• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 29/12/2017 - 04:54 بتوقيت نيويورك

مصر.. مقتل ضابطين وجندي في هجوم إرهابي ببني سويف

مصر.. مقتل ضابطين وجندي في هجوم إرهابي ببني سويف

المصدر / وكالات

قتل ضابطان وجندي في هجوم إرهابي، الخميس، نفذه مسلحون مجهولون على بوابة تحصيل رسوم ببني سويف جنوب مصر.

وذكر مصدر أمني أن مسلحين مجهولين أطلقوا وابلا من الأعيرة النارية على قوة أمنية امام بوابة تحصيل رسوم بواحة ميدوم على الطريق الفرعي بين الطريق الصحراوي الغربي ومدينة الواسطي ما أسفر عن مقتل ضابطين وجندي.

قامت قوات الأمن بتطويق المنطقة وتمشيطها بحثا عن الجناة، فيما هرعت سيارات الإسعاف لنقل جثامين القتلى إلى مستشفى الواسطي المركزي.

وانتقل فريق من النيابة العامة برئاسة المستشار عماد علي المحامي العام الأول لنيابات بني سويف لمعاينة موقع الحادث والاستماع لأقوال شهود العيان.

يذكر أن الهجوم هو الرابع في مصر خلال يوم واحد حيث شهدت شمال سيناء أمس الخميس 3 هجمات إرهابية أسفرت عن مقتل 3 بينهم ضابط وإصابة 7 آخرين.

الأكثر مشاهدة


التعليقات