• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 15/12/2017 - 06:14 بتوقيت نيويورك

السعودية تطلب من نساء قطر المتزوجات من سعوديين الرحيل وترك أطفالهن

السعودية تطلب من نساء قطر المتزوجات من سعوديين الرحيل وترك أطفالهن

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

كشف حساب “كشكول” الشهير على موقع التدوين المصغر “تويتر”، عن قرار تصعيدي جديدة ضد النساء القطريات المتزوجات من سعوديين، مؤكدا بأن السلطات طالبتهن بمغادرة البلاد وترك أبنائهن حتى لو كانوا رضعا.

وقال “كشكول” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدته “وطن”:” في تطور ملفت للنظر وفي تصرف حيواني، لا والله الحيوان أعقل وأرحم وأفهم لكن MBS شيطان خبيث. أي قطرية متزوجة في السعودية يجب عليها مغادرة البلد وترك أبناءها حتى لو كانوا رضع، بعض القطريات لهن أبناء لم يتجاوزوا الستة أشهر. هذا شيء لم تفعله اليهود في فلسطين”.

كشكول
@coluche_ar
في تطور ملفت للنظر وفي تصرف حيواني، لا والله الحيوان أعقل وأرحم وأفهم لكن MBS شيطان خبيث.
أي قطرية متزوجة في السعودية يجب عليها مغادرة البلد وترك أبناءها حتى لو كانوا رضع، بعض القطريات لهن أبناء لم يتجاوزوا الستة أشهر.
هذا شيء لم تفعله اليهود في فلسطين.

يشار إلى أنه ومنذ اندلاع الازمة فجر 5 يونيو /حزيران الماضي، منعت المملكة العربية السعودية، مواطنيها من السفر إلى قطر أو الإقامة فيها أو المرور عبرها، وأمهلت المقيمين والزائرين القطريين 14 يوما لمغادرة البلاد لأسباب أمنية.

كما منعت السعودية، دخول أو عبور القطريين إلى المملكة لأسباب أمنية احترازية.

ويأتي هذا التصعيد على الرغم من إعلان دول الحصار وعلى رأسها السعودية عن تخصيص أرقام طوارىء مراعاة للاوضاع الإنسانية للأسر المشتركة بين الدوحة والعواصم الخليجية الثلاث.

وجاء ذلك في وقت تصاعدت فيه مواقف المنظمات الحقوقية الدولية التي استنكرت إجراءات المقاطعة لدولة قطر، لا سيما فيما يتعلق بآثارها الاجتماعية والإنسانية، وتسجيل العديد من الحالات لمواطنين من جنسيات مشتركة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات