• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

الخارجية الإيرانية: ندعم أي مقترح يمكنه إنهاء الحرب باليمن عبر الحوار إجلاء أنصار النظام السوري من آخر مناطقه بإدلب واشنطن تغلي.. ترامب يتراجع ويعد بالتصدي للروس الأمم المتحدة: على الحكومة العراقية الاستجابة لمطالب الشعب قتیلان من حزب کردي معارض بقصف إیراني علی شمال العراق صحيفة موالية للأسد تهاجم مستشار مرشد إيران ماي تهدد متمردي حزبها بالدعوة لانتخابات عامة بعد توالي هزائمه.. "الحوثي" يعرض تسليم ميناء الحديدة احتجاجات العراق في يومها الحادي عشر.. 8 قتلى و60 مصابا شائعة جديدة: تسميم سكريبال قامت به مجموعة برئاسة امرأة أوباما غامزا من قناة ترامب: أراه منبرا ويُخيل إليه أنه فيل! واشنطن تشدد الخناق على إيران وترفض إعفاء أي شركة أوروبية تتعامل معها من عقوباتها بوتين لصحفي أمريكي: تحلى بالصبر إذا كنت تريد أن تسمع رأيي الفيضانات تضرب شوارع الفلبين حماس تهدد إسرائيل بسبب إغلاق معبر كرم أبو سالم

الثلاثاء 26/12/2017 - 04:13 بتوقيت نيويورك

رسالة "مؤثرة" من الأمير علي شقيق الملك عبدالله بعد إحالته على التقاعد من الجيش الأردني

رسالة

المصدر / وكالات

 وجه الامير علي بن الحسين ، شقيق الملك عبدالله، تحية احترام واجلال الى القوات المسلحة الاردنية - الجيش العربي، وذلك بعد احالته الى التقاعد.

وكتب الامير عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر رسالة قال فيها: "اليوم وبعد خدمة تشرفت بها امتدت 23 عاما تم ابلاغي بإحالتي على التقاعد في هذا الصرح الهاشمي الذي اعتبره مدرستي وبيتي وانتم اهلي، هذا الدرع المنيع والحجر الأساس لوطننا المجيد".

ثلاثة وعشرون عاما خدمت بها معكم والى جانبكم في معظم الفروع والفرق، وأذكر من خدمتي على الأخص القوات الخاصة التي تمرست بها الى شاءت الأقدار ان ينتقل والدنا الحسين بن طلال طيب الله ثراه وأسكنه فسيح جنانه، الى رحمة الله وهو الذي اسس لجيشنا وعروبته.

والأمير علي هو الابن الثالث للعاهل الراحل الملك حسين، وكان قد عُين  قائدًا لمجموعة الأمن الخاص للملك في الحرس الملكي عام 1999، وخدم في هذا المنصب حتى 28 كانون الثاني 2008 ، إلى أن أناط به العاهل الأردني عبداالله الثاني مهمة تأسيس وإدارة المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات، ويحمل الأمير علي بن الحسين رتبة لواء في القوات المسلحة الأردنية.

وبرز اسم الأمير علي على الساحة الرياضية الدولية العام الماضي عندما ترشح لرئاسة الفيفا.

وأصبح الأمير علي في عام 1999، وهو في سن الـ23، رئيس اتحاد كرة القدم في الأردن.

وبعد عام من هذا التاريخ، أسس اتحاد كرة القدم لغرب آسيا، وفي يناير عام 2011، أصبح الأمير علي نائب رئيس الفيفا عن آسيا.

ولوحظ، ان أغلب المواقع الإخبارية الأردينة قامت بحذف الخبر بعد ساعات من نشره.

الأكثر مشاهدة


التعليقات