• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 04/12/2017 - 06:22 بتوقيت نيويورك

وسائل إعلام: ارتفاع حصيلة ضحايا معارك صنعاء إلى 245 شخصا

وسائل إعلام: ارتفاع حصيلة ضحايا معارك صنعاء إلى 245 شخصا

المصدر / وكالات - هيا

نقلت وكالة نوفوستي عن قناتي "العربية" و"سكاي نيوز عربية" أن حصيلة ضحايا المعارك بين الحوثيين وأنصار الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح في صنعاء ارتفعت إلى 245 شخصا.

وكانت وسائل الإعلام أفادت السبت الماضي أن المعارك في صنعاء أسفرت عن مقتل 90 شخصا. وفيما بعد أعلنت قناة "سكاي نيوز عربية" عن مقتل 200 شخص.

يذكر أن النزاع بين الحلفاء السابقين في القتال ضد الحكومة اندلع في أحياء صنعاء التي تسيطر عليها يوم الأربعاء الماضي. وجرت المعارك حول جامع الصالح ثم انتقلت إلى الأحياء الأخرى.

وأفادت "سكاي نيوز عربية" أن "حصيلة ضحايا المعارك في صنعاء ارتفعت إلى 245 شخصا"، مضيفة أن المعارك العنيفة بين الجانبين تستمر اليوم الاثنين باستخدام الدبابات.

من جهتها قالت قناة "العربية" إن مبنى السفارة الإيرانية في صنعاء تضرر أثناء هذه المعارك. فأدى سقوط قذيفة عليه إلى اشتعال النار بداخله. وأشارت القناة إلى أنه ليس من الواضح حاليا فيما إذا كان القصف متعمدا أم لا، وإذا كان موظفو السفارة داخل المبنى لحظة الحادث.

ونقلت القناة عن الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح تصريحا أكد فيه قطع العلاقات مع الحوثيين والاقتراب من "ساعة "إيكس" في مواجهتهم في صنعاء. وأضافت القناة أن صالح قال في رسالة وجهها للشعب اليمني والعسكريين الموالين له إن الحوثيين قاموا بتجويع الشعب من أجل طموحاتهم الشخصية.

وكان حزب المؤتمر الشعبي العام الذي يرأسه الرئيس السابق علي عبد الله صالح، دعا الشعب اليمني السبت الماضي لحماية بلاده من الحوثيين. ورحب التحالف العربي بقيادة السعودية التي تدعم السلطات اليمنية، بمبادرة صالح.

الأكثر مشاهدة


التعليقات