• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 10/01/2018 - 06:29 بتوقيت نيويورك

تفاصيل عملية قتل الحاخام المتطرف " شيبح " : 22 طلقة خلال 40 ثانية

تفاصيل عملية قتل الحاخام المتطرف

المصدر / وكالات - هيا

ذكرت وسائل إعلام عبرية اليوم، أن 22 طلقة نارية أصابت مركبة الحاخام الذي قتل أمس، رزيئيل شيبح، في غضون 40 ثانية، وأن الجيش يرجح أن العملية كانت من خلال خلية وليس عملا فرديا.

بدورها، ذكرت القناة العبرية العاشرة، صباح اليوم الأربعاء، أن الحاخام رزيئيل شيبح (35 عاما) الذي قتل الليلة الماضية في إطلاق نار يعتبر من أبرز مؤسسي البؤرة الاستيطانية التي قتل بجوارها.

وبحسب القناة، فإن الحاخام شيبح من أوائل الشخصيات التي عملت على تأسيس بؤرة جفات جلعاد، مشيرةً إلى أنه أوصى بدفنه فيها وهو ما سيتم فعلا بعد أن قررت العائلة العمل على ذلك.

وتشير مصادر إسرائيلية إلى أن شيبح يعتبر من الحاخامات المتطرفة التي كانت تدعو دوما إلى قتل العرب.

الأكثر مشاهدة


التعليقات