• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 29/12/2017 - 05:07 بتوقيت نيويورك

باللغتين "العبرية والعربية"...على حدود غزة "أين انا.. أريد حريتي"

 باللغتين

المصدر / وكالات

غزة: علي جانبي الحدود يقف جمهورين بلغتين مختلفتين والعنوان الكبير واحد تحرير الاسري،عائلة شاؤول الجندي الاسرائلي المختطف وعوائل الاسرى الفلسطينيين .

ويعتصم العشرات من الاسرائيليين اليوم في على الحدود بين غزة واسرائيل يحملون صورة الجندي الإسرائيلي الأسير "شاؤول أرون" في ذكرى ميلاده الرابعة والعشرين، مطالبين حكومتهم بضرورة ارجاعه الى تل أبيب.

وتزامنا مع هذا نشرت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس صورة كبيرة في شوارع غزة، لاحد الجنود الاسرائيليين المأسورين في قطاع غزة منذ الحرب على القطاع في العام 2014.

 وكتبت القسام على الصورة باللغتين العربية والعبرية "هذا الاسير لن يرى الحرية ابداً طالما ابطالنا لا يرون الحرية والنور".

 وفي صورة اخرى للجندي شاؤول ارون كانت عبارة "اين أنا .. ما هو مصيري".

وأسرت حركة حماس "شاؤول أرون" في الحرب الخيرة على غزة عام 2014 وطالبت الكثير من المؤسسات الاسرائيلية بالتدخل لفك أسر الجندي، في حال اعلنت حماس وجود اكثر من جندي لديها

الأكثر مشاهدة


التعليقات