• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 23/12/2017 - 04:21 بتوقيت نيويورك

مصرع 30 شخصا نتيجة سقوط حافلة في أحد أنهار الهند

مصرع 30 شخصا نتيجة سقوط حافلة في أحد أنهار الهند

المصدر / وكالات

قتل ما لا يقل عن 30 شخصا وأصيب 15 آخرون بجروح خطيرة، نتيجة سقوط حافلة كانت تقل 50 شخصا، في نهر باناس شمالي الهند اليوم.

وذكرت الشرطة المحلية أن الحادث وقع في منطقة ساواي مادهوبور في ولاية راجاستان. وأشارت إلى أن السائق لم يتمكن من السيطرة على الحافلة عند عبوره الجسر بسبب السرعة الزائدة.

وقالت الشرطة إنه يجري انتشال جثث القتلى، وجرى نقل الجرحى إلى مستشفى قريب، بما في ذلك  12 شخصا على الأقل في حالة حرجة.

وتشهد الهند بين الحين والآخر حوادث من هذا القبيل بسبب طيش وتهور بعض السائقين والحالة الفنية السيئة لوسائط النقل والازدحام الشديد ونقل أعداد كبيرة من الركاب تزيد عن الحد المسموح به.

الأكثر مشاهدة


التعليقات