• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

السودان يَستعد لفتح صفحة جديدة في تاريخه الحديث معلمو هونغ كونغ ينظمون مظاهرة حاشدة مناهضة للحكومة واشنطن بوست: ترامب وإسرائيل ومشروع اليمين العالمي تصعيد أميركي جديد.. واشنطن تأمر بمصادرة ناقلة النفط الإيرانية "غريس1" كوريا الشمالية: الإطلاق التجريبي للصواريخ تم تحت إشراف الزعيم كيم جونج-أون المكسيك تعتقل "جهادياً" أمريكياً في أحد مراكزها للمهاجرين كوريا الشمالية: كيم أشرف على اختبار "سلاح جديد" البيت الأبيض: اجتماع "جيد جداً" ترأسه ترمب حول أفغانستان التحالف: قوات "الانتقالي" تبدأ بالعودة لمواقعها السابقة في عدن السودان.. التوقيع على وثائق المرحلة الانتقالية اليوم أميركا تصدر مذكرة لضبط الناقلة الإيرانية "غريس 1" فلسطين: قوات خاصة إسرائيلية اختطفت أمين حركة فتح السودان تعلن عن تشكيل المجلس السيادي بقيادة"برهان" منفذ مجزرة المسجدين في نيوزيلاندا ينشر رسالة تحرض علي العنف العرقي تعرف علي خلفاء "نتنياهو" في الحكم بعد رحيله

السبت 09/12/2017 - 03:05 بتوقيت نيويورك

فرق روسية لتفكيك الألغام تفتش كل شبر من أراضي دير الزور

فرق روسية لتفكيك الألغام تفتش كل شبر من أراضي دير الزور

المصدر / وكالات

ذكر يفغيني ميساك رئيس إحدى الفرق الروسية لتفكيك الألغام أن وحدات الهندسة الروسية مستمرة في نزع الألغام والعبوات الناسفة التي تركتها الجماعات الإرهابية في المناطق السورية المحررة.

وأضاف ميساك، أن وحدات الهندسة الروسية الناشطة في دير الزور الآن، قد عثرت هناك على الكثير من المفخخات يدوية الصنع التي تركها الإرهابيون وموهوها في صناديق صغيرة وألعاب أطفال وعلب سجائر وغير ذلك من العبوات".

وتابع: "فرقنا مستمرة في تفتيش كل شبر من الأراضي المحررة الموكلة إلينا، ونعمل على نزع الألغام والعبوات الناسفة حتى تطهير دير الزور منها بالكامل".

تجدر الإشارة إلى أن الأركان العامة الروسية كانت قد أعلنت مؤخرا عن تحرير كافة الأراضي السورية من تنظيم "داعش"، وأن الجيش السوري استطاع مدعوما بالطيران الروسي تطهير ما تبقى من قرى وبلدات شرقي الفرات في محافظة دير الزور من آخر فلول "داعش".

التعليقات