• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

الخارجية الإيرانية: ندعم أي مقترح يمكنه إنهاء الحرب باليمن عبر الحوار إجلاء أنصار النظام السوري من آخر مناطقه بإدلب واشنطن تغلي.. ترامب يتراجع ويعد بالتصدي للروس الأمم المتحدة: على الحكومة العراقية الاستجابة لمطالب الشعب قتیلان من حزب کردي معارض بقصف إیراني علی شمال العراق صحيفة موالية للأسد تهاجم مستشار مرشد إيران ماي تهدد متمردي حزبها بالدعوة لانتخابات عامة بعد توالي هزائمه.. "الحوثي" يعرض تسليم ميناء الحديدة احتجاجات العراق في يومها الحادي عشر.. 8 قتلى و60 مصابا شائعة جديدة: تسميم سكريبال قامت به مجموعة برئاسة امرأة أوباما غامزا من قناة ترامب: أراه منبرا ويُخيل إليه أنه فيل! واشنطن تشدد الخناق على إيران وترفض إعفاء أي شركة أوروبية تتعامل معها من عقوباتها بوتين لصحفي أمريكي: تحلى بالصبر إذا كنت تريد أن تسمع رأيي الفيضانات تضرب شوارع الفلبين حماس تهدد إسرائيل بسبب إغلاق معبر كرم أبو سالم

الإثنين 04/12/2017 - 06:53 بتوقيت نيويورك

ارتفاع أسهم أوروبا بعد إقرار "الشيوخ الأمريكي" برنامجا ضريبيا

ارتفاع أسهم أوروبا بعد إقرار

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

ارتفعت الأسهم الأوروبية ارتفاعا قويا، اليوم، بعد أن أقر مجلس الشيوخ الأمريكي برنامجا ضريبيا يمنح حوافز مالية كبيرة يتوقع المستثمرون أن تعطى دفعة أكبر للاتجاه الصعودي في أسواق الأسهم، وعززت الإصلاحات الضريبية في الولايات المتحدة، الأسهم الأوروبية في التعاملات المبكرة بعد أن سجلت أدنى مستوى في عدة أسابيع الجمعة الماضية.

وساعدت مكاسب قوية للدولار المؤشر "داكس" الألماني المنكشف على العملة الأمريكية على الصعود من أقل مستوى في شهرين وارتفع في أحدث التعاملات 1.1%، وأضرت قوة اليورو بتوقعات ربحية الأسهم في منطقة العملة الموحدة هذا الأسبوع، وقادت أسهم البنوك التي يُعتقد إنها ستكون أكبر مستفيد من التخفيضات الضريبية المكاسب وزاد مؤشر القطاع 0.9%.

وارتفع المؤشر ستوكس 600 الأوروبي 0.7% بينما قفز المؤشر ستوكس 50 للأسهم القيادية بمنطقة اليورو 0.8%، ويتجه المؤشران لتسجيل أقوى المكاسب في 5 أسابيع.

وارتفعت أسهم شركات صناعة السيارات ذات الانكشافات الكبيرة أيضا على الولايات المتحدة ليقفز سهم فيات كرايسلر 3.2% متصدرا المكاسب في إيطاليا، وفقا لما ذكرته قناة "يورو نيوز" الإخبارية الأوروبية.

التعليقات