليا، واتحاد كرة القدم في البلاد.

وكان الفيفا، قد منح الاتحاد الأسترالي مهلة، انتهت أمس، الخميس، كان مطالبًا خلالها، بالتوصل إلى حل لنزاع داخلي، حول عدد أعضاء الجمعية العمومية، التي تضم حاليًا 10 أعضاء.

وترى أندية دوري الدرجة الأولى، التي تؤكد أنها تجلب أغلب عائدات كرة القدم المحلية، أن خطة الاتحاد الأسترالي للعبة؛ لتعزيز تمثيل الأندية في الجمعية العمومية، لم تتقدم بالشكل الكافي.

وبات الفيفا بصدد تعيين ما يسمى بـ”لجنة التطبيع”؛ للمساعدة في تسيير شؤون كرة القدم في أستراليا.

وتجدر الإشارة إلى، أن الأرجنتين شهدت رقابة مماثلة من جانب الفيفا، خلال مشوار المنتخب الأرجنتيني في تصفيات كأس العالم 2018.

وقال متحدث باسم الفيفا، في حديثه عن وضع أستراليا، أمس الخميس، “الفيفا يتابع هذه القضية عن كثب”، وأضاف، أن أي تطورات، سيجري الإعلان عنها “في الوقت المناسب”.

وقال ستيفن لاوي، رئيس الاتحاد الأسترالي، أمس الأول، الأربعاء، إن الخلافات بين الطرفين، ربما تسفر عن “عودة، إلى أيام سيئة مضت”.

وأضاف: “كرة القدم الأسترالية، لم تكن من قبل بحالة أفضل من حالتها اليوم. ليست مثالية، ولكن كرة القدم في أستراليا، تشكل كيانًا رائعًا مليئًا بالفرص الهائلة، في الوقت الحالي”.

ويترقب المنتخب الأسترالي، ما ستسفر عنه قرعة كأس العالم 2018، التي تسحب اليوم، الجمعة، في قصر الكرملين، بالعاصمة الروسية موسكو.

الأكثر مشاهدة


التعليقات