• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

السودان يَستعد لفتح صفحة جديدة في تاريخه الحديث معلمو هونغ كونغ ينظمون مظاهرة حاشدة مناهضة للحكومة واشنطن بوست: ترامب وإسرائيل ومشروع اليمين العالمي تصعيد أميركي جديد.. واشنطن تأمر بمصادرة ناقلة النفط الإيرانية "غريس1" كوريا الشمالية: الإطلاق التجريبي للصواريخ تم تحت إشراف الزعيم كيم جونج-أون المكسيك تعتقل "جهادياً" أمريكياً في أحد مراكزها للمهاجرين كوريا الشمالية: كيم أشرف على اختبار "سلاح جديد" البيت الأبيض: اجتماع "جيد جداً" ترأسه ترمب حول أفغانستان التحالف: قوات "الانتقالي" تبدأ بالعودة لمواقعها السابقة في عدن السودان.. التوقيع على وثائق المرحلة الانتقالية اليوم أميركا تصدر مذكرة لضبط الناقلة الإيرانية "غريس 1" فلسطين: قوات خاصة إسرائيلية اختطفت أمين حركة فتح السودان تعلن عن تشكيل المجلس السيادي بقيادة"برهان" منفذ مجزرة المسجدين في نيوزيلاندا ينشر رسالة تحرض علي العنف العرقي تعرف علي خلفاء "نتنياهو" في الحكم بعد رحيله

الثلاثاء 05/12/2017 - 03:22 بتوقيت نيويورك

روسيا تصنف 9 وسائل إعلام أمريكية “عميلة أجنبية‎”

روسيا تصنف 9 وسائل إعلام أمريكية “عميلة أجنبية‎”

المصدر / وكالات

سجلت وزارة العدل الروسية، 9 وسائل إعلام أمريكية من بينها إذاعة “صوت أمريكا” على أنها “عميلة أجنبية”، وذلك بعد توقيع الرئيس فلاديمير بوتين، الشهر الماضي، قانونًا يتيح تصنيف وسائل إعلام أجنبية تحت هذه التسمية المثيرة للجدل.

ونشرت الوزارة على موقعها بيانًا يقول إن: “إذاعتي صوت أمريكا وأوروبا الحرة الممولتين من الكونغرس الأمريكي، و7 وسائل إعلامية تابعة لهما، تم تصنيفها على أنها تقوم بمهام عميل أجنبي” في البلاد.

ويأتي هذا التصنيف الروسي ردًا على إلزام قناة “روسيا اليوم”، بأن تتسجل بهذه الصفة في الولايات المتحدة.

وكانت إذاعتا “صوت أمريكا” و”فري يوروب”، اللتان يمولهما الكونغرس الأمريكي، أول من تلقى تحذيرًا من موسكو باحتمال تسجيلهما لاحقًا بالصفة المذكورة.

التعليقات