• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

إيران تكشف عن جنسية منفذ التفجير الانتحاري الذي قتل العشرات من قوات الحرس الثوري تفاصيل 200 عائلة بين قبضة داعش في شرق سوريا روسيا تتهم أمريكا برغبتها في إقامة دويلة شرق الفرات في سوريا القوات الخاصة السعودية تواجة تنظيم القاعدة عسكريا في حضرموت اليمنية الجيش اليمني يحقق مكاسب جديدة في مديرية خب والشعف شمال شرق الجوف اليمن: ميليشيا الحوثي تحتجز 28 شاحنة إغاثة بمحافظة اب اليمن.. اتفاق على سحب القوات من الحديدة مادورو يعتزم بناء منظومة أسلحة خاصة بفنزويلا اتهمته بالتحايل على الكونغرس.. 16 ولاية أميركية تقاضي ترامب سفينة بريطانية تنقذ 34 مهاجراً حاولوا عبور القنال ترمب يندد بمؤامرة حول إطاحته: خيانة ترمب يدعو جيش فنزويلا للاصطفاف مع المعارضة أول امرأة على رأس برلمان كردستان العراق.. مؤقتاً فضيحة فساد في ليبيا تهز الحكومة الكندية نتنياهو يلتقي رؤساء وزراء سلوفاكيا والتشيك وهنغاريا في القدس

السبت 09/12/2017 - 03:05 بتوقيت نيويورك

فرق روسية لتفكيك الألغام تفتش كل شبر من أراضي دير الزور

فرق روسية لتفكيك الألغام تفتش كل شبر من أراضي دير الزور

المصدر / وكالات

ذكر يفغيني ميساك رئيس إحدى الفرق الروسية لتفكيك الألغام أن وحدات الهندسة الروسية مستمرة في نزع الألغام والعبوات الناسفة التي تركتها الجماعات الإرهابية في المناطق السورية المحررة.

وأضاف ميساك، أن وحدات الهندسة الروسية الناشطة في دير الزور الآن، قد عثرت هناك على الكثير من المفخخات يدوية الصنع التي تركها الإرهابيون وموهوها في صناديق صغيرة وألعاب أطفال وعلب سجائر وغير ذلك من العبوات".

وتابع: "فرقنا مستمرة في تفتيش كل شبر من الأراضي المحررة الموكلة إلينا، ونعمل على نزع الألغام والعبوات الناسفة حتى تطهير دير الزور منها بالكامل".

تجدر الإشارة إلى أن الأركان العامة الروسية كانت قد أعلنت مؤخرا عن تحرير كافة الأراضي السورية من تنظيم "داعش"، وأن الجيش السوري استطاع مدعوما بالطيران الروسي تطهير ما تبقى من قرى وبلدات شرقي الفرات في محافظة دير الزور من آخر فلول "داعش".

التعليقات