• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 12/12/2017 - 08:50 بتوقيت نيويورك

اليمن:قطع اهم خط إمداد للحوثيين في جبهات الشمال

اليمن:قطع اهم خط إمداد للحوثيين في جبهات الشمال

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

قال قائد عسكري ان قوات الجيش قطعت اهم طرق الإمداد للحوثيين في جبهات الشمال .

وأكد العميد هيكل حنتف، قائد اللواء الأول حرس حدود بمحور البقع، أن قوات الجيش الوطني دخلت معركة الحسم التي لا رجعة فيها ضد مليشيا الحوثي الانقلابية التي بات سقوطها وشيكاً في جبهات العز والكرامة بمختلف المحافظات

وقال العميد حنتف في تصريح  إعلامي،إن قوات الجيش الوطني تمكنت من قطع اهم شريان يغذي مليشيا الحوثي في جبهات الشمال من خلال السيطرة على الخط الدولي الرابط بين منطقة البقع التابعة لصعدة وبين محافظة الجوف الذي يمثل العمود الفقري للميليشيات .

وأضاف إن قواته على أهبة الاستعداد والجاهزية القتالية العالية لمواجهة عناصر المليشيا الانقلابية، مؤكداً استمرار الزحف نحو ما تبقى من معاقل المليشيا في مديرية خب والشعف، ومواصلة النضال حتى تحرير كل شبر في المحافظة من براثن المليشيا الانقلابية.

العميد حنتف، ثمن دور قوات التحالف العربي بقيادة الأشقاء في المملكة في دعم ومساندة قوات الجيش في كل الجبهات، الذين جسدوا بذلك الأخوة العربية واللحمة الإسلامية بوقفتهم التاريخية لحماية المنطقة من المد الطائفي.

وكانت قوات اللواء الأول حرس حدود، سيطرت الجمعة الماضية, على الخط الدولي الرابط بين مدينة البقع بمحافظة صعدة والجوف، وأعلنته منطقة عسكرية بعد السيطرة عليه بعد معارك عنيفة سقط فيها العشرات من عناصر ميليشيا الحوثي الإنقلابية بين قتيل وجريح وأسير.

الأكثر مشاهدة


التعليقات