• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

سوريا: إجلاء سكان بلدتي كفريا والفوعة المواليتين لدمشق اتفاق على استعادة الجيش السوري مناطق سيطرة الفصائل في القنيطرة الدفاعات الجوية السعودية تعترض صاروخًا باليستيًا قادم من اليمن "سيلفا كير" يعلن استعداد لإنهاء الحرب الأهلية في السودان إعفاء وزير التعليم السعودي من منصبه وإحالته للتحقيق غضب المتظاهرين في كربلاء العراقية يصل لتمزيق صور "خامنئي" الاحتياطي الفيدرالي: الحمائية التجارية تضر بالاقتصاد برلين: تراجع ترامب عن تصريحاته ليس مقنعا وسائل إعلام: الشرطة البريطانية حددت المتورطين في تسميم سكريبال بذريعة الأمن.. المجر تنسحب من اتفاق أممي للهجرة واشنطن رفضت منح وفد فلسطيني تأشيرات للمشاركة في لقاء أممي مالك فيسبوك : انا يهودي وسنحذف أي منشور ينكر الهولوكوست وزير اسرائيلي : لا حرب على غزة قبل استنفاذ الضغوط السياسية والاقتصادية مصادر إسرائيلية تزعم: حماس أبدت استعدادها لوقف تدريجي للطائرات الحارقة وترحيب بدور ميلادينوف الجزائر.. بوتفليقة يقود حملة تغييرات في أعلى هرم السلطة

الأحد 24/12/2017 - 08:16 بتوقيت نيويورك

فاكهة برازيلية اكسير الشباب الدائم

فاكهة برازيلية اكسير الشباب الدائم

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

توت الأساي فاكهة برازلية تنمو على ضفاف نهر الأمازون، وتم التعرف عليها عام 1994، وهي كروية الشكل صغيرة الحجم تشبه فاكهة العنب ذات اللون الأرجوان؛ فقد لعب التوت أساي دائمًا دورًا مهمًّا باعتباره مصدرًا غذائيًّا للسكان الأصليين في منطقة الأمازون.

ولتوت الأساي فوائد عديدة وكثيرة لا يعلمها الكثيرون حتى الذين تعرفوا من قبل على تلك الفاكهة لذيذة المذاق؛ حيث إنها تجعلك تبدو أصغر عمرًا وأكثر صحة.

فوائد توت الأساي

1- يحتوي  توت الأساي على العديد من مضادات الالتهابات، ويتم تحميلها مع مضادات الأكسدة التي توفر الكثير من الفوائد الصحية.

2- يطهر توت الأساي الكلى والكبد عن طريق القضاء على السموم بالجسم ويحافظ على بشرتك ناعمة كالطفل!

3- بالإضافة إلى مضادات الأكسدة، أثبت توت الأساي قدرته على السيطرة على هرمونات الشهية.

4- كما يمنع توت الأساي أمراض القلب.

5- بالإضافة إلى مساهمته في إبطاء علامات الشيخوخة!

هذا هو تأثير إدمان الأفلام الإباحية على الصحة الجسمية والنفسية للرجل

العناصر الغذائية المكونة لتوت الأساي

بجانب أن ذلك التوت السحري يحتوي على كمية وفيرة من البروتينات والسكريات، فإنه يحتوي على تلك العناصر الرائعة المفيدة للجسم:

1- مضادات الأكسدة.

2- كالسيوم.

3- فيتامين ب 1 (B1).

4- ألياف غدائية.

5- أحماض أمينية.

6- فيتامين E .

7- أحماض دهنية.

التعليقات