• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 13/01/2018 - 02:03 بتوقيت نيويورك

بعد تلميحات "خبيثة".. طبيب ترمب يؤكد "صحته ممتازة"

بعد تلميحات

المصدر / وكالات

بعد أسبوع ثارت فيه العديد من التساؤلات والتلميحات الخبيثة لا سيما عبر بعض وسائل الإعلام الأميركي حول مدى الأهلية الذهنية لتولي الرئيس الأميركي دونالد ترمب المنصب، نقل البيت الأبيض مساء الجمعة عن طبيب الرئيس الأميركي قوله إن ترمب البالغ الحادية والسبعين من العمر "بصحة ممتازة"، وذلك إثر أول زيارة طبية يجريها الرئيس منذ وصوله إلى السلطة قبل نحو عام.

وقال الطبيب روني جاكسون الذي كان مسؤولاً أيضا عن فحوص الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما إن "الزيارة الطبية للرئيس إلى المستشفى العسكري الوطني في والتر ريد كانت ناجحة بشكل استثنائي". وأضاف أن ترمب "بصحة ممتازة وأنا أتطلع" إلى إبلاغ الجمهور بذلك.

وقد اقتصر الكشف الطبي على وزن ترمب وضغط الدم ومستوى الكولسترول لديه، في حين أن منتقديه يتساءلون علناً عن صحته النفسية.

يذكر أنه لا يوجد قانون يلزم الرئيس الأميركي بالخضوع لفحص طبي أو بأن يعلن عن نتائج فحوصه الطبية أمام الجمهور. لكن الإعلان عن هذه النتائج أصبح تقليدا قام به أيضاً أسلاف ترمب.

وكانت بعض التلميحات حول صحة رئيس أميركا العقلية انتشرت بعد صدور الكتاب المثير للجدل للصحافي مايكل الذي أكد فيه مؤخراً أن المحيطين بترمب يشككون بقدرته على الحكم.

ويصور كتاب "نار وغضب" الجديد الذي وصل إلى قائمة الكتب الأكثر مبيعا، ترمب كشخص مشتت الذهن يتصرف كطفل.

الأكثر مشاهدة


التعليقات