• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 25/12/2017 - 05:02 بتوقيت نيويورك

رسالة مستفزة من نتنياهو للعرب باحتفالات عيد الميلاد

رسالة مستفزة من نتنياهو للعرب باحتفالات عيد الميلاد

المصدر / وكالات

في رسالة استفزازية، عرض رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، أن يقوم بدور المرشد السياحي للزائرين المسيحيين، الأحد، في رسالة بُثت من #القدس التي أدى اعتراف الرئيس الأميركي، دونالد ترمب، بها عاصمة لإسرائيل إلى غضب عربي وإسلامي وعالمي.

وظهر نتنياهو في شريط مصور على "تويتر" عشية عيد الميلاد ووراءه #القدس الشرقية، التي احتلتها إسرائيل عام 1967 ويطالب بها الفلسطينيون عاصمة لدولتهم.

ووصف نتنياهو في هذه الرسالة التي كان عنوانها "عيد ميلاد مجيد من القدس عاصمة إسرائيل" إسرائيل بأنها ملاذ لأقليتها المسيحية التي تمثل 2% من السكان، زاعما أنه يحمي حقوق الجميع في العبادة في الأماكن المقدسة.

وذكر نتنياهو أسماء عدة أماكن للزائرين المسيحيين في إسرائيل، "والتي يسير فيها الزائرون على خطى المسيح وأصل تراثنا اليهودي - المسيحي".

وقال: "بالنسبة للذين يأتون لإسرائيل سأصطحبكم في جولة سياحية، في حقيقة الأمر سأكون مرشدكم في هذه الجولة السياحية".

ومواصلا رسالته الاستفزازية، قال رئيس الوزراء الإسرائيلي: "هذا سيحدث في عيد الميلاد العام المقبل".

الأكثر مشاهدة


التعليقات