• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 03/01/2018 - 04:52 بتوقيت نيويورك

بعد أيام على مقتل 12.. حريق جديد بنفس الحي في نيويورك

بعد أيام على مقتل 12.. حريق جديد بنفس الحي في نيويورك

المصدر / وكالات

أوقع حريق اندلع فجر الثلاثاء في مبنى بحي برونكس النيويوركي 23 مصاباً بينهم تسعة أطفال، في كارثة تأتي بعيد أيام من مقتل 12 شخصا في الحي نفسه في أسوأ حريق تشهده نيويورك منذ ربع قرن.

وقال قائد فرق الإطفاء في نيويورك دانيال نيغرو في مؤتمر صحافي "لدى وصولها، وجدت فرقنا نفسها أمام حريق قوي. لقد أسعف عناصر الإطفاء العديد من الأشخاص في المكان".

من جهته، قال متحدث باسم فرق الإطفاء لوكالة فرانس برس إن 4 من الجرحى إصاباتهم بالغة وحياتهم في خطر، في حين أن المصابين الـ19 الآخرين وبينهم إطفائي، إصاباتهم طفيفة.

وبعد أربع دقائق من تلقيهم الإخطار قرابة الساعة 05,30 (10,30 ت غ)، هرع نحو 200 عنصر إطفاء وثلاثين شاحنة الى المبنى القريب من حديقة حيوانات برونكس الشهيرة، لمكافحة ألسنة اللهب التي كانت تلتهم المبنى المشيّد بحجارة القرميد، على غرار المئات من مباني نيويورك.

وروى أحد سكان المبنى لشبكة "ان بي سي نيوز" التلفزيونية كيف هرب مع أولاده الثلاثة، عراة الصدر ومن دون أحذية في طقس الفجر البارد في وقت بلغت الحرارة عشر درجات مئوية تحت الصفر.

وبحسب الشبكة نفسها فإن الحريق اندلع في متجر للأثاث يقع في الطابق الأرضي من المبنى ثم امتد إلى بقية الطوابق.

ولم تتمكن فرق الاطفاء من السيطرة على الحريق إلا بعد حوالي ثماني ساعات أي قرابة الساعة 13,50 (18,50 ت غ).

وأدى الحريق إلى تشريد 11 أسرة مكونة من 29 بالغاً و11 طفلاً.

يذكر أنه مساء الخميس الماضي، تسبّب صبي عمره ثلاث سنوات كان يلهو بفرن منزلي بأسوأ حريق شهدته نيويورك منذ 25 عاماً، إذ قتل 12 شخصا بينهم 4 أطفال.

الأكثر مشاهدة


التعليقات