• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 01/12/2017 - 08:00 بتوقيت نيويورك

العراق: تحرير 40 كم من الخطوط الناقلة للنفط في كركوك

العراق: تحرير 40 كم من الخطوط الناقلة للنفط في كركوك

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

أعلن قائد عمليات محافظة كركوك العراقية، اللواء على فاضل عمران، اليوم الجمعة، تطهير 40 كم من الخطوط الناقلة للنفط الخام من مناطق غربى كركوك.

وقال عمران- إن الفرق الهندسية والفنية فى قيادة عمليات كركوك والتشكيلات الأمنية أنجزت اليوم عملية تطهير أكثر من 40 كيلومترًا وتأمين الحماية للأنابيب الناقلة للنفط الخام من حقول كركوك إلى منطقة الفتحة غربى كركوك، مشيرا إلى أن الفرق المختصة تمكنت من رفع أكثر من 800 عبوة ناسفة كانت منصوبة على طول الطريق.

وكانت وزارة النفط العراقية، أعلنت عبر مسئولين لها خلال زيارتهم إلى كركوك، سعى الوزارة لنقل من 200 إلى 250 ألف برميل من النفط الخام المنتج فى حقول شركة نفط الشمال إلى المصافى فى الكسك والصينية وحديثة والدورة عبر الخطوط الممتدة من حقول كركوك.

الأكثر مشاهدة


التعليقات