• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

وول ستريت: وول ستريت: النيابة ستطالب بإعدام العودة والعمري والقرني الأمم المتحدة: طفل دون الـ15 عاما يموت كل 5 ثوان رئيس كوريا الجنوبية: "قمة الكوريتين" ستكون مهمة في هذه الحالة روسيا زودت واشنطن على الأرجح بمعلومات عن الطائرة المفقودة الكويت تعزى الرئيس الأمريكى فى ضحايا إعصار "فلورانس" الحرب التجارية بين واشنطن وبكين: إدارة ترامب تفرض جمارك جديدة على سلع صينية بقيمة 200 مليار دولار ترمب يخفّض عدد اللاجئين القادمين في 2019 إلى 30 ألفاً ماذا قال السوريون عن الاتفاق الروسي التركي حول إدلب؟ وزير الطاقة الأميركي: نحتاج اتفاقا ينهي إرهاب إيران البنتاغون: لم نشارك في قصف اللاذقية الليلة الماضية إسرائيل ترفض التعليق على فقدان الطائرة الروسية واشنطن ترجح إصابة الدفاعات السورية الطائرة الروسية خطأ هكذا كشف اشرف مروان "صهر عبدالناصر" لإسرائيل ساعة الصفر لحرب اكتوبر قصة إتلاف أدمغة الجواسيس الأميركيين بأسلحة كهرومغناطيسية! الرئيس عباس يحشد اوروبا والعالم لمواجهة امريكا

الثلاثاء 26/12/2017 - 04:13 بتوقيت نيويورك

رسالة "مؤثرة" من الأمير علي شقيق الملك عبدالله بعد إحالته على التقاعد من الجيش الأردني

رسالة

المصدر / وكالات

 وجه الامير علي بن الحسين ، شقيق الملك عبدالله، تحية احترام واجلال الى القوات المسلحة الاردنية - الجيش العربي، وذلك بعد احالته الى التقاعد.

وكتب الامير عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر رسالة قال فيها: "اليوم وبعد خدمة تشرفت بها امتدت 23 عاما تم ابلاغي بإحالتي على التقاعد في هذا الصرح الهاشمي الذي اعتبره مدرستي وبيتي وانتم اهلي، هذا الدرع المنيع والحجر الأساس لوطننا المجيد".

ثلاثة وعشرون عاما خدمت بها معكم والى جانبكم في معظم الفروع والفرق، وأذكر من خدمتي على الأخص القوات الخاصة التي تمرست بها الى شاءت الأقدار ان ينتقل والدنا الحسين بن طلال طيب الله ثراه وأسكنه فسيح جنانه، الى رحمة الله وهو الذي اسس لجيشنا وعروبته.

والأمير علي هو الابن الثالث للعاهل الراحل الملك حسين، وكان قد عُين  قائدًا لمجموعة الأمن الخاص للملك في الحرس الملكي عام 1999، وخدم في هذا المنصب حتى 28 كانون الثاني 2008 ، إلى أن أناط به العاهل الأردني عبداالله الثاني مهمة تأسيس وإدارة المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات، ويحمل الأمير علي بن الحسين رتبة لواء في القوات المسلحة الأردنية.

وبرز اسم الأمير علي على الساحة الرياضية الدولية العام الماضي عندما ترشح لرئاسة الفيفا.

وأصبح الأمير علي في عام 1999، وهو في سن الـ23، رئيس اتحاد كرة القدم في الأردن.

وبعد عام من هذا التاريخ، أسس اتحاد كرة القدم لغرب آسيا، وفي يناير عام 2011، أصبح الأمير علي نائب رئيس الفيفا عن آسيا.

ولوحظ، ان أغلب المواقع الإخبارية الأردينة قامت بحذف الخبر بعد ساعات من نشره.

الأكثر مشاهدة


التعليقات