• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 23/12/2017 - 07:58 بتوقيت نيويورك

داعش تهدد ترامب

داعش تهدد ترامب

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

حذر حافظ سعيد، زعيم تنظيم داعش الإرهابي في أفغانستان وباكستان، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من اعترافه بالقدس عاصمة إسرائيل والمساعي التي يقوم بها من أجل تحقيق ذلك.

وقال سعيد لترامب في رد قوي: "قرارك سيثير رد فعل قوي من العالم الإسلامي ويمكن أن يؤدي إلى إعلان حرب عبر الشرق الأوسط لا نهاية لها".

وأضاف سعيد قائلا: ترتكب إسرائيل فظائع فى فلسطين وحث حكومة باكستان بألا تصبح ضحية للقوى الخارجية وعليها الوقوف مع الفلسطينيين فى "نضالهم من أجل الحرية".

وتابع سعيد قوله قائلا: إعلان ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل قد خرب السلام في جميع أنحاء العالم. مضيفا أن إسرائيل

وخلال ندوة ألقاها في مسجد جامع القادسية في لاهور، وصف سعيد إسرائيل بأنها سرطان أصاب المسلمين العزل في فلسطين لأكثر من نصف قرن.

تجدر الإشارة إلى أن سعيد قد تم حظره ووضعه على قائمة الإرهابيين من قبل الأمم المتحدة في حين أعلنت الولايات المتحدة عن مكافأة 10 ملايين دولار مقابل رأسه.

وقد قاد سعيد، رئيس "جماعة الدعوة" والذي أطلق سراحه من الإقامة الجبرية في 23 نوفمبر الماضي، مظاهرات مناهضة للولايات المتحدة في مركز القادسية في لاهور وحضر خطبة الجمعة في مركز الأقصى في جوجرانوالا.



الأكثر مشاهدة


التعليقات