• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

تفاصيل أغرب سلاحي روسي خفي في معارك القتال إطلاق دعوات جماعية لمساندة قبائل"حجور" اليمنية لمواجهة ميليشيا الحوثي الجزائر:تحطم طائرة عسكرية شمال البلاد ومقتل أفراد طاقمها الاحتلال الإسرائيلي تهاجم مدرسة فلسطينية وتتسبب في إصابة 30 طفل بالاختناق العراق : ضبط 500 مليون دولار بحوزة خلية تدعم إرهابي "داعش" الفيضانات تضرب باكستان وتسفر عن قتلي وجرحي وتشريد عشرات الأسر الإندبندنت: "ولي العهد السعودي يبحث عن حلفاء جدد في آسيا" ألمانيا ترهن تصدير أسلحة للسعودية بالوضع في اليمن احتجاجات السودان.. قوش يرفض المبادرات وواشنطن تلوح بقائمة الإرهاب الناتو وواشنطن يرفضان تهديدات بوتين بضرب دول الحلف كيماويات داخل مبنى سكني.. عشرات القتلى بحريق في بنغلادش ترمب يأمر بمنع عودة الداعشية هدى مثنّى من سوريا لأميركا اليمن يطالب أميركا بتصنيف الحوثي "جماعة إرهابية" ولي العهد السعودي يصل الصين في زيارة رسمية بولتون يعلن بنفسه عن انشقاق الملحق العسكري الفنزويلي في الأمم المتحدة

الأحد 24/12/2017 - 08:16 بتوقيت نيويورك

فاكهة برازيلية اكسير الشباب الدائم

فاكهة برازيلية اكسير الشباب الدائم

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

توت الأساي فاكهة برازلية تنمو على ضفاف نهر الأمازون، وتم التعرف عليها عام 1994، وهي كروية الشكل صغيرة الحجم تشبه فاكهة العنب ذات اللون الأرجوان؛ فقد لعب التوت أساي دائمًا دورًا مهمًّا باعتباره مصدرًا غذائيًّا للسكان الأصليين في منطقة الأمازون.

ولتوت الأساي فوائد عديدة وكثيرة لا يعلمها الكثيرون حتى الذين تعرفوا من قبل على تلك الفاكهة لذيذة المذاق؛ حيث إنها تجعلك تبدو أصغر عمرًا وأكثر صحة.

فوائد توت الأساي

1- يحتوي  توت الأساي على العديد من مضادات الالتهابات، ويتم تحميلها مع مضادات الأكسدة التي توفر الكثير من الفوائد الصحية.

2- يطهر توت الأساي الكلى والكبد عن طريق القضاء على السموم بالجسم ويحافظ على بشرتك ناعمة كالطفل!

3- بالإضافة إلى مضادات الأكسدة، أثبت توت الأساي قدرته على السيطرة على هرمونات الشهية.

4- كما يمنع توت الأساي أمراض القلب.

5- بالإضافة إلى مساهمته في إبطاء علامات الشيخوخة!

هذا هو تأثير إدمان الأفلام الإباحية على الصحة الجسمية والنفسية للرجل

العناصر الغذائية المكونة لتوت الأساي

بجانب أن ذلك التوت السحري يحتوي على كمية وفيرة من البروتينات والسكريات، فإنه يحتوي على تلك العناصر الرائعة المفيدة للجسم:

1- مضادات الأكسدة.

2- كالسيوم.

3- فيتامين ب 1 (B1).

4- ألياف غدائية.

5- أحماض أمينية.

6- فيتامين E .

7- أحماض دهنية.

التعليقات