• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 15/12/2017 - 02:34 بتوقيت نيويورك

رئيس بيرو يأبى التنحي

رئيس بيرو يأبى التنحي

المصدر / وكالات

أعلن رئيس بيرو بيدرو كوتشينسكي في خطابه المتلفز، أمس الخميس، رفضه التنحي بعد فضيحة الفساد.

وقال: لن أتخلى عن شرفي وقيمي بصفتي رئيسا للبيروفيين كلهم.

وكانت وسائل إعلام نشرت يوم الأربعاء الماضي معلومات تدل على أن شركة "Oderbrecht" البرازيلية للبناء دفعت نحو 4,8 مليون دولار لشركتين لهما صلة بالرئيس بيدرو كوتشينسكي مقابل ما يزعم أن المبلغ لقاء خدمات التشاور. ورفض الرئيس تورطه في تحريك مصالح "Oderbrecht" في البلاد.

من جهتها طالبت المعارضة البيروفية باستقالة الرئيس فورا في ضوء هذه الفضيحة.

وفي حال استمرار التحقيق الذي تجريه مجموعة خاصة من المحققين من الممكن أن يصبح كوتشينسكي رئيسا بيروفيا ثانيا على التوالي يواجه صعوبات بسبب صلته بشركة "Oderbrecht". وكان سلفه أوليانتا هومالا قد استقال من منصبه في يوليو/تموز عام 2016 بعد اتهامه بالحصول على أموال من سلطات فنزويلا وشركتي "Oderbrecht" و"OAS" لتمويل الحملات الانتخابية للحزب الوطني البيروفي في عامي 2006 و2011.

الأكثر مشاهدة


التعليقات