• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجزائر.. تركة قانونية ودستورية ملغومة لبوتفليقة وصول ضحايا الانهيار الأرضي بجنوب غرب كولومبيا إلى 17 شخصا مصلون يوقفون امرأة هددت بتفجير كنسية ضرب مسئول جزائري سابق في باريس فيضانات بشرق كندا والجيش يقدم مساعدة لحكومتي مقاطعتين صحيفة: عقوبات أميركية تهدد مستوردي النفط الإيراني عدد قتلى سريلانكا يصل 290 وتفكيك عبوة ناسفة قرب المطار واشنطن تحذر من هجمات "إرهابية" أخرى محتملة في سريلانكا مجلس السودان العسكري: هناك من استغل الأوضاع الحالية لبث الفوضى الجزائر.. جلسات التشاور حول تنظيم الانتخابات تنطلق اليوم واشنطن تحذر من مزيد من الهجمات الإرهابية في سريلانكا الصدر يتحدث عن 6 آفات تنخر المجتمع العراقي ترامب يهنئ زيلينسكي ويؤكد له مواصلة دعمه لأوكرانيا بقرار المحكمة ..تمديد ولاية الرئيس الأفغاني أشرف غني لبنان: "نمر بأزمة اقتصادية ولن نفرض ضرائب جديدة علي الفقراء ومحدودي الدخل"

الثلاثاء 05/12/2017 - 03:22 بتوقيت نيويورك

روسيا تصنف 9 وسائل إعلام أمريكية “عميلة أجنبية‎”

روسيا تصنف 9 وسائل إعلام أمريكية “عميلة أجنبية‎”

المصدر / وكالات

سجلت وزارة العدل الروسية، 9 وسائل إعلام أمريكية من بينها إذاعة “صوت أمريكا” على أنها “عميلة أجنبية”، وذلك بعد توقيع الرئيس فلاديمير بوتين، الشهر الماضي، قانونًا يتيح تصنيف وسائل إعلام أجنبية تحت هذه التسمية المثيرة للجدل.

ونشرت الوزارة على موقعها بيانًا يقول إن: “إذاعتي صوت أمريكا وأوروبا الحرة الممولتين من الكونغرس الأمريكي، و7 وسائل إعلامية تابعة لهما، تم تصنيفها على أنها تقوم بمهام عميل أجنبي” في البلاد.

ويأتي هذا التصنيف الروسي ردًا على إلزام قناة “روسيا اليوم”، بأن تتسجل بهذه الصفة في الولايات المتحدة.

وكانت إذاعتا “صوت أمريكا” و”فري يوروب”، اللتان يمولهما الكونغرس الأمريكي، أول من تلقى تحذيرًا من موسكو باحتمال تسجيلهما لاحقًا بالصفة المذكورة.

التعليقات