• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 14/12/2017 - 04:27 بتوقيت نيويورك

مستشار الأمن الأمريكى ماكماستر يتهم قطر وتركيا بدعم الإرهاب

مستشار الأمن الأمريكى ماكماستر يتهم قطر وتركيا بدعم الإرهاب

المصدر / وكالات - هيا

وجه مستشار الأمن القومى الأمريكى، الجنرال هربرت ماكماستر، انتقادات حادة لممارسات قطر وتركيا، مشددا على أن البلدين ضالعان فى دعم الإيدولوجيات المتشددة وتمويلها.

وأضاف ماكماستر - فى لقاء نظمه مركز "بوليسى إكستشاينج" بواشنطن وفقا لقناة (سكاى نيوز) الإخبارية - أن ما تقوم به الدوحة وأنقرة يستهدف المصالح الغربية، مؤكدا أن الفكر المتشدد تهديدا كبيرا لكافة الشعوب المتحضرة.

وأوضح ماكماستر أن الأزمة العربية الأخيرة مع قطر كانت بمثابة نداء تنبيه إلى خطورة تمويل الإرهاب وخطورة جماعة الإخوان، مطالبا باستخدام كافة الأدوات المتاحة من عقوبات وتشريعات ومعلومات استخبارية اقتصادية لوقف تمويل الإرهاب.

وشدد ماكماستر على ضرورة رصد علاقات الحرس الثورى الإيرانى وتحديد أصحاب الشركات الإيرانية التى لها علاقة بالنظام الإيرانى الراعى للإرهاب، داعيا إلى تنظيم الجهود الدولية لتعقب المتشددين والجماعات التابعة لتنظيمى "القاعدة" و"داعش"، والتركيز على الدول الراعية للإرهاب.

الأكثر مشاهدة


التعليقات