• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

الخارجية الإيرانية: ندعم أي مقترح يمكنه إنهاء الحرب باليمن عبر الحوار إجلاء أنصار النظام السوري من آخر مناطقه بإدلب واشنطن تغلي.. ترامب يتراجع ويعد بالتصدي للروس الأمم المتحدة: على الحكومة العراقية الاستجابة لمطالب الشعب قتیلان من حزب کردي معارض بقصف إیراني علی شمال العراق صحيفة موالية للأسد تهاجم مستشار مرشد إيران ماي تهدد متمردي حزبها بالدعوة لانتخابات عامة بعد توالي هزائمه.. "الحوثي" يعرض تسليم ميناء الحديدة احتجاجات العراق في يومها الحادي عشر.. 8 قتلى و60 مصابا شائعة جديدة: تسميم سكريبال قامت به مجموعة برئاسة امرأة أوباما غامزا من قناة ترامب: أراه منبرا ويُخيل إليه أنه فيل! واشنطن تشدد الخناق على إيران وترفض إعفاء أي شركة أوروبية تتعامل معها من عقوباتها بوتين لصحفي أمريكي: تحلى بالصبر إذا كنت تريد أن تسمع رأيي الفيضانات تضرب شوارع الفلبين حماس تهدد إسرائيل بسبب إغلاق معبر كرم أبو سالم

الأحد 03/12/2017 - 07:50 بتوقيت نيويورك

تحرير مواطن أردني في سوريا علي يد قوات بلاده

تحرير مواطن أردني في سوريا علي يد قوات بلاده

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

أعلن الجيش الأردنى، اليوم الأحد، تحرير مواطن أردنى كانت قد اختطفته إحدى الجماعات المسلحة فى مناطق الجنوب السورى.

وصرح مصدر مسئول فى القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربى، بأن القوات المسلحة ممثلة بمديرية الاستخبارات العسكرية، والوحدات ذات العلاقة وبمتابعة من رئيس هيئة الأركان المشتركة، قد تمكنت من تحرير المواطن الأردنى منهل أحمد عبدالله حمدان الذى اختطفته إحدى الجماعات المسلحة فى مناطق الجنوب السورى حيث يقيم هناك منذ زمن طويل، ويدير مزارع تعود ملكيتها له.

وأضاف المصدر- بحسب بيان صادر اليوم عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية- الجيش العربى- أن الجماعات المسلحة قد قامت بتعذيب المواطن الأردنى وطلبت فدية مقابل إطلاق سراحه، لافتا إلى الجهات الاستخباراتية كثفت أعمالها وتحرياتها حتى تمكنت من تحريره حيث أعادته إلى اسرته فى محافظة إربد بعد اختطاف دام عدة أيام.

الأكثر مشاهدة


التعليقات