• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 12/01/2018 - 02:06 بتوقيت نيويورك

السفارة الإسرائيلية في مصر تحتج لعدم دعوتها للمناسبات الرسمية

السفارة الإسرائيلية في مصر تحتج لعدم دعوتها للمناسبات الرسمية

المصدر / وكالات

قدم ‏سفير إسرائيل لدى مصر دافيد جوڤرين، يوم أمس الخميس 11 يناير/كانون الثاني، احتجاجا رسميًا للسلطات المصرية لعدم تلقيه الدعوة للمشاركة في إيجازات دبلوماسية تجريها مصر.

وذكرت هيئة البث الإسرائيلي على موقعها، بأن الاحتجاج الإسرائيلي قدم للمصريين رغم ما وصفتها بالعلاقات الاستراتيجية بين ‫إسرائيل و‫مصر.

وعبر السفير الإسرائيلي جوڤرين، للسلطات المصرية في برقية رسمية عن استياء حكومته من عدم دعوة الممثلين الدبلوماسيين الإسرائيليين في السفارة لإحاطات إعلامية مختلفة وعلى وجه الخصوص تلك التي تنظمها وزارة الخارجية المصرية، وذلك بعد أن تبيّن له أن جميع السفارات الأجنبية دُعيت بانتظام لمناسبات رسمية.

وجاء في البرقية الإسرائيلية: السفارة الإسرائيلية في القاهرة تود أن تعرب عن استيائها لعدم دعوتها مطلقا إلى هذه اللقاءات، وإحاطات إعلامية أخرى تجريها وزارة الخارجية المصرية، في ظل العلاقات الاستراتيجية للغاية والهامة بين البلدين.

ووفقا لهيئة البث الإسرائيلي فإن المداولات التي تمت مؤخرًا عالجت في جزء منها محاربة مصر لتنظيم "داعش"، رغم التقارير الإعلامية في مصر تحديدا التي تشير إلى مشاركة إسرائيل في هذه الحرب وأن الطيران الحربي الإسرائيلي أغار على مواقع في سيناء، في أكثر من مناسبة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات