• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 17/12/2017 - 05:01 بتوقيت نيويورك

وزير يمني سابق يكشف مصيرعائلة صالح وبعض أقربائه

وزير يمني سابق يكشف مصيرعائلة صالح وبعض أقربائه

المصدر / وكالات

وصلت عائلة الرئيس اليمني الراحل، علي عبد الله صالح، وعدد من أقربائه إلى العاصمة اليمنية المؤقتة عدن قادمين من صنعاء، وفقا لوسائل إعلام يمنية.

ورحب وزير الدولة المقال نائب رئيس المجلس الانتقالي في المحافظات الجنوبية، هاني بن بريك، في تغريدة بحسابه على تويتر، بأسرة الرئيس السابق وأقربائه، مؤكدا أنهم سيجدون كل الرعاية والحماية.

أسرة الرئيس السابق علي عبدالله صالح وأقرباؤه سيجدون في الجنوب كل الرعاية والحماية التامة حتى يبلغون وجهتهم التي يريدون وإن أرادوا البقاء في الجنوب فمرحبا وأهلا وسهلا هكذا تعلمنا في الجنوب وهكذا ربينا .

وذكر مصدر من قيادات حزب "المؤتمر الشعبي العام"، أن وساطة قبلية نجحت في إقناع الحوثيين بالسماح بمغادرة نساء وأطفال من عائلة صالح الذي قتل في الرابع من ديسمبر/كانون الأول الجاري، وشنت حملات اعتقالات ومداهمات لمنازل جميع أقربائه.

وكانت معلومات قد تحدثت في وقت سابق أن عائلة صالح وعددا من أقربائه غادروا العاصمة صنعاء برفقة نائب رئيس مجلس الصماد الشيخ محسن الكسادي الذي فر من العاصمة إلى مسقط رأسه في منطقة يافع بعد مروره بمحافظة البيضاء وإعلان نصرته للمقاومة الشعبية في مديرية الزاهر بالقرب من يافع.

المصدر: وسائل إعلام يمنية

الأكثر مشاهدة


التعليقات