• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 11/12/2017 - 04:39 بتوقيت نيويورك

فتى الـ "23 جنديا" اليوم أمام المحكمة

فتى الـ

المصدر / وكالات

يمثل الفتى فوزي محمد الجنيدي (16 عاما) من الخليل الفلسطينية، اليوم الاثنين، أمام محكمة عوفر العسكرية الإسرائيلية قرب رام الله.

وأثار مشهد اعتقال الفتى الجنيدي موجة ردود تجاوزت حدود فلسطين، بعد أن التقط مصور صحفي صورة أظهرت 23 جنديا يحيطون به ويقتادونه مقيد اليدين ومعصوب العينين ودامي الوجه.

وكانت المحكمة العسكرية قد أجلت أمس إلى اليوم النظر في اعتقال الفتى الجنيدي.

ونقلت وكالة معا عن والد الفتى إن "ابنه فوزي اضطر إلى ترك مقاعد الدراسة قبل عامين بسبب مرض والده، وهو الآن المعيل لأسرته التي فقدت معليها باعتقاله."

وكان الجنود الإسرائيليون قد اعتقلوا الجنيدي خلال مواجهات شهدها دوار ابن رشد وسط مدينة الخليل، احتجاجا على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.

وعلق الرئيس التركي رجب طيب أردوغان على الصورة في كلمة خلال مؤتمر لحزب "العدالة والتنمية" الحاكم أمس، قائلا: "انظروا كيف يجرّ هؤلاء الإرهابيون طفلا يبلغ من العمر 14 عاما، وهو معصوب العينين".

يذكر أن الأنباء تناقلت في بادئ الأمر أن المعتقل الفلسطيني الفتي في الـ14 من عمره، إلا أنه اتضح في وقت لاحق أن عمره 16 عاما.

الأكثر مشاهدة


التعليقات